الموضوعات الاكثر مشاهدة

الثلاثاء، 24 يونيو 2014

من هم افراد داعش ؟؟؟ ::: مجدى dd.dy







من هم افراد داعش ؟؟؟


مجدى dd.dy


افراد داعش هم من حصلوا على خلاصة الفكر المتطرف من فقهاء الاسلام القدامى والمعاصرين . وخاصة الفقهاء   مثل ابن تيمية وابن لادن وايمن الظوهرى والاخوان مثل حسن البنا وسيد قضب . هؤلاء اخرجوا من الدين الاسلامى منهج الجهاد .
 فى الفترات الاولى كان الجهاد موجة لفئات معينة . من المجتمعات . اما العصر الحالى فهم يتبنون التكفير لكل المجتماعات واباحة دم كل من يعارض افكارهم المبنية على اصول اسلامية لا تقبل المجادلة . وهذه الاصول والمبادء الاسلامية المتطرفة لم يتم اخذها من القران بل مأخوذه من الاحاديث النبوية .
فالاحاديث فيها من الافكار المتزمتة والحاقدة على كل ما يخالف المنهج الاسلامى . وكل مسلم وسطى يتعمق فى دراسة الاحاديث وما قاله الفقهاء فى تفسيرها يتحول من الوسطية للتطرف بقناعة وراحة ضمير .
ويمكنه ارتكاب كل الاعمال الارهابية وايذاء الاخرين وهو فى قرارة نفسه مقتنع انه يؤدى خدمة لله ورسوله . وان هذا هو الطريق الحق والمستقيم
والمشكله فى الاغرائات لو دخل الجنه . ومن يستطيع ان يقاوم هذه الاغرائات ؟؟؟
ولكن هذا الطريق الجهادى يحتاج الى من يموله بالمال لانه يحتاج لمصاريف . والشخص ان التحق هذا المجال عليه ترك مصدر رزقه وعمله ليتفرغ للجهاد . فان شحّت الاموال او ان مصدر التمويل توقف عن ارسال المال فان الجماعة تلجئ لاعمال النهب والسرقة وكل فعل يكون بما لا يخالف الشرع . لان الافتائات تكون جاهزة لاباحة كل محرم . لان الدين مع المال يصبح تجارة .. واى تجارة يشوبها الدعارة ... والاخوان مارسوا هذه التجارة باسم الدين .

مجدى dd.dy
23 يونيو 2014
https://www.facebook.com/magmwr?hc_location=timeline
صفحتى

-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق