الموضوعات الاكثر مشاهدة

الجمعة، 30 يناير 2015

قرابين بشرية لانجاح الثورة الاخوانية ::: بقلم : مجدى dd.dy





قرابين بشرية لإنجاح الثورة الاخوانية
بقلم : مجدى dd.dy

كما أشرت من قبل  ان الثورة المصرية  البيضاء النقية لم تدم الآ لثلاثة أيام فقط , من 25 يناير2011 الى يوم  27  فقط ومن يوم 28 نزل أتباع الشيطان ليعكروا على الشباب النقى ثورتهم بإراقة الدماء .
{ وقود الثورة }
وبنزول الإخوان بدء الطرف الثالث او ما سميناه حينئذ اللهو الخفى يعمل بدون كلل او ملل , وبدأت الجثث تنتشر فى كل المحافظات , وكان هؤلاء الضحايا هم القرابين المقدمة على مذابح الميادين للتقرب للشيطان الرجيم .
 والمتهمين هم رجال الداخلية .
وفى هذه الفترة كانت الأمور غامضة , والأخبار متضاربة , والإشاعات منتشرة , والحقيقة ضائعة .

فما هى قصة هذه القرابين ؟
القصة ببساطة مطلقة , ان هذه القرابين يجب تقديمها ليكونوا وقود الثورة .
من هم مقدموا هذه القرابين ؟
بعد وضوح كثير من الأمور الغامضة أشارت الأصابع للإخوان وخير دليل على إنهم هم قتلة الثوار هو يوم 28 يوم جمعة الغضب  وما تلاها من أيام .

على هذا الرابط عصام العريان يكتب يوميات الثورة يجب ان تقرأه ستكتشف العجب


سقطت الأجساد بطلقات غادرة , لا نعرف مصدرها حتى الآن لكننى عرفت مبكرا إن الإخوان هم هذا اللهو الخفى  ودليلى وهى ملاحظة جديدة عليكم .
 فى يوم 28 كان كثير من قيادات الإخوان الشبه مجهولين فى الميدان  وكل الميادين يحركون الأمور والفعاليات ثم التحق بهم القيادات المشهورة  يوم 30 بعد هروبهم  من السجون واشهرههم البلتاجى , وعصام العريان , وكان محمد على بشر وحلمى الجزار متواجدين فى ميدان التحرير من يوم 29  بتكليف من المرشد بديع , وغيرهم من قيادات الاخوان الغير مشهورين لكنهم معروفين لرجال الداخلية .

 وكلنا نعرف مدى الكره والثأر البايت بين الإخوان ورجال الداخلية , بالإضافة الى ان رجال الداخلية يعرفون مدى خطورة رجال الإخوان حينما يقودون الشعب الثائر.
أليس من الأولى لرجال الداخلية او معاونيهم  المتخفيين استهداف رجال الإخوان وقتلهم ؟؟؟ ! 
لكننا لا نجد اى قيادة اخوانية سقطت فى هذه الثورة من يوم ان قامت .
اذاً من قتل الشباب الذى لا ينتمى للإخوان ؟
 حتى فى احداث فض اعتصام رابعة والنهضة نجد القتلى من السلفيين والخارجين على القانون , ولا نجد احد من قيادات الاخوان , برغم قدرة الداخلية على قنصهم واحد واحد  ولا تترك منهم احد .
ماذا نستنتج من كل هذا الحوار الغير المنطقى ؟.
نستنتج ان اللهو الخفى كان واضح جدا
 نعم الداخلية مقصرة لأنها لم تتخلص منهم اثناء الهوجة , أكيد الأوضاع كانت ستتغير كثيرا لو كانت الداخلية قامت بواجبها  ؟ 
ومازالوا حتى الان يمارسون هوايتهم بتقديم الاضاحى البشرية والقرابين الدموية ففى ذكرى ثورة 25 ضحوا الإخوان بكثيرين من من اشتروهم بأموالهم ليظهروا امام العالم ان إعدادهم غفيرة وإنهم جماعة مظلومة .
 وهم فى الحقيقة قلة قليلة .
مجدى dd.dy
27 يناير 2015
 -
--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق