الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

السر ::: مجدى dd.dy





السر
مجدى dd.dy

هل تريدون ان تعرفوا السر الذى جعل كثير من المسلمين يتخذون موقف عدائى فاضح بعد ان كان هذا العداء مخفى فى صدور كثيرين منهم ؟
ليس النظام البائد هو السبب بل ان النظام استغل هذا العداء لصالحه فقط  ولم يكن هو صانع هذا العداء .
 
السر يكمن فى ضعف الحجة عند المسلمين , فمنذ بدأت الهجمة النقدية للاسلام من خلال  الفضائيات والستاليت  والمواقع الاليكترونية على النت  والشات  على مواقع مثل الياهو والبال توك والمنتديات المختلفة   صدم المسلمين بالكم الهائل من الشبهات عن دينهم وفى نفس الوقت لا يجدون اجابات  عند علمائهم ولا فى كتب تراثهم ولا فى قرآنهم .
 
الصدمة شلت تفكيرهم   فان ردوا على شبهة واحدة هناك العشرات لا يستطيعون الرد عليها بمنطق يقبله العقل  .... ومن هنا  بدأت ردود الفعل العنيفة  من سب ولعن واكاذيب وصولا الى  استغلال الهكر  فى التشويش عل المواقع المسيحية والغرف البال توكية .
ولانه لا يمكن فصل  العالم الالكترونى والفضائى عن الواقع اليومى للناس تحول العنف الافتراضى  الى عنف واقعى ,  بداء المسلمين يقبلون على المساجد  للصلاة  وللتشاور , واصداء ما يثيرة ابونا زكريا بطرس فى قناة الحياة  وما يقال  فى البال توك وان كانت نقشاتهم لا تشير مباشرتا  اليهم  , لكنها كانت مناقشات محتقنة  ضد كل ما هو مسيحى  من قيادات و افراد .
 
تفاجأ المسلمين  بهذا الوضغ الغريب عليهم فبعد ان كان محرم على اى انسان مسيحى نقد اى فكر اسلامى  ,  وكان  المسلمين دائما يحاولون فتح باب المناقشات الدينية  مع المسيحيين  , اصبح المسيحيين هم المبادرين بفتح باب النقاش .
 
كيف يحدث هذا الانقلاب وهم فى نظر انفسهم  هم الاعلون , والان يجدون انفسهم فى موقف المدافع , فيما سبق كانت الاجابات جاهزة عن اى موضوع دينى  عندهم  والان يتسائلون اين هذه الاجوبة المقنعة لهم على الاقل  اين هذه الاجابات  انها الان ليست مقنعة  .
انها ورطة . ...  احاديثهم النبوية اصبحت وصمة عار  .... السيرة النبوية مصدر للشبهات  وبدأ التخبط .... الاحاديث  مضروبة ولا يجوز الاعتراف بها بعضهم قال هذا ...  وماذا نفعل فى القران وبه مشاكل  
الحل
 
نضرب المسيحيين الذين فضحونا

مجدى dd.dy



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق