الموضوعات الاكثر مشاهدة

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

من تأثيرات الموبايل الخطيرة




من تأثيرات الموبايل 


 النوم بجوار جهاز الجوال يشبه النوم بجوار مفاعل نووي صغير.
    ترك اجهزة الموبايل مفتوحة في غرف النوم يسبب الارق والقلق وانعدام النوم وتلف في الدماغ مما يؤدي على المدي الطويل الى تدميـر جهـاز المنـاعـة في الجسم.

*تستطيع ان تسلق بيضة بالموبايل أو تحديدا بالأشعة التي تخترق المخ والدم أثناء التحدث والتي من خلالها استطاعا الصحفيين الروس سلق بيضة فعلا , فقاموا بهذه التجربة الغريبة عن طريق جهازي  الموبايل خاصتهما وقد قاما بعمل  ميكرويف مبسط حيث وضعوا موبايل على كل جانب من جوانب  البيضة وقاموا بتشغيل تسجيل  صوت واتصلوا من الموبايل للآخر حتى لا تغلق الموبايلات وكأنك تتحدث فعلا فيها .   فوجدوا البيضة قد أصبحت دافئة في خلال  15دقيقة , وساخنة في خلال  25دقيقة وساخنة جدا في خلال  40دقيقة أما بعد 56 دقيقة فقد أصبحت البيضة مطهوة تماما من خلال التأثير في تغيير بروتينات البيضة.
تصوّر ماذا يمكنه إحداثه في بروتينات دماغك عندما تتحدث لفترات طويلة؟؟؟؟؟

لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع الهاتف الخلوي ما هو إلا جهاز مذياع ذا اتجاهين)مرسل ومستقبل    لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع الهاتف الخلوي ما هو إلا جهاز مذياع ذا اتجاهين)مرسل ومستقبل   
 
  


لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع الهاتف الخلوي ما هو إلا جهاز مذياع ذا اتجاهين)مرسل ومستقبل

*الاحتياطات الصحية لاستخدام المحمول
    تجنب حمل الجهاز ملاصقاً للجسم ولاسيما بالقرب من القلب،وإنما ينبغي حمل الجهاز في حقيبة يد بعيداً عن الجسم (بما لا يقل عن 50 سم(. ينبغي ألا يوضع الموبايل في الجيب سواء في الجاكيت أو البنطلون،بل في حقيبة تحمل باليد,وأيضا ألا يوضع الموبايل في الحزام أو في غلاف به معدن لأن ذلك يزيد من نسبة امتصاص الموجات .

  قلل من مدة المكالمة إلى أقصر وقت ممكن حيث أن هذا الجهاز لا ينبغي استعماله في الدردشة أو المكالمات الطويلة، ولا ينبغي أن تزيد المكالمة عن دقيقه واحدة على الأكثر ولا تزيد عدد المكالمات في اليوم الواحد عن 3 مكالمات.
اجعل بين هوائى الجهاز والأذن مسافة لا تقل عن 2 سم أثناء الاستعمال فهذا يقلل من كثافة وشدة التعرض للموجات الكهرومغناطيسية بمقدار السدس.-استخدم السماعة الخاصة بالجهاز بصفة دائمة فإن هذا يقلل إلى حد كبير من مخاطر التعرض لهذه الموجات .
 يحظر على الأطفال ممن هم دون سن البلوغ الاستعمال المحمول , نظراً لأن الأطفال أكثر استعداداً للمخاطر الصحية للموجات الكهرومغناطيسية في مراحل النمو المختلفة ولعملية نمو المخ لديهم . كما ينطبق ذلك على كبار السن .
يحظر على السيدات الحوامل المكالمات المتكررة والطويلة أو وضع الجهاز بالقرب من الرحم نظراً لتأثير الموجات الكهرومغناطيسية على خلايا الأجنة في مراحل الانقسام والتطور المختلفة ولاسيما في الثلاثة أشهر الأولى من الحمل .
  أغلق المحمول عند ركوب الطائرة وطوال وجودك فيها لأن بعض أجهزة الطائرة تتأثر بموجات التليفون المحمول. وكذلك في الأماكن المغلقة الأخرى مثل المصعد أو داخل السيارة,أذ تخرج من التليفون المحمول آنذاك موجات أقوى لكي تتم عملية الاتصال, ويتم امتصاص جزء كبير منها من خلال جسم الإنسان وخلاياه .
تجنب أخذ المحمول معك إلى الفراش أو تحت المخدة التي تنام عليها, لأن الموجات المنبعثة منه قد تؤثر على كهرباء المخ, مما يسبب اضطراب النوم, صداعا,عدم تركيز, نسيانا..الخ عدم الاتصال إذا كانت الشبكة ضعيفة لأن الجوال يعمل بأقصى استطاعة وهذا يضاعف الإتصال عدة مرات للتواصل مع الشبكة.
عدم تغطية الجانب الخلفي للجوال باليد لوجود إريل الجوال هناك.



منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق