الموضوعات الاكثر مشاهدة

السبت، 1 فبراير 2014

مصر والرقص على انغام المؤامرة ::: مجدى dd.dy






مصر والرقص على انغام المؤامرة

الطبول تدق لحن الزار , ومصر ترقص وتُرقْص امم وشعوب العالم
وعفاريت الدنيا حضرت الحضرة ,,, والجان وقفت فى حيرة من امرها فكل المنجمين والعرافين لم يستطيعوا حتى ان يصدفوا فى تنبؤاتهم . الاحداث صدمتهم فوقفوا مزهولين

وكل التوقعات والخطط التى وضعها الشيطان تم اجهاضها بهذا اللحن الذى عزفه شعب العجائب شعب مصر .

المؤامرة تنهار تحت ارجل الراقصين فى الميادين , والشيطان الذى تم اخراجة من مصباح علاء الدين ليتحكم ويحكم  شعب مصر , اصابه الرعب والهلع اثناء وضعه داخل محبسه مرة اخرى , والساحر اصيب بخيبة امل , فقد كان يظن ان الشيطان الذى اخرجه من قمقمه سيحقق احلامه التى تعب فى التخطيط لها من زمن لتنفيذها .

اشبال الشيطان منزعجة جداً مما حدث وتريد الانتقام , انها تضرب باذيالها وتخرج ناراً من افواهها تريد ان تحرق هذا الشعب الذى سخر منها ومن ساحرهم الاكبر , ولكن هذا الشعب يعرف كيف يتلقى الضرابات ويجعلها بلا فاعلية ,,, مهما اعطاهم الساحر من وسائل التدمير والتخريب .

لأنهم لا بعرفون ان المارد العملاق قد حان وقته واخذ بيد هذا الشعب العجيب وسجن الشيطان واحرج الساحر وكل سحرة الامم التى تعينه على خراب مصر .

هذا المارد المصرى سيملُك على مُلك مصر وسيحكم ويخُضع اعداء مصر لشروطها , لن يكون لغريب ارادة على ارضها , الارادة ارادة الشعب والحكم ايضاُ للشعب وسنحارب بقيادة المارد كل من يقف فى طريق رخائنا , وقائدنا سيقودنا للمرور من المحنه الى العظمة ويعيد امجادنا امجاد مصر التى يشهد لها التاريخ والبشر والحجر

مجدى dd.dy
1
فبراير 2014

-
- https://www.facebook.com/magmwr?ref=hl&bookmark_t=page
صفحتى ( فيس بوك )
-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق