الموضوعات الاكثر مشاهدة

الخميس، 6 سبتمبر 2012

دماء اخوانية على أستار الكعبة :: : مجدى dd.dy










دماء اخوانية على أستار الكعبة
مجدى dd.dy

صناعـه المـوت .. جهيمـان العتيبـي .. احتـلال الحرم المكـي ..




جهيمان بن محمد بن سيف الحافي العتيبي
(16 سبتمبر 1936 - 9 يناير 1980)
ولدفي 16 سبتمبر 1936 الموافق 1 رجب 1355 وهو الموظف في الحرس الوطني السعوديلثمانية عشر عاماً. والذي درس الفلسفة الدينية في جامعة أم القرى بمكةالمكرمة، وانتقل بعدها إلى الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة. وفيالمدينة المنورة، التقى جهيمان بـ محمد بن عبد الله القحطاني، أحد تلامذةالشيخ عبد العزيز بن باز.
[1] زوج جهيمان العتيبي أخته لمحمد القحطاني لتبدأ بعدها حادثة الحرم المكّي الشهيرة في غرّة محرّم من العام 1400 من الهجرة.
*********
الواقعه بالتصوير التليفزيوني والوصف التتفصيلي من قناعة العربيـة
الوصف التفصيلي للواقعة
*********
يؤمنالمسلمون بقدوم مجدد للدين كل مائة عام بقول الرسول صلى الله عليه وسلم "يبعث الله على رأس كل مائة عام من يجدد لأمتي دينها" كما تؤمن بعض الطوائفبقدوم المهدي المنتظر والذي يوصف بأنه من آل بيت الرسول صل الله عليهوسلم، واسمه "محمد"، واسم أبيه يوافق اسم أبي النبي وهذه فيها خلاف فقديكون عبدالله أو إبراهيم، ويلوذ المهدي بالمسجد الحرام ليكون المنطلق الأولله من هناك ثم يتوجه للعراق
أطراف المعادلة أصبحت كاملة من وجهةنظر جهيمان بمطلع قرن هجريّ جديد، وبصهر يسمّى "محمد بن عبدالله"، و "بفساد" و "بعد" عن الصراط المستقيم. لم ينقص المعادلة إلا بيت الله الحرامليلوذ إليه "المهدي المنتظر"، وهذا ما تمّ بعد صلاة الفجر في غرّة محرّممن العام 1400 هـ، الموافق 20 نوفمبر 1979.
دخل جهيمان وجماعتهالمسجد الحرام في مكة المكرمة لأداء صلاة الفجر يحملون نعوشاً للصلاة عليهاصلاة الجنازة بعد صلاة الفجر، وما أن انفضّت صلاة الفجر، قام جهيمان وصهرهأمام المصلين في المسجد الحرام ليعلن للناس نبأ المهدي المنتظر وفراره من "أعداء الله" واعتصامه في المسجد الحرام.
قدّم جهيمان صهره محمد بنعبدالله القحطاني على أنه المهدي المنتظر، ومجدد هذا الدين، وذلك في اليومالأول من بداية القرن الهجري الجديد.
قام جهيمان وأتباعه بمبايعة "المهدي المنتظر" محمد بن عبد الله القحطاني، وطلب من جموع المصلينمبايعته، وأوصد أبواب المسجد الحرام، ووجد المصلّون أنفسهم محاصرين داخلالمسجد الحرام.
يروي بعض شهود العيان إنهم كانوا قناصة ماهرين لدرجة إنهم يقنصون العسكرالسعوديين من أعلى المنارة وكانت أحياء مكة ترى الأدخنة من جهة الحرم بكلوضوح نتيجة للمبادلة بالنار داخل الحرم ويروي آخرون بقاءهم في المسجدالحرام 3 أيام والتي من بعدها أخلى جهيمان سبيلهم لمرافقتهم النساءوالأطفال وبقى كمّ لابأس به من المحتجزين في داخل المسجد.
ويذكر أنالجيش السعودي استخدم المياه والكهرباء لشل حركاتهم واستطاعت بعدها القواتدخول الحرم المكي وتخليصه , سقط على إثرها الكثير منهم ومن بينهم محمدالقحطاني .
تحرير المسجد و القبض على جهيمان




أعوان جهيمان بعد القبض عليهم
أولقوات حاولت تخليص الحرم المكي الشريف كانت قوات الأمن الداخلي وفشلت فيذلك ، و سقط أكثر من 60 جندي. فتم طلب الإمدادات من قبل قوات الحرس الوطنيوالتي تدخلت بالمدرعات والمدافع الرشاشة وكذلك تسميم جهيمان بالغاز السامبائت بالفشل.ويذكر أيضاً أنه تم الأستعانة بالقوات الفرنسية بعد أن عجزتقوات الحرس الوطني عن التقدم، وتم قصف جماعة جهيمان المتحصنين في المآذن ،وبعد ذلك تم قصفهم في سطوح المسجد الحرام ليختبؤ بعد ذلك في الدور الأرضي. وبعدها تم اقتحام المسجد الحرام ، وقد هربت جماعة جهيمان وتحصنوا في بئرزمزم.
وتمت محاكمتهم في المحكمة المستعجلة.وصدر حكم المحكمة بقطعرؤوس 61 من أفراد الجماعة، وكان جهيمان من ضمن قائمة المحكومينبالإعدام.ذكرت بعض الروايات أن السلطات في الحرم المكي منعت المصلين منالصلاة فيه لمدة 15 يوم...
منقول عن
http://bel3arby.com/home/index.php?showtopic=88564
وقامت قناة العربية بتناول موضوع احتلال الحرم المكى فى 
( صناعة الموت )
واستضافت المذيعة احد اتباع هذا المهدى المزيف
 
وانا انصح بمشاهدة هذا البرنامج على اليوتيوب فيه توضيح بان هؤلاء الارهابيين هم من الاخوان المسلمون السعوديين ,, وان افكار هؤلاء هى نفسها افكار الاخوان المسلمون فى مصر وهذا واضح فى الجزء الثانى من الفيديو
هذه روابط الفيديو

الجزء الاول

الجزء الثانى 

الجزء الثالث

الجزء الرابع

الجزء الخامس

الجزء السادس


مجدى dd.dy

رابط مدونتى

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق