الموضوعات الاكثر مشاهدة

الجمعة، 22 فبراير 2013

الورطة الكبرى للاخوان ::: مجدى dd.dy







الورطة الكبرى  للاخوان

مجدى dd.dy


الاتفاق المبرم بين جبهة الانقاذ وحزب النور  للتوافق الوطنى يضع الاخوان فى مأزق وبالتالى يضع مصر كلها فى وضع لا تحسد عليه .
اولا لان طلبات هذا التحالف الجديد غير منطقية بالنسبة للاخوان لانها  طلبات  تهدم كل ما بناة الاخوان من مشاريع الهيمنة التى بدأوها منذ  قيام الثور وحتى الان .
الشروط الستة او الثمانية  الموضوعة من جبهة الانقاذ  لبدأ الحوار الوطنى لاقت الرفض من كثير من قيادات الحرية والعدالة وهذا الرفض المبدأى يضعهم امام الشعب فى موقف حرج  فهم الان يرفضون الحوار بعدما كانوا هم المطالبين بالحوار  وما يزيد الموقف احراجا ان حزب النوروهو الصديق الوفى والمخلص والشريك القوى للاخوان  وقف فى صف المعارضة .
وما سيحدث هو الاتى  :ـ
حزب الحرية والعدالة ممثلا فى الرئيس مرسى  سيوافق على عقد الحوار الوطنى لكنه سيمارس اسلوب المفاوضات الغير مجدية مثل مفاوضات اسرائيل مع الفلسطنيين  ,,, كلام كلام  ,,, ولا يوجد فعل  على ارض الواقع  بحجج واهية حتى  تتم انتخابات مجلس الشعب ,, وهنا سيقوم مجلس الشعب بسن قوانيين موضوعه مسبقا  منذ مدة .
وخلال هذه الفترة سيزداد الشارع اشتعالا  والثوار انفعالاً لان الامور ستكون واضحة  للعيان ,, مماطلة فى الحوار ولا شئ يتحقق ,,, وسترد مالشيات الاخوان على الثوار ,, وتشتعل مصر اشتعال غير عادى وتتوتر الامور وتنتهى بثورة دامية  ويمسك الحكم لمدة يوم واحد  الاخ حازم ابو اسماعيل اما بقية الاحداث  لم استطع ان استشفها .
اسف على شطحاتى  الخيالية الغير معقولة  واسف انكم ضيعتم وقتكم لقراءة  هذا الكلام الفارغ

الحوار مع الاخوان لن يؤدى لنتيجة
لكن للحوار فائدة وحيدة وهى اظهار الاخوان على حقيقتهم امام الشعب
هناك هزة لوضع الاخوان فى المجتمع ,
وكلما ظهرت خباثتهم واهدافهم امام الناس قلت شعبيتهم
وهو شئ مهم فى المرحلة القادمة ,,, يكفى ان حزب النور اكتشف خبثهم برغم ان كثير من اعضاء حزب النور لازال على ولائه للاخوان ككيان دينى فقط وهو الامل الوحيد امامهم لتحقيق حلم الخلافة ,,, ومع مرور الوقت سيعرف هؤلاء ان حلم الخلافة هذا ليس من اولويات الاخوان ,,, الاخوان يحاولون اقامة خلافة اخوانية للسيطرة على كل البلاد الاسلامية وتهميش مصر ككيان مستقل ,, والحكم يكون لاعضاء الاخوان مهما كان جنسيته ,,, تركى ماليزى هندى حتى لو جاء  الخليفة من كوالالمبور

والمشلكة الكبيرة مادامت راية الدين مرفوعة حتى لو كان اللى شايلها حرامى او ارهابى او جاهل او له اهداف ضد المجتمع تجد الغوغاء ورائة يكبرون ,,, هل احد يعرف لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

وتتلخص نقاط الاتفاق بين جبهة الإنقاذ وحزب النور في ما يلي:

أولا: تشكيل حكومة وحدة وطنية.

ثانيا: تشكيل لجنة يتفق عليها لتعديل مواد الدستور محل الخلاف.

ثالثا: حيادية واستقلالية مؤسسات الدولة.

رابعا: تعيين نائب عام جديد.

خامسا: لجنة تحقيق قضائية في الأحداث التي شهدتها الأيام الأخيرة.

سادسا: اتفق الجميع على أن فصيلا واحدا لا يستطيع أن يقود البلاد منفردا وأن ما تمر به البلاد يحتاج إلى تضافر كافة القوى على الساحة السياسية.

سابعا: ندين وبكل قوة أي شكل من أشكال العنف أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة مع التأكيد على حق الاحتجاج والتظاهر السلمي.

ثامنا: تم الاتفاق على مدونة للسلوك السياسي بين الأطراف جميعا لايقاف الحروب الكلامية التي تسيئ للجميع.
مجدى dd.dy
2013 فبراير 22




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق