الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأربعاء، 11 أبريل 2012

نبوءة رئيس مصر القادم ::: مجدى dd.dy









نبوءة : رئيس مصر القادم
 شخص بديع جدا
مجدى dd.dy
كل معطيات الوضع الحالى فى مصر وبعد مرور سنة واربع شهور تقريبا على ثورة 25 ياير 2011 , تشير باصبع واحدة لجهة واحدة
هذه الجهة كالقبلة لا يمكن الصلاة الا فى اتجاهها .
من قبل وفى الاستفتاء على الدستور , الشعب المصرى اتخذ من هذه القبلة اتجاه , برغم ان هذه القبلة اثبتت الايام انها  لم تكن هى القبلة الصحيحة , لانها كانت قبلة مزيفة , لا تُقبل عنها صلاة ولا صلاح لامور مصر .
 وبرغم ذلك الشعب سيتمسك بالاتجاه لهذه القبلة المزيفة , مرة اخرى فى الانتخابات الرياسية القادمة  .
ان قيادات هذا الشعب برغم قلتهم لهم تأثير لا يمكن تجاهله , تكفى اشارة واحدة لتحديد اتجاة المسيرة , لان شعبيتهم كبيرة بصورة واضحة فى كل فئات الشعب المثقف والجاهل وبالاخص الجاهل , الذى لا يريد ان يفكر لان التفكير متعب , لذلك يترك هؤلاء الصفوة يفكرون لهم  ويوجهوهم  لاى اتجاة تريده هذه  الصفوة .

مرشح الصفوة للرياسة شاطر , ومرشح آخر  استبن ( اى احتياطى  ) لان الصفوة تتوقع عمليات اغتيال .
وان نجح الشاطر او الاحتياطى , وهذا شئ اكيد لا ريب فيه , سيكون رئيس شرفى  لا يحمل صلاحيات الرئيس الحقيقى , لان كل خيوط الحكم تنفيذية  (رياسة )  وتشريعية  (مجلس الشعب ) ,  يمسك بها  شخص بديع جدا .
والشاطر يفهم

وانا كخبير فى الامور السياسية المبهمة , ارى ان ما يحدث على الساحة السياسية المصرية هو فى مساره الصحيح ., والذى يؤدى الى وضوح الرؤيا لافراد الشعب على عمومة , لان هذه الصفوة التى على الساحة لا ولن تستطيع ان تلبى ما يريده مؤيديهم من متطلبات  جوهرية  , وهذه المتطلابات  تنقسم الى نوعين .
1 -  متطلبات حياتية
2 – متطلبات تتعلق بالآخرين

اولا المتطلبات الحياتية

من تعليم وصحة ومواصلات وسياحة واصلاح اقتصادى وتشغيل عاطلين واكل وشرب وملبس .
 انها تركة ثقيلة جدا , وخاصة ان هناك على مدار الايام التى بعد الثورة وحتى الان عمليات تخريب متعمد تهدف الى الوصول بمصر لحالة الارض المحروقة , وهذا الحرق المتعمد يحدث  من جهات معلومة وهى التى تمسك بكل صغيرة وكبيرة على ارض مصر .
لذلك اتوقع بل انى متأكد ان الصفوة التى تريد ان تحكم مصر ستسقط فى هذا الاختبار الصعب .
مجدى dd.dy
ثانيا المتطلبات التى تتعلق بالآخرين

واقصد بالآخرين الذين هم اعداء الدين , اى اليهود والامريكان والاقباط , وهؤلاء الثلاثة بواستطهم استطاعت الصفوة ان تحشد هذا الكم الهائل من الشعب المصرى الغلبان خلفهم ليؤيدوهم  ويوافقوا على اى قرارات تتخذها هذه الصفوة .
ولكن الواقع على الارض يختلف عن احلام الغلابة , فالصفوة وهى فى الحكم لن تستطيع ان تعادى اسرائيل ولا ان تهددها حتى ولو بالكلام او التصريحات .
ولن تستطيع قطع علاقتها بامريكا التى تؤيد اسرائيل , لذا ستخيب ظنون الشعب الغلبان فى هؤلاء الصفوة  وتحرق ورقتهم  ولا تكون لها اى قيمة فى اى انتخابات قادمة .
 اما الطرف الثالث المسكين وهم الاقباط  فيمكن للصفوة اللعب معهم باكثر من اسلوب لارضاء مؤيديهم .
والنهاية ستكون البدء من جديد بثورة جديدة ووضع دستور جديد وانتخابات مجلس شعب جديد وانتخاب رئيس جديد وكله جديد فى جديد .

ولكن

الخوف من تلاعب القوة الممسكة بامور مصر الان , بان تقوم هذة القوة بشد البساط من تحت هؤلاء الصفوة التى تريد السيطرة على الحكم , والخوف ان يكون شد البساط مفضوح وقاسى وهنا ستكون الكارثة , ستزداد شعبية هذه الصفوه عددا ونوعية تصل الى اللجوء للعنف والتخريب  , وتظل الورقة الغير محروقة مشتعلة لتشعل مصر كلها .
 11/4/2012
مجدى dd.dy
 تنويه للاستفادة 
وجدت ان كثيرين من خارج مصر   يقرأون هذه المقال 
وقد لا يعرفون الرموز  فى المقال 

بديع  هو مرشد الاخوان الذى له النهى والامر  على كل اتباعة 
والرئيس القادم  حسب توقعاتى هو البديل ( الاستبن ) الاحطياطى ,,,, لان الشاطر خرج من المنافسة على  الرياسة 
وما اريد ان اوضحة هو ان المرشد سيكون هو الرئيس الفعلى  فى تحريك امور مصر  
واى اخوانى يجلس على كرسى الحكم  سيكون صورة فقط  ينفذ اوامر رجل بديع جدا


هناك تعليقان (2):

  1. روووووووووعة،والايام اثبتت صحة هذه النبوة،والان انتكسنا مرة اخري للحكم العسكري وفضائحه،الحكم العسكري والحكم الاسلامي هما وجهان لعملة واحدة هي الاحتلال الاسلامي..والاقباط الجهلة منهم والمثقفين المنافقين،يستغيثون بالمسلم العسكري لينقذهم من المسلم الاسلامي بدلا من ان يتوحدوا ويلتفتوا لالههم ومخلصهم ابن الله الحي الذي ضحي بحياته لاجلهم،فأي سخف ياجموع الاقباط؟؟

    ردحذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    1 - طفل الشرق ليس من مصر بل من السعودية من بلدة تدعى نجران ( الصعيد )
    2 - طفل الشرق هو نفس المهدى المنتظر والمهدى المنتظر في الرسالة من اليمن وكل الاحاديث تثبت ذلك .
    3 - نسب طفل الشرق الفقير لمصر كونه كان في مهد وسخ وممزق في احضان ملكة مصر لحكمة ربانية لتوثيق مولد تلك الشخصية وابعادها عن العرافين في مصر فقد يكتشف .
    4 - طفل الشرق الان عمره متجاوز الخمسون سنة ويتمتع بالصحة والعافية ولديق القدرة على حل كل الغاز وطلاسم كل الكتب السماوية .
    5 - السر الذى ذكرت السيدة العرافة انها لم تعرفه ولكنه يدور حول حرف الميم ( لمسيا ) وهى تعنى من الباطن ( اسم لى ) اى اسم الله الاعظم و(حجة الله - الله اكبر )لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة احد صفحات الفيسبوك ( ظواهر القران حجة )

    ردحذف