الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأربعاء، 26 يونيو 2013

اصبحتى ارهابية يا جمهورية مصر العربية ::: مجدى dd.dy






اصبحتى ارهابية يا جمهورية مصر العربية

مجدى dd.dy


مصر تحارب نفسها

الكل على اهبة الاستعاد الجهاديين فى سيناء يرتبون للدفاع عن انفسهم حال سقوط مرسى فهم حتى الان فى حمايته , وسقوطه يعنى نهايتهم على يد الجيش والداخلية بالقتل او القبض عليهم واعادتهم للسجون , فهل يبيعون حريتهم بسهولة ؟ , بالطبع لا

فهم اعلنوا انهم مستعدون بسلاح حديث للسيطرة على سيناء بالكامل وضرب كلا من الداخلية والجيش المتواجد على ارض... سيناء
وقاموا ببروفة يوم الاثنين الماضى لاستعراض القوة وجس النبض باستهداف معسكر قوات الأمن المركزى برفح، فجر الاثنين استمرت لأكثر من نصف ساعة، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة من الطرفين.

اذاً نحن مقبلين على كارثة بعد 30 -6 وبوادر سقوط مرسى اصبحت واضحة ,, الجهاديين يشغلون الجيش فى سيناء واتباعهم واتباع مرسى يخربون فى المحافظات الاخرى , فالسلاح توفر فى جمهورية مصر العربية , جاء من ليبيا وغزة وتركيا وقطر ,,, والشاطر قام باستيراد اسلحة من كل مكان ,, الاخوان اعلنوا الحرب على المصريين .

انه استعمار من نوع جديد استعمار ذاتى استعمار اخوانى , مصر تستعمر مصر , مصر تحارب مصر , مصر تأكل ابنائها بسبب قلة تتخذ من الدين وسيلة , وبالدين انقسمت البلد على نفسها ,,, هذه القلة اوصلت المصريين الى ان يقتل الاخ اخيه والابن يقتل عمه او ابيه .

وياليته استعمار معمر بل استعمار مدمر مخرب , يستدعى المخربين والارهابيين من كل مكان ليستعين بهم فى السيطرة على البلد , يستعين بهم فى ارهاب اهل البلد , وان استدعى الامر فلا مانع من قتل كل اهل البلد لانهم لا ينتمون لمصر سوى بالجنسية التى منحتهم مصر اياها , وهم لايستحقونها لانهم خونه .

مجدى dd.dy
 
26 يوليو 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق