الموضوعات الاكثر مشاهدة

الاثنين، 4 يونيو 2012

كلنا نكره مصر مع سبق الاصرار والترصد ! :: مجدى dd.dy



كلنا نكره مصر مع سبق الاصرار والترصد !
مجدى  dd.dy

واحد على الفيس بوك  سألوه
بتحب مصر ؟؟؟ رد وقال مش عارف
وانا واثق انه قال الحقيقة 












ثورة ناصر 1952  اوجدت حالة وجدانية لطيفة بين الشعب المصرى وارض مصر , وبين افراد الشعب بجميع اطيافة , وكانت شخصية جمال عبد الناصر لها تاثير واضح ليكون  الوطن المصرى على قلب واحد .
وحدثت النكسة واهتزت القيم لبعض الوقت لكن الشعب استعاد عافيتة بحرب الاستنزاف .


وجاء السادات وكانت فترة رياسته قبل حرب اكتوبر غير مستقرة ,, لكن بعد الحرب توحد الشعب مرة اخرى واحبوا مصر المنتصرة 





وجاء حسنى مبارك ومرت السنوات العشر الاولى فى هدوء ولا تغيير , وتمر الايام والسوس ينخر فى المجتمع لا تطور, ولا تجديد , وشلة الانس والحاشية والحزب الوطنى والمقربون يصنعون طبقة متميزة غنية مرفهة , وغالبية الشعب يعيش فى فقر وذُل , لا يتكلم خوفا من بطش الداخلية ,  وزبانية العدلى
والشعب كرة مصر
وجائت ثورة 25 يناير على يد شباب متعلم واعى رافض لهذا الاستقرار المفروض فرضاً على الشعب ,شباب احبوا مصر وارادوا لها النهوض ورفض الظلم  ونجحوا .
ولكن هناك من لا يحب مصر بعد الثورة 

ولهم اجندات خاصة بهم , احبوا انفسهم على حساب هذا الشعب المغلوب على امره .

هذه الثورة  اظهرت هؤلاء الاشرار على حقيقتهم هؤلاء الذين لا يحبون الخير لمصر ولا لشعب مصر

هذه الفئات هى
1 : من نسميهم الفلول
2 : الاخوان المسلمون
3 : السلفيون
4 : المسيحيون
اولا : -   من نسميهم الفلول وهم اربع فئات
أ : اعضاء الحزب الوطنى وشلة مبارك
ب : المجلس العسكرى
جـ :  وزارة الداخلية وبلطجيتهم من خارج الوزارة .
د : القضاء

هؤلاء الاربع جهات استطاعوا ان  يلتفوا على الثورة  ليجهضوها  وكادو ان ينجحوا .
ولنبدء بالمجلس العسكرى وهو الرأس الكبير , فمنذ ان تولى امر مصر مدعياً حماية الثورة وهو يقوم بتفتيت الثورة  تفتيت بارد , واول طلب طلبه من الثوار هو عودتهم لبيوتهم , وكأن الثورة انتهت عند هذا الحد .


ونفذ الثوار كلام المجلس , ولكنهم لاحظوا ان المجلس لا يأخذ قرارات ثورية لا بالقبض على شلة مبارك ولا اى قرارات بتاتا , فنزل الثوار ميدان التحرير  وتم القبض على مبارك . 

وهكذا  المجلس لا ينفذ اى مطالب الا بنزول الثوار الى الميدان , واخذ يتلاعب بالثوار والاحزاب  ويستمع لهم ويعدهم ولا يفعل شئ , وترك امن البلد بلا رقابة , بل لا يقبض على المخربين برغم ان كل الدلائل عليهم واضحة للعميان من فيديوهات وشهود على هؤلاء المخربين , وعلى العكس يقبض على الثوريين ويحاكمهم عسكريا .

 
الانفلات الامنى المقصود جعل الشعب ينقلب على الثورة , ودائما تلصق حالة الامن المنفلت للثوريين وانهم السبب .
والسؤال من هم الذين ينفذون الانفلات ؟؟

الذين ينفذون الانفلات الامنى هم رجال العدلى فى الداخلية  , ويمولهم فلول النظام السابق الذين يدفعون بسخاء لخراب مصر , وهؤلاء معرفين للمجلس العسكرى ,  ولا يستطيع ان يعطى أوامر بالقبض عليهم , بل عليه تسهيل  كثير  من امورهم  

 فمن هم الذين فتحوا السجون
من هم الذين حرقوا الاقسام




من هم الذين قتلوا شهداء محمد محمود
ومجلس الشعب والعباسية








من هم الذين دهسوا الاقباط بالمدرعات وضربوهم بالرصاص فى ماسبيرو


اين هم الذين احرقوا الكنائس وهدموها على مستوى الجمهورية وصورهم فى الفديوهات واضحة
 




كل هذه القضايا لا يجب الاجابة عنها وممنوع على احد ان يقترب منها
 ماذا يمسك الفلول على المجلس العسكرى ؟؟
سؤال كبير نريد اجابة عنه
والقضاء الذى هو من المفروض ان يكون نزيهاً اصابه فى بعض اعضائه فيروس  عدم حب مصر , استغله المجلس العسكرى فى امور تخدم اهدافه , وهى تخريب مصر والقضاء على الثورة .


 المجلس العسكرى من يوم ان أمسك مقاليد الامور فى مصر بعد ثورة 25 يناير  لم يتأخر فى استعمال كل الوسائل لاجهاض الثورة . حكمة قالها مجدى dd.dy

لماذا هذا الكره لمصر ؟  اليست الثورة قامت لصالح الانسان المصرى الغلبان ؟ 

لو ان السيد المشير يحب مصر ويملك قدر من الضمير الانسانى ويحب الشعب المصرى , لتبنى هذه الثورة البيضاء , وقام بتطهير الداخلية , وقبض على كل الايادى القذرة , وكان له القدرة بما ناله من مركز اعطته له الثورة ان يامر بوضع الدستور اولاً , ثم انتخاب رئيس  , ثم انتخابات مجلس الشعب , ولكن عدم حبه لمصر وحبه لنفسه اخذ مسار مقلوب لخدمة اهدافه  واهداف العسكر.
مجدى dd.dy
ثانيا: الاخوان
الاخوان يحبون انفسهم ولا يهمهم الا مصلحتهم فقط , وقد عبر عن هذه النرجسية مرشدهم السابق بقوله طظ فى مصر , فمصر شعباً وارضاً لا تعنى للاخوان شئ بل هى وسيلة للوصول للسلطة وللخلافة الاسلامية 


 اما تقدم مصر ورقيها ليس هو محور تفكيرهم , فلا شعب مصر يهمهم فى شئ ولا رخاء مصر يعنى لهم شئ , وكانت فرصتهم السانحة فى قيام الثورة وركبوا الثورة التى ازاحت اعدائهم الذين مازالوا موجودين , وبدأو بتحقيق حلمهم القديم الدولة الاسلامية .
 وان قاموا بتحسين الحالة الاقتصادية فهى وسيلة لتثبيت الكراسى . انها الكراسى ولا شئ غير الكراسى , يتحالفون مع الشيطان ان أمكن للجلوس على الكراسى , يغيروا من عقيدتهم واقوالهم مادام هذا يصل بهم للكراسى .

 وطظ فى مصر
حسب تصريحات احد قيادات جماعه الاخوان المسلمين
1. الجماعه تنظيم عالمى
2. التنظيم هرمى . بمعنى ان لكل محافظه 60 فرقه ولكل فرقه قائد ينتخبوه فيما بينهم ويقوم هؤلاء القاده بانتخاب قيادى المحافظه
3. جميع قيادى المحافظات يكونوا قيادات الجماعه فى الدوله وينتخبوا المرشد العام فيما بينهم
4. الولاء للجماعه وتنظيمها الهرمى . اى أن تعليمات المرشد لا بد ان ينفذها جميع هذا التنظيم الهرمى ولا يمكن مخالفته والمخالف يفصل من العضويه فى الجماعه
5. مما تقدم وبالقياس يتكون التنظيم العالمى من المرشدين العامين لكل دوله لينتخبوا فيما بينهم القائد العام للجماعه الدوليه وحسب ما تقدم يكون الولاء لهذا التنظيم الهرمى ولا يمكن لاى عضو فى التنظيم مخالفه تعليماتهم وقراراتهم باى حال من الاحوال والا فصل من التنظيم
6. يتضح من ذلك ان جميع اعضاء الجماعه لابد للخضوع الى قرارات وتعليمات هذا التنظيم العالمى الهرمى بما فيهم المرشدين العامين لكل دوله
7. وعليه السؤال الذى يطرح نفسه الان هل يمكن لاى فرد فى جماعه هذه هى قوانينها ان يكون ولاؤه لوطنه ؟؟؟
هل تعتقدوا يا شعب مصر ان الجماعه الاسلاميه لو حكمت مصر ستعبر بها الى بر السلام والامان وحسب اراده شعب مصر ؟ وما هى مصداقيه تصريحاتهم التى نسمعها كل يوم الخاليه من الصراحه والتى تتخبط اليوم بعد الاخر ولم نجد اى شئ تم تنفيذه ؟ . الواضح انهم يبحثون عن السلطه لتنفيذ قرارات الهيئه الدوليه للجماعه !!!!!!
الأحد، 6 فبراير، 2011
ثالثاً : السلفيون 

السلفيون ايضاً لا يهمهم مصر وشعبها , همهم الاكبر هى الشريعة الاسلامية وتطبيقها بكل دقة بغض النظر عن اى اعتبارات اخرى 

 

 انهم متعطشين للدم , وقتل الكفار , وقطع ايد السارقين , ورجم الزانى والزانية , وقتل المرتد , وايذاء كل من خالفهم حتى لو كان مسلم مثلهم , وحرق الكنائس لاجل فتاة ساقطة  , بل حرق مصر لأجل اى ساقطة تقول انها اسلمت واهلها يطلبوها .
 فهم ينهون عن المنكر ويأمرون بالمعروف  فهم يطبقون السنة المحمدية بأمانه منقطعة النظير .
 وطظ فى مصر
مجدى dd.dy
رابعاً : المسيحييون
 من خوفهم من الاسلاميين كرهوا مصر ينتخبوا من يعيد مصر للنظام البائد والظلم القديم , فليس امامهم غير ذلك ,, فلم يعدهم الاخوان باى شئ , هل سيعطيهم حكم الاخوان الحرية فى بناء الكنائس فى اى مكان بدون شروط مسبقة اسوة باخوانهم المسلمين الذين يبنون المساجد فى اى مكان بدون اى شروط ؟؟؟؟
لم يعطى الاخوان اى وعود فى هذا الشأن , ولن يعطوا خوفاً من اخوانهم السلفيون , الذين يرفضون هذا الامر بشدة وتشدد , فهم ايضا يمكنهم ان يتحالفوا مع الشيطان ان كان هذا يحميهم من الاخرين المتربصين بهم .
مجدى dd.dy
مدونتى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق