الموضوعات الاكثر مشاهدة

الخميس، 24 أكتوبر 2013

الدب وصاحبه وتشويه الاسلام ::: مجدى dd.dy






الدب وصاحبه وتشويه الاسلام

يحكى ان ,,, ان ايه ؟
كان هناك شخص يمتلك دب  رباه منذ صغره وكان الدب يحب صاحبه جدا وذات يوم  نام الرجل على العشب وغط فى النوم  ,,, وجاءت ذبابة ووقفت على وجهه  ,,, وقد رآها الدب فاستشاط غضباً  وامسك  بصخرة كبيرة والقاها على الذبابه التى تقف على وجه صاحبه ,,, وتعفنت جثة الرجل  والدود اكلها .
انتهت الحكاية

هذا ما يحدث على ارض الواقع  من المتأسلمين حيال دينهم ,,, فبغيرتهم العمياء سيقضون على دينهم ,,, فبدل ان يهشوا الذبابة  ,,, يلقونها بالحجارة ,,, وبدل معالجة الامور بالحجة والاقناع ,,, يعالجونها بالقتل والارهاب ,,, ويخرجون ما بدينهم من الامور التى تشوهه ولا تخدمة ,,, بكل حسن نية  ,,, مثل حسن نية الدب .

انهم يقضون على دينهم ويشوهوه  امام العالم ,,, ان المسلم المسالم يعانى من ان دول العالم تعامله على انه ارهابى برغم انه برئ ,,, هؤلاء الجهاديين الجهلاء بدينهم اضاعوا كل شئ جميل فى الدين  الاسلامى .

انهم عار على الاسلام ,,, انهم سيكونوا سبب دماره وضياعه .
وسبب قتله ليعيث الدود فساداً بداخله  

يجب على عقلاء الاسلام وضع حد لهؤلاء الجهلاء ومحاربة افكارهم المدمرة لهم وللعالم اجمع .
قبل فوات الاوان

مجدى dd.dy
24 اكتوبر 2013

فيديو

دب يعشق صاحبه ـ لن تصدق ما ستراه عيناك ـ

-
-

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا علي حيادك ،، و اظهار الحقيقة ،، و احترامك للمسلمين :) ،، بس انا عندي تعقيب فكرة الارهاب عموما و نشر ان الاسلام ارهاب امريكا السبب الرئيسي فيها بنشرها عبر وسائل الاعلام العالمية ان الدين الاسلامي ارهاب ،، و كل السياسات ديه لصالح الكيان الصهيوني و السيطرة علي الدول المجاورة ،، و اكمال المخطط الحلم اسرائيل الموعودة من النيل للفرات في اخر الزمان ،، و علي الدول المجاورة ان تتنبه لهذا المخطط و الحمد لله السيسي كان فاهم المخطط دة في مصر ،، ربنا يسهل علي باقي دول المنطقة :)

    ردحذف