الموضوعات الاكثر مشاهدة

الجمعة، 30 مايو 2014

قطار خارطة المستقبل المدمر ::: مجدى DD.DY






قطار خارطة المستقبل المدمر
 مجدى DD.DY
رجالنا الشرفاء وضعوا خارطة المستقبل منذ اقل من سنة بقليل
وبدأت دول الغرب وقوى الشر بالداخل تضع العراقيل والموانع والفخاخ لتعطيل المسيرة  
والخارطة تسير بدون ادنى اهتزار كالقطار الذى يحطم كل الموانع والحواجز لتصل القاطرة الى محطتها الاخيرة ,,, ايام قليلة وكل استحقاقات الخارطة تكتمل وينصب عبد الفتاح السيسى رئيساً لمصر ,,, ويتقلد الحكم ,,,

وبهذا تنهار والى الابد احلام واوهام كانت مرسومة ومخطط لها من زمن بعيد .
 ويكتشف من خططوا انهم كانوا يحلمون ,,, واستيقظوا من حلمهم على صوت شعب وجمهور كثير ,,, لقد افزعهم الصوت وايقظهم .
افاقوا ليجدو ان كل ما بنوه حطمته اصوات الجماهير الثائرة تحت عجلات قطار خارطة الميستفبل .
   فكل المشاريع التى التى وضعوا اساساتها تحطمت تحطيم بطئ لكن تحطيم نهائى لا عودة بعده .

مجدى DD.DY
29 مايو 2014

-
-

الأحد، 25 مايو 2014

اهبطوا بعضكم لبعض عدو ::: مجدى dd.dy






اهبطوا بعضكم لبعض عدو
مجدى dd.dy


يا معشر الاخوان و الارهابيين اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم في سراديب ظلام الأرض مستقر

اعملوا في الظلام تآمروا كعادتكم كلوا بعضكم بعضاً اتركونا نعيش حياتنا ,لسنا في احتياج لوصايتكم .

توقعاتى انهم يلفظون انفاسهم الاخيرة ,,, ولكن قبل ان ينتهوا سيرجون العالم بارهاب دموى ,,,

وعلامات نهايتهم اتضحت من خلافاتهم ,,, داعش تضرب فى الجيش الحر السورى وتهدد القاعدة والاخوان والسلفيين ,,, وسياتى الوقت الذى فيه ينقلبون على بعضهم وعلى العالم اجمع ,,
المشروع الذى كانوا يلتفون حوله ويصبرون ويُهادنون من اجله قد فشل ,,, ورمز هذا المشروع ( محمد مرسى ) قد حُبس , اذاً فلتكن خراب على العالم وعليهم ,,, وستكون نهايتهم بأيديهم .


مجدى dd.dy
25 مايو 2014
-
- https://www.facebook.com/magmwr?ref=hl&bookmark_t=page
صفحتى ( فيس بوك )

-
-

الخميس، 22 مايو 2014

قراءة فى نتائج الانتخابات فى الخارج ::: مجدى dd.dy






قراءة فى نتائج الانتخابات فى الخارج
 مجدى dd.dy
الفروق كبيرة جدا وغير متوقعة ,,,, والاقبال ايضا غير متوقع
والنتائج فى كثير من الدول كانت مفاجئة مثل بريطانيا وفرنسا موطن الاخوان ,,, وهذا دليل على صغر حجم الاخوان فى هذه الدول والذين من المؤكد قاطعو ا الانتخابات ,,, فبرغم مقاتعطهم فعدد المصريين المؤيدين للمشير السيسى فاق التوقع بكثير .

ومن هنا يمكن ان نستنتج ان المصريين فى كل مكان على قلب واحد ,,, واذا نزل كل المصريين المؤهلين للانتخاب يومى 26 و 27 سنحقق رقم قياسى يدخل موسوعة جينس بجدارة ,, وسنحقق سبق عالمى لم يحدث من قبل ولن يحدث مستقبلاً ,,,

المصرى عندما تواجهه مشكلة ويشعر بالخطر نجده بالفطرة يتحدى وينتصر .

مجدى dd.dy
21 مارس 2014

-
-



الافكار الغريبة فى زمن الغربة ::: مجدى dd.dy







الافكار الغريبة فى زمن الغربة

مجدى dd.dy


شئ عجيب وافكار اعجب ,,, يأتيك زائراً او مهاجرا ومغترب  الى  بلدك  وتكرم ضيافته وتقدم له ما لا يقدم له فى بلده من احترام وخدمات

لكنه قادم اليك وهو يحمل افكار وخطط ونية سيئة نحوك ,,, يستغل ديمقراطيتك والحريات التى تتيحها له , ويستغل طيبتك وقوانينك ضدك ,,, فهو يستقبل اقاربه ومعارفه الجدد القادمين لبلدك لتجندهم وتغذيتهم بافكاره الخبيثة ,,,, ليضمهم لجماعته المغلقة .

وبعد ان يستتب له الامر بعض الشئ يعرض عليك ان تعتنق افكاره,,, وطبيعى فى هذه البيئات الغنية والمنحلة  نجد تغيير الدين كتغيير الموبيل والسيارة ,,,, لان هؤلاء البشر فى هذه الدول يعانون من الفراغ ,, فكل شئ عندهم متوفر لدرجة ان بعضهم يقدم على الانتحار للتخلص من الممل وروتينية الحياة الممله ,,, فلا استغرب من هؤلاء ان يقدموا على اى فعل حتى الانضمام لجماعات الشواذ ,,, او جماعات دينية ارهابية ,,, المهم كسرالملل فى حياتهم .

هذا الفراغ الموجود فى بلاد الغرب يجعلها مطمع لاى جماعة لانها بيئة خصبة لزرع افكار غريبة ,,, لان هذه البيئات لا تحارب الافكار مهما كانت هذه الافكار مدمرة  ,,, بحجة حرية الفكر والتعبير .

وعلى النقيض نجد فى هذه الدول قوانين تمنع التعبير بالرأى فيما يخص اسرائيل واليهود بحجة معاداة السامية .

المهم  ,,, ظهرت اصوات اسلامية متطرفة تنادى باحقية المسلمين بمحاربة الحكومات الكافرة اذا منعتهم من نشر الاسلام فى بلاد هذه الحكومات ,,, وطبيعى صورة هذه الحرب ستكون باعمال ارهابية وليست حروب تقلدية فهم لا يملكون غير السنتهم  وتفجير انفسهم فى الابرياء .


وهذا فيديو لاحد هؤلاء الدعاة ينادى بفرض الاسلام على الدول ومن يرفض يدفع الجزية


هذه الجماعات الاسلامية المتطرفة على اختلاف توجهاتها نجدهم متفقون على مبدأ واحد وهو لا يوجد وطن ,,, والاسلام وطنه الارض كلها  ويجب نشره بالسياسة او بالارهاب ,,, وان اتيحت لهم الفرصة لاقامة دولة خلافة قوية تمتلك السلاح والعتاد سينشرون افكارهم بالحرب ,,, وللاسف هذا سوف يحدث آجلاً او عاجلاً .

وما يلفت النظر علو صوت هذه النعرة بعد احداث ما يسمى الربيع العربى وسيطرة الجماعات الارهابية على بعض المناطق ,,, بل وصل الامر سيطرة الجماعة على دولة كاملة مثل مصر  وتم استدعاء كل قوى الارهاب لتسكن مصر تمهيداً لتأسيس دولة الخلافة التى ستكون قاعدة الانطلاق لغزو العالم وفرض الفكر السلفى الارهابى .
لولا عناية الله ويقظة  الشعب وتحرك رجال شرفاء لتحولت مصر لبؤرة ارهابية عالمية بعناية امريكية .

مجدى dd.dy
22 مايو 2014
-
- https://www.facebook.com/magmwr?ref=hl&bookmark_t=page
صفحتى ( فيس بوك )

-
-
-
ü             

الثلاثاء، 13 مايو 2014

هل توجد ادارة دولة عاقلة تضحى بمصالحها لاجل جماعة ؟؟؟ ::: مجدى dd.dy








هل توجد ادارة دولة عاقلة تضحى بمصالحها لاجل جماعة ؟؟؟
مجدى dd.dy



ليس من المعقول ولا من المنطق ان تقف دولة بجانب جماعة على حساب مصالحها السياسية او الاقتصادية او الدبلوماسية مع دولة او دول بحجم مصر والسعودية ودول الخليج .

ان الدول التى تدعم جماعة الاخوان وجدوا انفسهم فى ورطة بعد فشل مخططهم فى هدم الجيش المصرى وداخلية مصر بيد الاخوان وفى اقامة دولة الخلافة الارهابية الاخوانية فى مصر .

لان ارادة الله كانت فوق ارادتهم , فأنقذ مصر من كارثة .

كان عليهم الاختيار بين الاستمرار فى دعم الجماعة ,,, او التخلى عنهم تخلى تام .

لان دعم الاخوان يعنى سياسياً قطع العلاقات بينها وبين مصر ودول الخليج الداعمة لمصر فى سياستها نحو جماعة الاخوان , وخاصة ان مصر والسعودية اعتبروا جماعة الاخوان جماعة ارهابية , وعندهم من الادلة على ارهاب الاخوان ما يضع الدول الداعمة للاخوان فى موقف حرج امام الرأى العام لشعوبهم وشعوب العالم .

ان تركيا وامريكا وقطر الى الان يماطلون فى اخذ قرار صارم فى هذا الشأن , على امل اعادة مرسى لكرسى الحكم او ارجاع الجماعة للحياة السياسية المصرية , وهم يعرفون ان هذا الامر يعد من المستحيلات , ولكنهم يحاولون بكل السبل للوصول لطريقة تعيد الجماعة .

ونرى هذه الايام
تراجع جزئى للامريكان , وتعنت تركى , وضغوط سعودية خليجية مصرية على قطر

والنتيجة الحتمية المنتظرة تخلى هذه الدول عن دعم الاخوان ان عاجلاً او آجلاً , لان المنطق والعقل يقول , الاخوان ورقة محروقة لا تفيد فى اللعب بل سيكون دعمهم عبء على الدول الداعمة بل سيسبب لهم خسائر على المستوى السياسى والاقتصادى .

مصر لها ثقلها فى المنطقة فلا تستطيع امريكا ان تتخلى عن التعامل معها لانها صمام امان لمنطقة الشرق الوسط كله , وايضاً السعودية دوله لا يستهان بها ودول الخليج ببترولها لها وزنها , هذا التحالف من الصعب على اى دولة فى العالم ان تعاديها بدون ان تلحق بها خسائر .

فانا مطمئن جداً ,, فعندما تتضح صورة الاخوان الارهابية بصورة واضحة لهم , وعندما يتيقنون ان الجماعة لن يأتى من ورائها اى مكسب او فائدة , فسوف يتخلون عنها , وهنا ستكون نهاية الجماعة وستكون جماعة منبوذة فى كل بقاع العالم كافئة ارهابية غير مقبولة

مجدى dd.dy
13 مايو 2014
-
- https://www.facebook.com/magmwr?ref=hl&bookmark_t=page
صفحتى ( فيس بوك )

-
-
-

الجمعة، 9 مايو 2014

ماتغنوش علينا يا بتوع دعم الشرعية ::: مجدى dd.dy











ماتغنوش علينا يا بتوع دعم الشرعية
مجدى dd.dy

كل شوية يطلعلنا بتوع «التحالف الوطني لدعم الشرعية» بتصريحات يهددوا ويتوعدوا
هما مين دول ؟؟؟؟
بيتكلموا بلسان مين ؟؟؟؟؟ !
مين ده اللى اسمه مجدى قرقر ؟
مين ده اللى اسمه عمرو عادل ؟
ولا ده اللى اسمه خالد سعيد
كلهم كانوا مع  مرسى فى مؤتمر دعم سوريا .


بيفكروا ان الشعب المصرى عبيط واهبل , هّم دُول الخلاية الاخوانية اللى عامله نفسها نايمة تحت مسمى تحالف دعم الشرعية , وهم اخوان صرحاء بالانتماء او بالاموال ,ولو دورت هتلاقى ان اغلبهم بيخدوا رواتب شهرية من التنظيم الدولى الاخوانى .
مُتخيلين ان محدش واخد باله انهم تبع الاخوان.

 ومادام تنظيم الاخوان اُدرج منظمة ارهابية ,, فان اعضاء التحالف محطوطين مع الاخوان فى خانة الارهاب ويجب تطبيق القانون عليهم والقبض عليهم وايداعهم السجون ,,, فهم يقدمون للارهابيين الاخوان المساعدات اللوجيستية للقيام بالتخريب .

تخيل ان انقطعت الاموال الاخوانية عن هؤلاء الشحاتين سينفض التحالف وستتوقف مظاهرات الطلبة والطالبات , لان هذه الاموال هى من يحرك هؤلاء الخونة الذين يبيعون بلادهم واهلهم من اجل شوية فلوس .

محدش يقولى دول بيفهموا حاجة عن الشرعية ولا حتى عن الشريعة .
هؤلاء يعبدون المال ومن اجله يمكنهم بيع ابنائهم واسرهم واهلهم بل بيع بلادهم لمن يدفع ,,, خونـــــــــــــــــــه ,,,, ضيقوا الافق لا ينظرون لابعد من خطوة ارجلهم ,,, الاموال تعميهم عن مستقبل بلدهم وبالتلى مستقبل ابنائهم .

هؤلاء هم حُسالة المجتمع ,,,, هم السوس الذى ينخر فى اساسات مصر لهدمها ,,,,, تُحركهم الاموال والفتاوى , لا يجرئون على التفكير ,,, لانهم لو فكروا لو للحظة لتلفت خلايا مخهم لعدم استعماله منذ ان ولدوا ,,,, التفكير خطر داهم على هؤلاء البشر , دائماً ما يبحثون على من يفكر لهم .

هولاء البشر يتبنون افكار الاخوان كاملة ,,,, يعملون ضد الجيش والداخلية  واثارة الناس ضد الدولة , وتمويل المظاهرات بأدوات التخريب وهم من كانوا فى اعتصامات رابعة والنهضة ,, هم اخوان باسم مستعار مثلهم مثل جماعة بيت المقدس او الجهاد الاسلامى وان اختلفت الاسماء لكن الاصل واحد اخوان خونة خائنون .

مجدى dd.dy


 9 مايو 2014


صفحتى على الفيس
هيا اعجابات
-
-
-

السبت، 3 مايو 2014

إيجيبت سات1 هل اختفائه بايدى امريكية اسرائيلية ؟ ::: مجدى dd.dy






    إيجيبت سات1  هل اختفائه بايدى امريكية اسرائيلية  ؟ 
مجدى dd.dy

ان اختفاء القمر الصناعى المصرى ايجبت سات 1 يلفه الغموض وقلة المعلومات تعطى فرصة للتكهنات والاشاعات ان تنطلق 
فنرجع لبعض الشخصيات  المسؤولة ونرى ماذا قالوا عن الموضوع :

{ اعترف الدكتور «أيمن الدسوقى» رئيس «هيئة الاستشعار عن بعد»، بفقدان السيطرة على القمر الصناعى واختفائه من أجهزة المراقبة فى موقع التحكم، وقال لـ «المصرى اليوم» إن المهندسين يحاولون التقاط القمر مرة أخرى، وإعادته إلى مداره، مشيراً إلى أن إعادة التحكم فى القمر قد تحدث فى أية لحظة، وأن فقدان السيطرة عليه كان قد حدث مرتين من قبل، واستطاعت الهيئة التقاطه بعدهما. }

ومعنى ذلك ان القمر سات 1 تكرر تعطله  خلال فترة قصيرة اكثر من مرة فهل العطل سببة تقنى ام بفعل فاعل ؟
لنرى ماذا قال احد المسؤلين :
 { قال مصدر مسؤول بالبرنامج الفضائي إن القمر، الذى يعد أول قمر صناعي مصري للاستشعار عن بعد، اختفى من مداره بسبب فقدان أجهزة التحكم السيطرة عليه منذ يوليو الماضي، واختفائه من شاشات المراقبة، لافتاً إلى أن السبب قد يرجع إلى نفاد الطاقة من بطاريات القمر.

وأضاف أن المشروع الفضائي المصري أصبح يعاني العديد من المشاكل، خاصة بعد هروب العديد من المهندسين المصريين الذين تدربوا على إدارة القمر على يد الخبراء الأوكرانيين، وتوجههم للعمل فى برامج فضائية بعدد من الدول العربية، عقب مغادرة الخبراء الأوكرانيين موقعي تحكم واستقبال صور القمر على طريقي «مصر - الإسماعيلية» و«أسوان»، وتسليمهما للإدارة المصرية. }

واضاف آخر بمعلومات اضافية :

{ في 28 أكتوبر 2010 أعلن الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي وقتها أن محطات رصد أمريكية وسويدية استدلت علي وجود القمر الصناعي المصري إيجيبت سات1 في مداره... وصرح بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية خلال شهر نوفمبر القادم مع الشركة الأوكرانية المصنعة.. وذلك في حالة "إذا لم يتم إعادة الاتصال بالقمر".. وأشار إلى أن فترة عمل القمر هي خمس سنوات ولم يتم تشغيله سوى عامين ونصف العام.. حيث تم إطلاقه عام 2007.. }

ونفهم من هذا الكلام ان فترة عمل هذا القمر انتهت .
ويقال ان القمر هو قمر تجسس فهل هذا يعنى شئ ؟ اكيد يعنى الكثير ,,, يعنى انه سلاح حربى ضد اعداء,, وهؤلاء الاعداء يمتلكون امكانيات متطورة جداً.
والسؤال هل تم تخريب القمر عمداً ؟
ليس من السهل اثبات هذا الاحتمال لكنه وارد فقد نشر ما ياتى :

 { في 25 أكتوبر رد أيمن الدسوقى رئيس هيئة الاستشعار عن بعد.. على تساؤلات البعض حول إحتمالية وجود بصمات لأيادي معادية قائلا: لا يمكن لإسرائيل أو غيرها الاتصال بالقمر دون الرجوع لمصر.. لأن التعامل معه يتم من خلال شفرات محددة للاستخدام..

لعل تصريحات علماء اسرائيلين حول القمر المصري الأول توضح لماذا تناثرت تساؤلات حول ضلوع اسرائيل في الحادثة.. فقد أكد عدد من المسؤولين العسكريين الإسرائيليين في عام 2007 أن القمر المصري إيجيبت سات-1 هو قمر صناعي تجسسي.. هدفه التجسس على إسرائيل وجمع معلومات عسكرية عنها..
ففي صحيفة "جيروزاليم بوست" في عام 2007 صرح "تال إنبار" المسؤول في معهد "فيشر" الإسرائيلى لدراسات الجو والفضاء الإستراتيجية في هرتزليا:
ان إطلاق القمر المصري هو تغير هام وذو دلالة على توازن القدرات الفضائية في الشرق الأوسط. وأضاف أنه سيمكن مصر من جمع المعلومات الاستخبارية عن إسرائيل.. إن مصر بهذا تعلن أنها تقود المنطقة في تكنولوجيا الأقمار الصناعية فمع أن إسرائيل تمتلك تكنولوجيا فضائية متقدمة إلا أنها لا تملك قدرات الاستشعار متعدد الأطياف الموجودة في القمر الصناعي المصري.

في تصريح لنفس الشخص "تال إنبار" في جريدة يديعوت أحرونوت في نفس السنة قال:
إن دراستنا للبيانات التي يستطيع القمر التقاطها.. ومساره.. يظهر بوضوح أن المصريين مهتمين بمعرفة ما يجري على أرض اسرائيل.. إلى جانب أمور أخرى... فهو يستطيع التصوير بالأبيض والأسود والألوان... إلى جانب أنه يستطيع التصوير ليلا بالأشعة تحت الحمراء...

ان استثمار المصريين في هذا القمر يظهر بوضوح رغبتهم في أن تصل لهم المعلومات مباشرة ودون وسيط لاي نشاط في الإقليم بكامله.. ورغم أن دقة تصويره ضعيفة في مقياس التكنولوجيات الحالية إلا أن كاميراته التي تعمل على أكثر من موجة تستطيع تقديم معلومات مخابراتية مميزة..


وبعد فقدان القمر بعامين في عام 2012.. نرى "تال ديكيل" الباحث في جامعة تل أبيب في ورشة عمل "يوفال نيمان" للعلوم والتكنولوجيا الأمنية يقول:
""
قليلون هم من يهتموا ويقلقوا بخصوص تقدم برنامج الفضاء المصري.. الجميع يتحدث عن إيران ولا أحد يتحدث عن البرنامج المصري الذي هو أكبر من مجرد قمر صناعي في الفضاء.. لقد انشغلت القاهرة كثيرا ببرنامج فضاء متعدد المكونات متنكر تحت مسمى برنامج فضائي لأغراض علمية. }


وهكذا نرى ان وجود قمر صناعى تجسسى ملك مصر امر يشغل اسرائل وامريكا واكيد انهم يتمنون تعطيلة ولو امتلكوا قدرة التعطيل لن يتأخروا عن عمل اللازم نحو القمر  .
لكن لا يوجد اى دليل  او أثبات على ذلك وفى هذا الصدد قالت احدى الاصحف 

{ ألمحت مصادر مصرية مسؤولة إلى إمكانية اختطاف إسرائيل القمر الصناعي المصري المخصص للأبحاث العلمية 'إيجيبت سات - 1' وذلك بعد أن اختفى من لوحات المراقبة الأرضية قبل نحو ثلاثة أشهر، وأشارت المصادر لصحيفة 'العرب' القطرية في هذا الصدد إلى الحملة التي شنتها إسرائيل وتواكبت مع إطلاق القمر حيث زعمت حينها أنه مخصص للتجسس على إسرائيل بصفة خاصة رغم نفي مصر ذلك عدة مرات، وتسابقت الصحافة الإسرائيلية في ذكر تهديدات القمر المصري للأمن القومي الإسرائيلي.

وعن إمكانية حدوث ذلك من الناحية التقنية أوضحت المصادر ذاتها أنه يمكن ذلك من خلال التحكم البديل للقمر عبر نفس موجات التحكم، مشيراً إلى أنها عملية علمية معقدة لكن إسرائيل من بين الدول القليلة التي تملك تلك الإمكانات. }

 كلام  ليس عليه دليل مقنع ولكنه فى الامكان حدوثه
 ولأثبات ان اسرائيل ضالعة فى تخريب القمر , نحتاج  لعملية تجسسية اليكترونية على المواقع الاسرائيلية السرية الخاصة بالفضاء .

وان كانت اسرائيل وراء اختفاء القمر الصناعي المصري الأول فانى انتظر  ان يحدث للقمر الصناعى الثانى  ايجبت سات 2  نفس ما حدث  للقمر الاول  , وهذا  سيحدث بعد الانتهاء من القضاء على الارهابيين  فى سيناء وليبيا بواسطة هذا القمر الجديد  , لان من مصلحة اسرائيل القضاء على الارهابيين اولاً ثم القضاء على القمر بعد ذلك .

مجدى dd.dy 

3 مايو 2014