الموضوعات الاكثر مشاهدة

السبت، 29 ديسمبر 2012

الاخوان يخططون لاستعمار مصر




فوقو ا الاخوان يخططون لاستعمار مصر والتخلص من كل المعارضة والاصدقاء ومنهم السلفيين

مستند خطير الكل يقرأ ويفهم من هم اعداء مصر
http://photo-talking.com/articles/view/4161


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
p { font-size: 20px; } الوثيقة المذيلة بتوقيع «خيرت الشاطر» تضمنت الإطاحة بالقنوات الخاصة ..والسيطرة على مواقع التواصل الإجتماعى ..والعمل على تهميش دور السلفيين .. ورصد الأموال اللازمة للترويج لأنشطة الجماعة.
كشفت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالإسكندرية عن وثيقة أكدت أنها لجدول أعمال إحدى جلسات مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين ، وأشارت أنها تحوى فى طياتها بنودا فى غاية الخطورة وعلى رأسها السيطرة الكاملة على وسائل الإعلام وإغلاق بعض القنوات الخاصة المعارضة للجماعة .
«التحرير» حصلت على نسخة من الوثيقة التى ذيلت بتوقيع القيادى الإخوانى خيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة ، حيث تضمن البند الأول سبعة نقاط تم التوصية على إقرارهم بصفة مستعجلة ، وهم « مناقشة المشروعات الإستراتيجية الكبرى المقدمة من دولة قطر الشقيقة والبدء فورا لوضع خطط العمل المناسبة ورصد الأموال اللازمة للترويج الإعلامي لها محليا ودوليا لتهيئة الرأي العام للقبول بها » ، «مناقشة خطط العمل الخاصة بحشد الشارع السياسي والإسلامي للتوافق حول الدستور».
كما تضمنت « ضرورة البحث وإيجاد السبل ووضع الخطط المناسبة لتهميش دور السلفيين وعرقلة المد الواضح لهم في الشارع الإسلامين نظراً لما يشكلونه من خطورة قد تزداد حدتها في المستقبل القريب ويصعب معها الحلول »،« دراسة ووضع


اللازمة لمواجهة مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر نظراً لما تشكله من خطورة بالغة والبحث عن سبل لحجب هذه المواقع بصفة مؤقتة حتى إستقرار الأوضاع في البلاد».

وبالانتقال إلى الفقرات من الخامسة إلى السابعة فجاء فيهم «مناقشة فكرة توسيع اللجان الإليكترونية بعد ان أتت بثمارها الجيدة ونجحت نجاحاً مبهراً والعمل على رصد المزيد من الأموال لتعظيم دورها في هذه المرحلة » ، «مناقشة تحويل كافة المهام السيادية لوزارة الخارجية الي عهدة السيد الدكتور عصام حداد» ،«مناقشة المقترح والخطة المقدمة من السيد الأستاذ الدكتور محمود غزلان الخاصة بتطهير جهاز الإعلام من فلول النظام السابق والإطاحة تدريجياً بجميع القنوات الفضائية الخاصة».
وباستعراض البند الثاني من الوثيقة المتمثل فى بعض المشروعات المطروحة للمناقشة والدراسة تضمن خمسة نقاط أساسية ، وهى «مناقشة إلغاء بعض النشاطات السرية والعمل في العلن بعد ان تعاظم دور الجماعة وتفردت بالسلطة» ، «ثانياً مناقشة مقترح تحويل ملف التطوير ليبقى تحت مسئولية الأستاذ إبراهيم منير الأمين العام للتنظيم الدولي» مناقشة مذكرة التساهم مع مجموعة سنتامين والخاصة بالشراكة بمشروع منجم السكري «مناقشة تطوير جهاز الإعلام للجماعة ورصد كافة الأموال اللازمة لذلك ».

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق