الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأحد، 29 ديسمبر 2013

الدليل الدامغ على ان الاخوان ارهبيون ::: مجدى dd.dy








الدليل الدامغ على ان الاخوان ارهبيون

خرجت علينا جماعة أنصار بيت المقدس بفيديو  يبررون فيه عملياتهم الارهابية وللتعريف بالجماعة ويعرفون فيه بانفسهم
ويحاولون بكل سذاجة تبرأة الاخوان المسلمين وحزب النور من هذه العمليات الارهابية على اساس انهم لم يقوموا بهذه العمليات لحساب الاخوان بل قاموا بها انتقاماً من الاخوان والنور  واتهامتهم بالتنازل عن الجهاد ضد الظالمين والتمسك بالسلمية، وأنهم باعو الدين من أجل الدنيا وأنهم تحالفوا مع الجيش .
وبحسب الفيديو المتداول أكدت أنصار بيت المقدس انها موجودة من قبل الثورة وانها تجنبت استهداف الجيش المصري رغم استفزازاته في عهد طنطاوي ومرسي لان هدفها كان المصالح الاسرائيلية في سيناء وفلسطين ولكن عندما زادت الاستفزازات توجهت العمليات ضد الجيش والشرطة بعد تحذيرات متتالية من عدم استفزاز أهل سيناء وجماعة بيت المقدس .

وهنا نقف ونسأل ,,, هل انتم من قمتم بقتل الـجنود ال 16  فى رمضان فى عهد طنطاوى ومرسى ؟؟؟ وهل انتم من خطف الجنود واعادوهم ؟؟؟ وهل انتم من قتل الــ 25 جندى بدم بارد وهم مقيدين مطروحين على الارض ؟؟؟
بما انكم موجودين فى سيناء من قبل قيام الثوة ,,, اذاً انتم من قام بكل هذه الجرائم لصالح مرسى ,,, ومرسى قام بحمايتكم ومنع الجيش من مطاردتكم ,, لذلك بعد تولى مرسى وازاحة طنطاوى  لم تقوموا باى عمليات فى سيناء او خارج سيناء ,,, وبمجرد ازاحة مرسى من على كرسى الرياسة بدأتم فى عملياتكم القذرة فى سيناء وبقية المحافظات المصرية  .

انـكم منافقـون كاذبـون كـــعادة الاخــــوان وكل مـن يواليهم  فلعبتكم مكشوفة ,, وكذبكم مفضوح .
فالاخوان  وانتم والقاعدة يد واحدة  ملوثة بدم المصريين مهما حاولتم تبرئتهم من تهمة الارهاب .

ألم يقل البلتاجى من منصة رابعة العدوية إنه فى حال استجاب الجيش لمطالبهم سيوقفون ما يحدث فى سيناء فى دقيقة؟'.

هذا دليل على انكم تأخذون الاوامر من قيادات الاخوان 
واهم دليل  الافراج عن ارهابيين ومجرمين  بقرار من مرسى والسماح بعودة كل الارهابيين من حميع انحاء العالم ليلتحقوا بكم فى سيناء لااقامة الامارة الاسلامية ليكون مرسى اميرها  او الخليفة
وما قام به مرسى لهو الحسنة الوحيدة له فى مدة حكمه لانه جمعكم فى مكان واحد ليتخلص منكم ومن الاخوان جميعاً  البطل العظيم القائد الفريق اول عبد الفتاح السيسى
والله الموفق والمستعان على ارهاب الاخوان
الفيديو 


مجدى dd.dy
29 ديسمبر 2013

-

صفحتى
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق