الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأحد، 27 أكتوبر 2013

الارهابيون يتسكعون فى شوارع مصر و الداخلية فى الباى باى ::: مجدى dd.dy








الارهابيون يتسكعون فى  شوارع مصر و الداخلية  فى الباى باى

الجماعة الارهابية  التى تسمى (أنصار بيت المقدس )  رفعت فيديو على اليوتيوب يتفاخرون فيه بانهم يتحركون بكل جسارة فى شوارع مصر  بسياراتهم ومتفجراتهم وكاميراتهم  ,,,, ولا احد يدرى بهم  ,,,, والفيديوا يوضح  كيف قام  هؤلاء  بدراسة  موقع العملية  (محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، عقب خروجه من مسكنه بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، 5 سبتمبر 2013.)     فقاموا بتصوير  الشوارع وعربات الامن المركزى  المكهربة والغير مكهربة التى كانت تقف فى محيط منزل الوزير .

تخيلوا  يقومون بالتصوير  ويتحركون  فى الشوارع  وهم يصورون الاماكن  ليقوموا بعد ذلك  بالعملية  ,,, والادهى من ذلك  انهم قاموا بتصوير عملية التفجير ذاتها باكثر من كاميرا  ,, وهذا يعنى انهم يتحركون وهم امان  ولا يكترثون لرجال الامن  ,,, ولا يشعرون ان البلد فى حالة طوارئ ولا ان البلد فى حالة حرب على الارهاب  ,,, وان رجال الامن  من النوعية الاليفة التى لا تضر  وكأنهم  من رجالهم  .

والفيديو وضح امر اخر خطير جداً , ان من قام بالعملية الانتحارية رائد سابق  فى الجيش تم فصله وسافر افغانستان  مع الارهابيين وعاد الى مصر ,, فكيف لا يكون  هذا الشخص تحت المراقبة الامنية ؟ ,,, كيف يُترك هكذا يتحرك  بحرية  حتى قيامه بتفجير نفسه ؟ ,,, هذا الانسان يُعتبر من القنابل الموقوتة وللاسف  يوجد كثير من هذه القنابل تتحرك فى شوارعنا بدون رقابة .

هل المخابرات  والامن  وكل الاجهزة الامنية لا تعرف هؤلاء الارهابيين  الوافدين من الخارج  ؟   والهاربين من السجون ؟ ,,, وغيرهم من من تم تجنيدهم فى الاونة الاخيرة ؟  ,,,  فان كانت الاجابة بانهم لا يعلمون  فحل هذه الاجهزة  شرفاً لها ,,, وان كانت تعرف ولا تتحرك  لاى سبب مهما كان  فحل هذه الاجهزة شرفاً لها ايضاً .


وهذا هو الفيديو  كامل
عند الدقيقة 22  يشرح لنا كيف كانوا يصورون المكان  من اكثر من زاوية




أنصار بيت المقدس الإصدار المرئي || غزوة الثأر لمسلمي مصر || استهداف وزير الداخلية المصري



مجدى dd.dy
26 اكتوبر 2013
-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق