الموضوعات الاكثر مشاهدة

الخميس، 22 مايو 2014

الافكار الغريبة فى زمن الغربة ::: مجدى dd.dy







الافكار الغريبة فى زمن الغربة

مجدى dd.dy


شئ عجيب وافكار اعجب ,,, يأتيك زائراً او مهاجرا ومغترب  الى  بلدك  وتكرم ضيافته وتقدم له ما لا يقدم له فى بلده من احترام وخدمات

لكنه قادم اليك وهو يحمل افكار وخطط ونية سيئة نحوك ,,, يستغل ديمقراطيتك والحريات التى تتيحها له , ويستغل طيبتك وقوانينك ضدك ,,, فهو يستقبل اقاربه ومعارفه الجدد القادمين لبلدك لتجندهم وتغذيتهم بافكاره الخبيثة ,,,, ليضمهم لجماعته المغلقة .

وبعد ان يستتب له الامر بعض الشئ يعرض عليك ان تعتنق افكاره,,, وطبيعى فى هذه البيئات الغنية والمنحلة  نجد تغيير الدين كتغيير الموبيل والسيارة ,,,, لان هؤلاء البشر فى هذه الدول يعانون من الفراغ ,, فكل شئ عندهم متوفر لدرجة ان بعضهم يقدم على الانتحار للتخلص من الممل وروتينية الحياة الممله ,,, فلا استغرب من هؤلاء ان يقدموا على اى فعل حتى الانضمام لجماعات الشواذ ,,, او جماعات دينية ارهابية ,,, المهم كسرالملل فى حياتهم .

هذا الفراغ الموجود فى بلاد الغرب يجعلها مطمع لاى جماعة لانها بيئة خصبة لزرع افكار غريبة ,,, لان هذه البيئات لا تحارب الافكار مهما كانت هذه الافكار مدمرة  ,,, بحجة حرية الفكر والتعبير .

وعلى النقيض نجد فى هذه الدول قوانين تمنع التعبير بالرأى فيما يخص اسرائيل واليهود بحجة معاداة السامية .

المهم  ,,, ظهرت اصوات اسلامية متطرفة تنادى باحقية المسلمين بمحاربة الحكومات الكافرة اذا منعتهم من نشر الاسلام فى بلاد هذه الحكومات ,,, وطبيعى صورة هذه الحرب ستكون باعمال ارهابية وليست حروب تقلدية فهم لا يملكون غير السنتهم  وتفجير انفسهم فى الابرياء .


وهذا فيديو لاحد هؤلاء الدعاة ينادى بفرض الاسلام على الدول ومن يرفض يدفع الجزية


هذه الجماعات الاسلامية المتطرفة على اختلاف توجهاتها نجدهم متفقون على مبدأ واحد وهو لا يوجد وطن ,,, والاسلام وطنه الارض كلها  ويجب نشره بالسياسة او بالارهاب ,,, وان اتيحت لهم الفرصة لاقامة دولة خلافة قوية تمتلك السلاح والعتاد سينشرون افكارهم بالحرب ,,, وللاسف هذا سوف يحدث آجلاً او عاجلاً .

وما يلفت النظر علو صوت هذه النعرة بعد احداث ما يسمى الربيع العربى وسيطرة الجماعات الارهابية على بعض المناطق ,,, بل وصل الامر سيطرة الجماعة على دولة كاملة مثل مصر  وتم استدعاء كل قوى الارهاب لتسكن مصر تمهيداً لتأسيس دولة الخلافة التى ستكون قاعدة الانطلاق لغزو العالم وفرض الفكر السلفى الارهابى .
لولا عناية الله ويقظة  الشعب وتحرك رجال شرفاء لتحولت مصر لبؤرة ارهابية عالمية بعناية امريكية .

مجدى dd.dy
22 مايو 2014
-
- https://www.facebook.com/magmwr?ref=hl&bookmark_t=page
صفحتى ( فيس بوك )

-
-
-
ü             

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق