الموضوعات الاكثر مشاهدة

الاثنين، 15 أبريل 2013

009[1] هل عرفتم معنى جملة ( طظ فى مصر ) ؟؟ ::: مجدى dd.dy





009[1] هل عرفتم معنى جملة ( طظ فى مصر ) ؟؟ ::: مجدى dd.dy




هل عرفتم معنى جملة ( طظ فى مصر ) ؟؟؟

لو سألت اى اخوانى اصيل ما هى قيمة مصر عندك ؟ سيرد بكل امانه لا تعنى شئ وعبر عن الفكرة المرشد السابق مهدى عاكف بعبارة تلخص الموضوع فى كلمة ( طظ فى مصر ) فهى لا تمثل الا مكان يمكن الانطلاق منه لمشروع اوسع ينتمون اليه وهو مشروع
الخلافة الاسلامية على مستوى العالم , وهم ينطلقون من ارض مصر فهم لا ينتمون لمصر ولا لحضارتها وعاداتها وتقليدها ... انها لا قيمة لها , لا حضاريا ولا ولا تاريخيا , وليس لهم بها ارتباط سوى انهم ولدوا على ارضها فقط .
انهم لا يعتبرون انفسهم مصريين باى صورة بل يعتبرون انفسهم مسلمون فقط

وهنا نجد فكرة الانتماء تصدم شباب الاخوان الذين يحبون مصر وجدانياً بصدمة عاطفية وصراع بين الانتماء لمصر والانتماء للجماعة ,, ولكن لا يمكن لهم الاعتراض بصورة واضحة , فهم مُلتزمون بفكر الجماعة وعليهم السمع والطاعة .

لذلك نجد كثير من الشباب الاخوانى المتفتح يخرج عن الجماعة ويعلن العصيان ,,, لانهم يشعرون بانهم ينبذون انفسهم بتقوقعهم داخل المجتمع المصرى والكيان المصرى المميز بالعراقة التاريخية والحضارة المتراكمة عبر الاف السنيين , والتى كونت انسان مصرى مرتبط بارضه ونيله واجداده

هذا الشعب لا يمكن لاى قوة على الارض ان تنزع من ضميره حب مصر ولا مصريته , ومن لا يحب ويخلص لها فهو خائن وناكر للجميل و لا خير فيه ولا يستحق العيش على ارضها ولا يستحق نقطة ماء من نيلها .

الغرباء احبوها وعشقوها وحكموها وذابوا فيها , وها هم بعض من الابناء اصيبوا بالاعاقة , ويعلونها امام العالم بكرههم لمصر ورفض انتمائهم لها .

هؤلاء المعاقين فكرياً وصلوا لحكم مصر فماذا تنتظر منهم ؟, هل تنتظر تحسين احوال المصريين الذين هم لا ينتمون اليهم ؟ .
لا اظن
محمد على الكبير برغم انه البانى الجنسية احب مصر وجعل منها دولة حديثة فى خلال فترة وجيزة , فماذا تنتظر من ابن عاق لا يحب مصر ويحكمها ؟ اكيد لن يعمل على تحسين حالها , انه وبكل تأكيد سيخربها بما يُلائم مشروعه المبنى على ان مصر محطة للوصول لاهدافة .

مجدى dd.dy
6 ابريل
2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق