الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأحد، 5 يناير 2014

المشروع الذى تم اجهاضه ::: مجدى dd.dy




 
 
المشروع الذى تم اجهاضه

مجدى dd.dy


المشروع الاسلامى ( مشروع الخلافة ) الذى اجتمع عليه كل اطراف الاسلاميين والاخوان وتركيا وقطر وبلاد اخرى اسلامية تقدم الدعم والمال والمساعدات اللوجيستية  وكان المخطط ان تكون مصر هى اساس المشروع والمكان الذى يبدأ منه تأسيس دولة الخلافة .
لكن من الغريب ان يؤيد هذا المشروع دول غير اسلامية كأمريكا وكثير من الدول الاوروبية ,, ويبنون عليه احلام ويضعون الخطط لانجاحه والاغرب ان من ابتكروا هذا المشروع تحالفوا مع من يسموينهم بالكفار والشيطان الاعظم والصهاينة .

وجائت ثورة 25 يناير او اقاموا ثورة 25   كما اقامو الربيع العربى فى الوطن العربى  كتمهيد لاقامة المشروع  بقيادة الاخوان فى كل مكان وبدعم قوى من الامريكان  ,, ونجحت الثورات بتمهيد الارض  ونجح الاخوان بحكم مصر فى لحظة غامضة من الزمن ,, ووضحت الامور  لكل ذى عين ان  مصر فى طريقها لدولة اسلامية فى الظاهر وهى دولة ارهابية فى الباطن ,, فتم استدعاء كل قوى الارهاب العربية وغير عربية من جميع انحاء العالم لمساندة دولة الاخوان فى مصر ضد  كل القوى السياسية التى ستعارض هذا المشروع لو تم فضحة .

وشاء الله ان يفضحهم ويُفشل مشورتهم على يد رجال مصر الشرفاء بقيادة الفريق اول عبد الفتاح السيسى ,, هذا الرجل النزيه بحكم موقعه السابق فى المخابرات الحربية اتطلع على هذا المشروع الخبيث واطلع على الخيانة العظمى التى يمارسها الاخوان وكثير من يسمون انفسهم ثوار وفضح اوراقهم التى تعمل  ضد الوطن وضد الشعب المصرى الطيب .

وحدث ازالة لحكم الاخوان ,,, وحدثت زلازل لكل من كان يؤيد المشروع ,,, انهم يرون مشروعهم ينهار اما اعينهم ,,, هذا المشروع الذى تم صرف ملايين المليارات من الدولارات عليه , سقط فى يوم واحد 3- 7 - 2013  ,, انها هزيمة غير متوقعة .

واصتف الخونة فى خندق واحد لانقاذ ما يمكن انقاذه ,, لجأوا للتخريب والعنف ومد الجهاديين بالمال والسلاح والاعلام ومازالت المعركة مستمرة بين شعب بقيادة حرة ضد خونة ومرتزقة  .

والله المستعان على كل خائن جبان


مجدى dd.dy
5 يناير 2014

https://www.facebook.com/magmwr?bookmark_t=page
صفحتى على الفيس ,,,,, فين اعجباتكم

-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق