الموضوعات الاكثر مشاهدة

السبت، 19 أكتوبر 2013

هل هو تقصير ام استهبال ::: مجدى dd.dy



 




هل هو تقصير ام استهبال


تم تفجير  سيارة امام  مقر المخابرات الحربية بالاسماعيلية   بعد ان استطاع ارهابيون من وضع  عبوة ناسفة تحتها.

تخيل الارهابيين وصلوا امام  المقر  وقاموا بوضع العبوة تحت السيارة كل هذا والامن فى الطراوة ,,, انا لا اطلب من الامن السهر امام المقر ,, لان وجودهم فيه خطر عليهم ,, لكن ربنا اعطانا اختراع بسيط  اسمه كاميرات المراقبة ,, والمطلوب  فرد واحد فى غرفة مؤمنه وبعيدة عن الخطر تراقب ما يدور خارج المكان الذى قد يكون مستهدف ,, ام ان القيادات الامنية تخشى على الكاميرات من ان تصاب وتتلف لذلك لا يضعون كاميرات  ,,, ربما ان القيادات  تخشى جمعيات حقوق الكاميرات  ,, ويتم اتهامهم بتعريض الكاميرات للخطر والتضحية بها .
والاغرب الداخلية تقوم الان بتفريغ كاميرات مبنى المخابرات بالاسماعيلية  بعد ما خربت مالطة ,,, يعنى توجد كاميرات ولا توجد غرفة مراقبة لمكان حيوى  مثل هذا المكان  ؟
لو كلفنا انفسنا بأنشاء غرف مراقبة لكل منشأة هامة على مستوى الجمهورية ,,, ليس فى زمن الارهاب فقط بل وفى زمن السلم ايضاً  نحن فى عصر التكنولوجيا  لنتجنب كثير من المشاكل .
هذه فرصة لنتطور امنياً ونغير الاساليب العتيقة فى حل المشكلات الامنية ,,, استعملوا البالون فى سيناء لمراقبة الارض على مدار اليوم  عندكم الكاميرات التى تصور فى الظلام بالاشعة تحت الحمراء ,,, استعملوها لاصتياد خفافيش الظلام ,,, حاربوا الارهاب بطرق مبتكرة  ,, لا تعتمدوا على الطرق التقليدية التى عفا عنها الزمن .
فرصة  لنا فالحاجة ام الاختراع ونحن فى اشد الحاجة للتخلص من هذا الوباء  اى من الارهاب والارهابيين
والله الموفق والمستعان  على شرور الاخوان .

مجدى dd.dy
19 اكتوبر 2013

-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق