الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

نداء للسياح الاجانب زوروا مصر قبل فوات الاوان ::: مجدى DD.DY













نداء للسياح الاجانب زوروا مصر قبل فوات الاوان
مجدى DD.DY

عجلوا تعالوا يا سياح العالم ,,,,  عجلوا تعالوا يا تجار الاثار ,,,  عجلوا وبيعوا اثارنا ياحكام مصر  ,,, تريثوا قليلا يا سلفيين حتى ننقل اثارنا للخارج .

قد اعذر من انذر , فقد يكون دمار هذه الاثار مؤكد خلال السنوات القليلة المقبلة , على يد الاسلاميين , فهم لن يترددون فى محوها ان استقر الامر لهم , هذه اصنام ومعابد للاوثان .
 استغفر الله استغفر الله
 الله اكبر الله اكبر
 اهدم كسر دمر .

خرج علينا  شيخ سلفى اسمه مرجان سالم الجوهري  , يفتى باسم الدين بتدمير صروح الوثنية  الاهرام وابو الهول , ياللهول
فهو يقول ( عندما تتوفر القدرة والتمكن  يمكن ان نهدم  الهرم ونحطم ابو الهول الوثن ) , هذا الشخص له سوابق فى افغانستان  عندما  شارك فى تدمير تماثيل بوذا
 لان فى افغانستان توفرت لهم القدرة والتمكن , ونحن فى الانتظار  لتحكمهم وتمكنهم  فى مصر الاسلامية التى ستكون جزء من خلافة عظمى
فليس الشيخ مرجان  وحده من ادعى حرمانية الاثار فقد سبقه الى ذلك  كل من  الشيخ محمد حسان  , ورجع فى كلامه لانه كذاب والاخر الشيخ عبد المنعم الشحات  صاحب تشميع التماثيل .
ان هذه الافكار ليست افكار اشخاص متطرفين محدودى العدد , بل ان هذه الافكار متوغلة فى عقول قطاع كبير من السلفيين , وحتى السلفيين الغير مقتنعين  بهذه الافكار  سيكونون معهم ان  توفرت القدرة والتمكن  , نصرة لرسول الله , ودين الحق , انهم تدميريون تحت الطلب  , بشرط توافر الظروف والامكانيات .

وعن عربية نت  ننقل  (  وقال الظواهري في حديثه لـ"العربية.نت": "إن مسألة حكم بقاء الآثار نحيلها للعلماء وما تجمع عليه هيئة كبار العلماء، كما أننا لا نطلق على هذه الآثار أصناماً، بالإضافة إلى أنها قضية من فروع الفروع في القضايا الإسلامية، فنحن مشغولون بقضايا أكثر أهمية منها ولا نتبنى كتيار سلفي في مصر هذه القضايا الفرعية".
من هم العلماء الذين يمكنهم اخذ قرار بالهدم او الابقاء على الاثار . لماذا تقحمون الدين فى امور بعيدة ( مجدى )



كان قادة حزب "النور" السلفي قد أعلنوا في مؤتمرات عديدة رفضهم "التماثيل التي تخرج على التقاليد الإسلامية"، وهو ما تسبب في جدل وانتقادات حادة، خصوصا بعد اتهام أعضاء في الدعوة السلفية بهدم تمثال فرعوني للملك سنوسرت في المنصورة.
في نوفمبر/تشرين الثاني 2011، فوجئ الحاضرون في مؤتمر انتخابي لحزب النور، في ميدان الرأس السوداء بالإسكندرية، بقيام منظمي المؤتمر بتغطية تمثال ضخم في وسط الميدان بالقماش والحبال، وحجبه تماما عن الحاضرين، معتبرين أنه "خارج".
التمثال الذي ارتدى حجابا من الفن الإغريقي، ويصور الإله اليوناني زيوس، في هيئة ٤ حوريات بحر، يجلسن على منصة رخامية، وحسب قول أحد منظمي مؤتمر النور السلفي، فإنهم اعتبروا أن وجوده وسط الحديقة "خارج"، خاصة أنه كان مواجهاً للمنصة، التي جلس عليها قيادات الحزب، فقرروا تغطية التمثال بستائر من القماش، وتم ربطها بإحكام بالحبال لحجب معالمه عن الحضور، وعلقوا عليه لافتة بعنوان "المرأة المصرية هي التي تستقطع من وقتها لزوجها ولا تنسى بناء وطنها".
عربية نت

لذالك اناشد الاجانب بان ياتوا لزيارة مصر ورؤية اثارها , فقد تكون هى المرة الاخيرة التى يمكن لانسان ان يرى اثارنا التى ظلت تقاوم الزمن والجبابرة من الحكام  الاف السنيين , والتى ظلت تتحدى , وستظل تتحدى كل اغبياء الارض مهما كانت درجة غبائهم وهمجيتهم حتى وان كانت تفوق همجية التتار .

  
فيديوهات الشيوخ


شيخ سلفي يفتي بتدمير الأهرام وتمثال أبوالهول في مصر


الكذاب يرجع  فى كلامة  حسان

كاهن الوهابية في مصر | محمد حسان وطمس الآثار


الكذاب يرجع  فى كلامة  حسان

الحقيقة جدل حول فتوى الشيخ عبد المنعم الشحات بتغطية وجوه التماثيل الفرعونية بالشمع 1




انتم يا اهل اخر الزمان كفاكم تخلف .
الامم  فى تقدم وانتم فى تاخر .
ومصممين على التقهقر والرجوع لزمن الجاهلية وركوب الجمال والجياد والحمير والضرب بالسيوف .
واطلاق اللحى , وقهر النساء , وادعاء الرجولة على الضعفاء , والخنوع امام الاقوياء , تفترون عندما تتملكون .
وتصمتون وانتم مقهورين , تقظمون الغيظ  فى قلوبكم وتطلقونه عندما تقدرون , انكم مخادعون خبثاء ليس لكم امان , وعندما تشعرون انكم الاعلون لاتعرفون معنى للرحمة ولا المحبة وتدعوا انكم مؤمنون.
اتقوا الله فى انفسكم وبلدكم ووطنكم وجيرانكم .
 رأس الحكمة مخافة الله وليس القتل والهدم باسم الله
حكمة قالها ( مجدى DD.DY  )


مع تحياتى مجدى DD.DY
14 \ 11 \ 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق