الموضوعات الاكثر مشاهدة

الخميس، 9 يناير 2014

مرسى سيعترف بالتخابر ويلف حبل المشنقة حول رقبته ورقبة آخرين ::: مجدى dd.dy





مرسى سيعترف بالتخابر ويلف حبل المشنقة حول رقبته ورقبة آخرين

تهديدات مرسى   من محبسه لهو خير دليل على ارتكابه جريمة الخيانة العظمى فى حق  لمصر

تهديدات مرسى زادت  وتوتره زاد  بشكل ملحوظ  خوفاً من محاكمته فى قضية التخابر  فهو قال لحراسه ,  ، وهو يستعد لنقله إلى قاعة المحاكمة 8 يناير  فى أكاديمية الشرطة والتى تم تأجيلها ، «سوف أفجر مفاجآت مذهلة فى مسرحية المحاكمات -على حد وصفه- وقضية الاتحادية التى ستُنظر غداً لا تهمنى، لأنها مطبوخة، أما المفاجآت فسوف أعلنها أمام العالم كله إذا أصر الانقلابيون -حسب وصفه- على إجراء محاكمة لى بتهمة التخابر».

والسؤال ماذا يمتلك  مرسى من اوراق لارهاب القضاة او الاخرين فى مواقع اخرى ؟
لقد اضاف لكلامه امام حراس السجن  قوله «إذا أصروا على مسرحية محاكمة التخابر فسوف أطلب مثول كل من المشير محمد حسين طنطاوى والفريق سامى عنان أمام المحكمة، سأطلب ذلك بنفسى لأننى لن أوكل محامياً لعدم اعترافى بالمحاكمة، فإذا كنت متهماً فى قضية تخابر، منذ ثورة يناير 2011، فلماذا تم السكوت كل هذه الفترة، وكيف سمحوا أن أدخل انتخابات الرئاسة، ويتم انتخابى رئيساً من الشعب؟».

اذاً التهديد موجه للمجلس العسكرى السابق بقيادة طنطاوى وعنان وانا كنت على يقين تورطهم فى الخيانة للوطن  ,  واظن ان مرسى سيعلن للعالم ان طنطاوى كان يتخابر مع ايمن الظواهرى  ومع الادارة الامريكية . وسوف تثبت الايام القادمة ان كلامى صحيح , لان طنطاوى كان يريد علاج الموقف بدون اراقة دماء  كما يدعى لان مرسى وجماعته هددوه بانهم سيحرقون مصر بواسطة  تنظيم القاعدة التى استشرى افرادها داخل مصر  ,, واكبر دليل  على ان طنطاوى رضخ لطلبات الظواهرى  ان طنطاوى افرج عن ارهابيين كانوا سجناء فى السجون المصرية ولم يستطع الاخوان اخراجهم فى هوجة  اقتحام السجون  .

ولا ننسى  قول ابن مرسى  فى اكثر من مناسبة انهم يملكون  وثائق تفضح اوباما وانا على ثقة ان هذه الوثائق  لا تفضح اوباما فقط بل تفضح كل من تعامل مع امريكا وتواطئ معها من رجال مصريين خلال الفترة الانتقالية وما قبلها .
ولا ننسى دور السفيرة الامريكية آن بترسون التى كانت المحركة والمرتبة لكل الاحداث فى هذه الفترة الحرجة فى تاريخ مصر .

واكد مرسى أن هناك دولاً كبيرة لن تسمح بهذه المحاكمة -يقصد محاكمته يوم 28 يناير بتهمة التخابر- وأنها ستمارس ضغوطاً كبيرة على القاهرة لمنع إقامة هذه المحاكمة تحت أى حال من الأحوال، وهدد: «فى حالة إجراء المحاكمة سأقوم بفضح جميع الأطراف، ولن أسمح بذلك، وسأطلب شهادة قيادات سابقة وحالية فى جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية فى عهد المجلس العسكرى السابق، وسوف أصر على فتح القضية وجميع الملفات».


اذا مرسى بهذا الكلام يثبت على نفسه جريمة التخابر  وسيقع معه الكثير من الشخصيات المعروفة والغير معروفة.

فهو غبى اى مرسى  فهو بدون جماعته لا يجيد التصرف , انه يريد الشاطر وبديع بجواره لتلقينه ما يجب ان يقوله وهؤلاء تم سجنهم  ,, فهو فى ورطة حقيقية , ومتخيل نفسه انه عبقرى لا يريد ان يكلف محامى  لانه متخيل اذا كلف محامى يعتبر اعتراف  بالنظام وخارطة المستقبل , وانا اتمنى ان لا يختار محامى والمحكمة تسمح له بالترافع عن نفسه ليشنق نفسه بنفسه .

انه عام الفضائح الكبرى انه عام 2014 .

مجدى dd.dy
9 يناير 2014

https://www.facebook.com/magmwr?bookmark_t=page
صفحتى على الفيس ,,,,, فين اعجباتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق