الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأحد، 16 سبتمبر 2012

ووجدك ضالاً ::: مجدى dd.dy




ووجدك ضالاً
مجدى dd.dy


ما معنى ضالا (أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيماً فَآوَى{6} وَوَجَدَكَ ضَالّاً فَهَدَى{7} وَوَجَدَكَ عَائِلاً فَأَغْنَى{8} الضحى ) يقول المفسرين  معناها ان محمد ضل الطريق وانه كان بعيد عن الحق
 انا اقول لكم معنى   وَوَجَدَكَ ضَالّاً فَهَدَى  ,,,, معناها  وجدك مسيحى فجعلك مسلم ,,, طبعا هتضحكوا ,,, اصبروا اصبروا .
فى سورة الفاتحة مش بيقول ولا الضالين ,,, ( صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ{7}الفاتحة )
من هم الضالين   ومن هم المغضوب عليهم  ,,, نرجع للمفسرين  نجد اجماع   علماء الامة على ان المغضوب عليهم هم اليهود والضالين هم النصارى ,,, ونرجع تانى ,,,  محمد كان من الضالين قبل ان يهديه الله  صح ؟ 
يعنى كان نصرانى  مش ضال الطريق  ولا تايه فى السكة ,, وعندى الدليل  المركب ,, الدليل يتركب من السيدة خديجة وابن عمها الراهب ورقة ابن نوفل ,, حد يعرفهم ؟؟
اعرفكم بيهم ,,,, ورقة هذا راهب مسيحى نسطورى ورواية اخرى ابيونى وهناك رواية تقول انه اريوسى ,,, المهم انه راهب ومسيحى ,,, وبنت عمه لزم  خديجة بنت خويلد والغريب  انهم  ,,, خديجة ونوفل على صلة قرابة بمحمد ,,, انهم من عائلة واحدة ,,, وهذه هى صلة القرابة

القس ورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزي بن قصي ابن عم خديجة بنت خويلد بن أسد بن عبد العزي بن قصي. زوجة النبي محمد بن عبدالله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي. فيكون قصي الجد الثالث لورقة و خديجة والجد الرابع لمحمد . والثلاثة يلتقون في قصي نسبا وجاها و إيمانا و دينا و مقاما . و الثلاثة من قريش سدنة الكعبة ومن سكان مكة و أصحاب دار الندوة .

ولما اردت خيجة ان تتزوج محمد وطلبت يده من جده وعمه وكأنها هى الرجل وهو الفتاة الخجولة ,,, وبموافقة عمه وجده تم الزواج على يد ورقة بن نوفل ازاى ؟ هقولك
ورقة كان قس او راهب  فقام بعقد قران خديجة على محمد  ,,, هل تظن انه زوجهم على سنة الله ورسوله ,,, بالطبع لا لان محمد لم يكن نبيا بعد ,,, ولم يكن هناك اسلام بعد ,,, ولم يكن هناك سنه يعمل بها الناس ,,, طيب ورقة  زوجهم على سنة من ؟ واحد  كاهن مسيحى عندما يزوج عروسان هيقرأ الفاتحة ؟؟؟؟ ,,, ام انه سيمارس الطقوس المسيحية فى عقد القران ,, وشئ اخر كيف يزوج شخص يعبد الاوثان ,,, او على الاقل له دين آخر لسيدة مسيحية والمسلمون يقولون لم تكن مسيحية ,,, اقول لك كيف سيزوجها لمحمد ,,, هل سيزوجهم زواج عرفى ,,, ولا مدنى ,, وهذا ممنوع فى العقيدة المسيحية ,,, فلابد ان يكون محمد قد اعتنق الديانة المسيحية ليتم الزواج والاستاذ نوفل موجود لاتمام كل شئ ,,, قد تم تعميد محمد ليصبح مسيحيا حتى يستطيع ان يتزوج العجوز التى تكبرة بعشرون سنه ,,, وتم الاكليل ,,, اى تم الزواج على سنه المسيح .
ومن شروط الزواج المسيحى  عدم الطلاق ,,, وعدم الزواج من اخرى  حتى الممات .
ومحمد نفذ هذه التعاليم على مدار  خمسة وعشرون سنه ,,,والسؤال ما الذى منع محمد من ان يتزوج بأخريات وخاصتةً ان خديجة اصبحت عجوز وكركوبة ,,, لماذا صبر  كل هذه المدة الطويلة ,,, وحتى الفترة التى عاشتها مع محمد بعد نزول الوحى لم يفكر بالزواج بغيرها ,, اليس الوحى هو هو قبل وفاة خديجة  وبعد وفاة خديجة ,,, هناك  فزورة فى الموضوع  وحلها انه تزوج من خديجة زواج مسيحى  صرف .
اذاً محمد كان من الضالين النصارى قبل الوحى  وكان فى غاية الاستقامة والوفاء , وبعد ان اهتدى وهداه الله اصبح مزواج ومجاهد ويقوم بغزوات  ويحب البنات (عائشة )

 مجدى dd.dy

مدونتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق