الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأحد، 29 ديسمبر 2013

الدليل الدامغ على ان الاخوان ارهبيون ::: مجدى dd.dy








الدليل الدامغ على ان الاخوان ارهبيون

خرجت علينا جماعة أنصار بيت المقدس بفيديو  يبررون فيه عملياتهم الارهابية وللتعريف بالجماعة ويعرفون فيه بانفسهم
ويحاولون بكل سذاجة تبرأة الاخوان المسلمين وحزب النور من هذه العمليات الارهابية على اساس انهم لم يقوموا بهذه العمليات لحساب الاخوان بل قاموا بها انتقاماً من الاخوان والنور  واتهامتهم بالتنازل عن الجهاد ضد الظالمين والتمسك بالسلمية، وأنهم باعو الدين من أجل الدنيا وأنهم تحالفوا مع الجيش .
وبحسب الفيديو المتداول أكدت أنصار بيت المقدس انها موجودة من قبل الثورة وانها تجنبت استهداف الجيش المصري رغم استفزازاته في عهد طنطاوي ومرسي لان هدفها كان المصالح الاسرائيلية في سيناء وفلسطين ولكن عندما زادت الاستفزازات توجهت العمليات ضد الجيش والشرطة بعد تحذيرات متتالية من عدم استفزاز أهل سيناء وجماعة بيت المقدس .

وهنا نقف ونسأل ,,, هل انتم من قمتم بقتل الـجنود ال 16  فى رمضان فى عهد طنطاوى ومرسى ؟؟؟ وهل انتم من خطف الجنود واعادوهم ؟؟؟ وهل انتم من قتل الــ 25 جندى بدم بارد وهم مقيدين مطروحين على الارض ؟؟؟
بما انكم موجودين فى سيناء من قبل قيام الثوة ,,, اذاً انتم من قام بكل هذه الجرائم لصالح مرسى ,,, ومرسى قام بحمايتكم ومنع الجيش من مطاردتكم ,, لذلك بعد تولى مرسى وازاحة طنطاوى  لم تقوموا باى عمليات فى سيناء او خارج سيناء ,,, وبمجرد ازاحة مرسى من على كرسى الرياسة بدأتم فى عملياتكم القذرة فى سيناء وبقية المحافظات المصرية  .

انـكم منافقـون كاذبـون كـــعادة الاخــــوان وكل مـن يواليهم  فلعبتكم مكشوفة ,, وكذبكم مفضوح .
فالاخوان  وانتم والقاعدة يد واحدة  ملوثة بدم المصريين مهما حاولتم تبرئتهم من تهمة الارهاب .

ألم يقل البلتاجى من منصة رابعة العدوية إنه فى حال استجاب الجيش لمطالبهم سيوقفون ما يحدث فى سيناء فى دقيقة؟'.

هذا دليل على انكم تأخذون الاوامر من قيادات الاخوان 
واهم دليل  الافراج عن ارهابيين ومجرمين  بقرار من مرسى والسماح بعودة كل الارهابيين من حميع انحاء العالم ليلتحقوا بكم فى سيناء لااقامة الامارة الاسلامية ليكون مرسى اميرها  او الخليفة
وما قام به مرسى لهو الحسنة الوحيدة له فى مدة حكمه لانه جمعكم فى مكان واحد ليتخلص منكم ومن الاخوان جميعاً  البطل العظيم القائد الفريق اول عبد الفتاح السيسى
والله الموفق والمستعان على ارهاب الاخوان
الفيديو 


مجدى dd.dy
29 ديسمبر 2013

-

صفحتى
-

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

حالة الطقس فى مصر نار ودمار قبل الاستفتاء ::: مجدى dd.dy





حالة الطقس فى مصر نار ودمار قبل الاستفتاء

قانون الارهاب الذى تم تطبيقه على الاخوان وعلى كل من يدعموهم سيجعل الاخوان والارهابيين يسارعون بالقيام بعمليات متهورة ومتفرقة والكثير منها لن يكون  مؤثراً.
 فى الايام القادمة وقبل الاستفتاء على الدستور سيكون نشاطهم فى ازدياد لاحداث اكبر خسائر فى مصر قبل القبض عليهم , فهم يعلمون ان امرهم انتهى ,والانتظار ليس فى صالحهم .
وكلما قاموا بعمليات متسرعة كلما تم القبض على اعداد كبيرة منهم , وان لم يقوموا بالعمليات سيتم القبض عليهم ايضا .

قانون الارهاب سيخنقهم , وتحركاتهم سترصد بسهولة وكلما مر الوقت سيتناقص عددهم فلن ينتظروا حتى ياتى يوم الاستفتاء  

فعلى الداخلية  البحث عن الخلايا النائمة فى عقر دارها اولا والتخلص منهم سريعاً بل واستغلالهم فى القبض على المجرمين ,وثانياً تامين المنشآت بواسطة التكنولوجيا الحديثة , من كاميرات مراقبة لها غرف مراقبة على مدار الساعة .
والتعامل مع المتظاهرين بكل حزم والقبض على قيادات التظاهرة وفض التظاهرة بسرعة.

تغيير استراتيجية اللجان والكمائن على الطرق بحيث تكون هناك مطبات صناعية متنقلة  وحواجز بطريقة مدروسة والمكان الذى يتواجد فيه افراد الكمين يكون بعيد عن مسار السيارات  ومن يقوم بالتفتيش يكون فرد واحد او اثنان على الاكثر , وكل افراد الكمين مسلحين تسليح متطور .

اتمنى ان اكون جئت بافكار جديدة


مجدى dd.dy
26 ديسمبر 2013

-

صفحتى


من تأثيرات الموبايل الخطيرة




من تأثيرات الموبايل 


 النوم بجوار جهاز الجوال يشبه النوم بجوار مفاعل نووي صغير.
    ترك اجهزة الموبايل مفتوحة في غرف النوم يسبب الارق والقلق وانعدام النوم وتلف في الدماغ مما يؤدي على المدي الطويل الى تدميـر جهـاز المنـاعـة في الجسم.

*تستطيع ان تسلق بيضة بالموبايل أو تحديدا بالأشعة التي تخترق المخ والدم أثناء التحدث والتي من خلالها استطاعا الصحفيين الروس سلق بيضة فعلا , فقاموا بهذه التجربة الغريبة عن طريق جهازي  الموبايل خاصتهما وقد قاما بعمل  ميكرويف مبسط حيث وضعوا موبايل على كل جانب من جوانب  البيضة وقاموا بتشغيل تسجيل  صوت واتصلوا من الموبايل للآخر حتى لا تغلق الموبايلات وكأنك تتحدث فعلا فيها .   فوجدوا البيضة قد أصبحت دافئة في خلال  15دقيقة , وساخنة في خلال  25دقيقة وساخنة جدا في خلال  40دقيقة أما بعد 56 دقيقة فقد أصبحت البيضة مطهوة تماما من خلال التأثير في تغيير بروتينات البيضة.
تصوّر ماذا يمكنه إحداثه في بروتينات دماغك عندما تتحدث لفترات طويلة؟؟؟؟؟

لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع الهاتف الخلوي ما هو إلا جهاز مذياع ذا اتجاهين)مرسل ومستقبل    لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع الهاتف الخلوي ما هو إلا جهاز مذياع ذا اتجاهين)مرسل ومستقبل   
 
  


لتقديم معلومات كافية حول هذا الموضوع الهاتف الخلوي ما هو إلا جهاز مذياع ذا اتجاهين)مرسل ومستقبل

*الاحتياطات الصحية لاستخدام المحمول
    تجنب حمل الجهاز ملاصقاً للجسم ولاسيما بالقرب من القلب،وإنما ينبغي حمل الجهاز في حقيبة يد بعيداً عن الجسم (بما لا يقل عن 50 سم(. ينبغي ألا يوضع الموبايل في الجيب سواء في الجاكيت أو البنطلون،بل في حقيبة تحمل باليد,وأيضا ألا يوضع الموبايل في الحزام أو في غلاف به معدن لأن ذلك يزيد من نسبة امتصاص الموجات .

  قلل من مدة المكالمة إلى أقصر وقت ممكن حيث أن هذا الجهاز لا ينبغي استعماله في الدردشة أو المكالمات الطويلة، ولا ينبغي أن تزيد المكالمة عن دقيقه واحدة على الأكثر ولا تزيد عدد المكالمات في اليوم الواحد عن 3 مكالمات.
اجعل بين هوائى الجهاز والأذن مسافة لا تقل عن 2 سم أثناء الاستعمال فهذا يقلل من كثافة وشدة التعرض للموجات الكهرومغناطيسية بمقدار السدس.-استخدم السماعة الخاصة بالجهاز بصفة دائمة فإن هذا يقلل إلى حد كبير من مخاطر التعرض لهذه الموجات .
 يحظر على الأطفال ممن هم دون سن البلوغ الاستعمال المحمول , نظراً لأن الأطفال أكثر استعداداً للمخاطر الصحية للموجات الكهرومغناطيسية في مراحل النمو المختلفة ولعملية نمو المخ لديهم . كما ينطبق ذلك على كبار السن .
يحظر على السيدات الحوامل المكالمات المتكررة والطويلة أو وضع الجهاز بالقرب من الرحم نظراً لتأثير الموجات الكهرومغناطيسية على خلايا الأجنة في مراحل الانقسام والتطور المختلفة ولاسيما في الثلاثة أشهر الأولى من الحمل .
  أغلق المحمول عند ركوب الطائرة وطوال وجودك فيها لأن بعض أجهزة الطائرة تتأثر بموجات التليفون المحمول. وكذلك في الأماكن المغلقة الأخرى مثل المصعد أو داخل السيارة,أذ تخرج من التليفون المحمول آنذاك موجات أقوى لكي تتم عملية الاتصال, ويتم امتصاص جزء كبير منها من خلال جسم الإنسان وخلاياه .
تجنب أخذ المحمول معك إلى الفراش أو تحت المخدة التي تنام عليها, لأن الموجات المنبعثة منه قد تؤثر على كهرباء المخ, مما يسبب اضطراب النوم, صداعا,عدم تركيز, نسيانا..الخ عدم الاتصال إذا كانت الشبكة ضعيفة لأن الجوال يعمل بأقصى استطاعة وهذا يضاعف الإتصال عدة مرات للتواصل مع الشبكة.
عدم تغطية الجانب الخلفي للجوال باليد لوجود إريل الجوال هناك.



منقول

عاجل مطلوب جهاز لاصلاح الضمير





عاجل مطلوب جهاز لاصلاح الضمير

نحن المصريين نحتاج اختراع لم يسبق له مثيل جهاز لأصلاح الضمائر والضمير اننا نبحث عن هذا المخترع فعلى من يجد فى نفسه القدرة على ابتكار هذا الجهاز عليه التقدم الى مكتب البحث العلمى , ويقدم مشروعه كى يحصل على براءة اختراعه , كى تقوم الجهات المختصة بتصنيع هذا الجهاز باسعار تكون فى متناول كل فئات الشعب المصرى ذى الضمائر الخربة
والمشكلة و التخوف ان من يقوم بمناقشة هذا الاختراع يسرقه ويبيعه لجهات اجنبية

مجدى dd.dy
-
-

الخميس، 26 ديسمبر 2013

التنظيم الاخوانى نحس





التنظيم الاخوانى نحس

كل الدول اللى  وقفت مع الاخوان هتجلهم مصايب لان نحسهم زى الغرى اللى يلزق ما يطلعش الآ بالدم 
تركيا هيتخرب بيتها قريب بالمظاهرات , واردوغان هيتشال  بفضيحة
امريكا هتحصل فيها عمليات ارهابية واوباما هيطلق مراته
وقطر الامراء هيخلصوا على بعض وموزة هيجى قرد ويقشرها وياكلها
ودليل نحسهم واضح جدا فى مصر من يوم ما مسك المحزوق الحكم  والكوارث نزلة ترف علينا
اشى حرايق واشى قطارات واشى عمليات ارهابية
ولازال النحس مستمر
حتى اشعار اخر

مجدى dd.dy
26 ديسمبر 2013

-

صفحتى

"المحظورة" تتقدم بمبادرة جديدة للصلح عبر "إخوان بلا عنف"






"المحظورة" تتقدم بمبادرة جديدة للصلح عبر "إخوان بلا عنف"

@@@@@@@@@@@@@@

بعد ايه بعد اية ,,, مرسى ضاع ,,,, ماتدوروش علبه
يا اخوان بلا عنف ,, تقريبا الدم بيحن ,, وشكلكم مش ناويين تتخلوا عن جماعتكم ,,, الوقت حان ,,, اختاروا تكونوا تبع الاخوان الارهابيين او تكونو تبع المصريين ,,,, الوقت بيمر والخطر عليكم قادم ,,, اعيدوا حسباتكم ,,, المشروع الوهمى اللى تبناه الاخوان مشروع فاشل نحن فى زمن مختلف القوى فيه هو من يمتلك العلم والتكلونوجيا ,, وابناءه يعيشون فى رخاء وامان وحرية ,,, وليس معنى كلامى ان نبتعد عن الدين ,, ونعيش فى انحلال ,,, لا الدين لا يعارض التقدم والرخاء وامتلاك القوة .
لكن من يدعونا ان نعيش حياة العصور القديمة فعليه التوجه الى الصحراء وهى واسعة عندنا فى مصر ويقيم دولته ,,, يرعى غنماته ,,, ويتنقل بجماله ,,, ويدق اوتاده ويقيم خيمته ,,,  ويعلم اولاده مسك السيف وركوب الخيل والسباحة فى بحور الرمال .
 ويقوم بغزوات على مدننا المتحضرة للحصول على بعض الموبيلات والاجهزة الحديثة ,,, اللى مش هتشتغل فى الصحراء ,,, فتروحوا لبيعها فى ليبيا .
وعيشوا حياتكم

مجدى
dd.dy
25 ديسمبر 2013
-
-
https://www.facebook.com/magmwr?bookmark_t=page

صفحتى

اخيراً الغبى هيفهم الدرس





اخيراً الغبى هيفهم الدرس

اخيراً مجلس وزرائنا بدأ يفهم الدرس واخرج من الدوسيهات القديمة قانون كان من زمان موجود عندنا يخص التعامل مع الارهاب والارهابيين . وعليه اصدر قانون بان الاخوان تنظيم ارهابى .
مكان من الاول ,,, ولا انت تلميذ بليد يا ببلاوى مش مذاكر الدوسيهات المقررة عليك انت ومُستشاريك اللى حواليك
صح انت تلميذ فاشل

انا كتبت قبل كدة وطلبت منك بأصدار قانون الارهاب لما الارهابيين قتلوا 10 جنود فى العريش الشهر اللى فات
 ولا سمعتش ,,, هو  انت كنت منتظر العملية الارهابية الاخيرة اللى ضربو فيها مدرية امن المنصورة ؟؟؟
يادى الخيبة
دة كل يوم بيعملوا شغب وقتل وتخريب وحرق اقسام فى كرداسة واسوان والمنيا واسيوط ,, انت مستنى يولعوا مصر كلها عشان تقتنع ان الاخوان منظمة ارهابية
ده اللى ما يشوفش من الغربال يبقى اعمى يا اسطى ببلاوى واللى ما يفهمش بسرعة يبقى غبى والدرس لسة منتهاش يا ببلاوى انت ووزرائك

مجدى dd.dy
24 ديسمبر 2013

-

صفحتى


تخيلوا الغبى مش راضى يفهم برغم ان الدرس انتهى





تخيلوا الغبى مش راضى يفهم
برغم ان الدرس انتهى

انفجار المنصورة الارهابى والذى راح ضحيته 11 قتيل وفى رواية اخرى 15 قتيل  واكثر من مائة جريح  ونتج عنه تخريب للمبانى المحيطه بمبنى مدرية الامن المستهدف بالتفجير يدل على الداخلية ووزيرها  لا يتعلمون , كاميرات المراقبة لم يتم تركيبها على كثير من المنشأت الهامة , وطرق التأمين بدائية حتى الان

وعلى ذلك ننتظر عمليات اخرى فى اماكن اخرى , يعنى الارهابيون يعملون براحتهم وفى اى وقت يُلائمهم ورجال الدولة فى التواهان  وانتظروا الارهابيون سيقومون بعرض فيديو للعملية الارهابية كما فعلوا فى سابقاً وعرضوا فيديو  لعملية الاغتيال الفاشلة لوزير الداخلية .
فهم يتحركون على ارض مصر بكل حرية يصورون ويفجرون ويعرضون الصور .

 والببلاوى عاملىّ فيها راجل نزيه ميقدرش يصدر قرار ينص على ان جماعة الاخوان  منظمة ارهابية .
ويقول ان هذا القرار يخص القضاء مش عايز حد يزعل منه
باعم القرار يخصك او يخص القضاء  دى مش مشكلتنا مشكلتنا اننا نخلص من الارهاب اللى هيبهدل البلد , الحكومة اللى انت ماسكها  يا ببلاوى يجب عليها الاسراع بأصدار هذا القانون , اتصرفوا , الحظر مش كفاية والآ تترك الكرسى ونشوف واحد غيرك .

والقضاء الطبيعى ده خيبة فى محاكمة الارهابيون المفروض من يُقبض عليه باعمال تخريب وارهاب يحاكم عسكرياً وبأحكام سريعة

وقانون التظاهر يجب تطبيقه بحزم ولا خايفين من الارهابيين والاخوان ؟ , الارهابيين شغالين برحتهم طبقتوا القانون او لم تطبقوه  , من الاخر انتوا حكومة فاشلة اغلب قراراتكم باهتة ليس لها قوة على الارض .

مجدى dd.dy
24 ديسمبر 2013

-

صفحتى

معلومة مُهمة






معلومة مُهمة
بمناسبة المكالمات المسربة والتى اذيعت لاعضاء فى
(( 6 ابريل )) احمد ماهر وناس تانية .
وطلع ان مش امريكا لوحدها بتتجسس على تليفونات العالم  , دحنا طلعنا اساتذة فى التجسس على بعضنا  ومراقبة تليفونات بعض .
وانا متأكد ان افراد حكومتنا الغراء  متراقبين  وتليفونتهم مخترقة ,وبالاخص  رئيس الوزراء مكاوى لا لا طهطاوى لأ مش ده , الببلاوى ايوة ده , و تلاحظ فى تصريحاته انه مش مظبوط وخايف , اكيد حد من الاخوان ماسك عليه مكلمة سقع  مخلياه عامل ارنب وخايف ياخد قرار بان الاخوان جماعة ارهابية 

 وفى ناس شغلتها البحث عن المكالمات الثمينة اللى ليها وزن  وبتبعها  لناس تانية لها اهداف تانية بيسترزقوا ,واللى بيشترى المكالمات  المتسجلة ديه  بيستبز ( هى يستبز بالذال ولا الزين ؟ ) متهيألى الزين , مش مهم هرجع لمعجم  مختار الصحاح واشوفها بالذال ولا...... ولا انا كاتبها غلط

المهم
على كل واحد مهم فى البلد دى  لازم يخلى باله وهو بيتكلم فى الموبيل , (الموبيل فيه خطر داهم ) ,   مش عايزين مشاكل , وبقول لكل وزرائنا  المحترمين بلاش تلعبوا بدلكم وحافظوا على ذيولكم وحافظوا على مصلحة البلد والآ هنقطع ديولكم  من لغاليغها

اه صحيح  رجعت لمعجم  ودورت على كلمة  يستبز لاقيت انى غير مثقف  لان الكلمة الصحيحة يبتز وبرضة طلعت بالزين زى بقية الخلق

مجدى dd.dy
24 ديسمبر 2013

-

صفحتى

الأحد، 15 ديسمبر 2013

تعرفوا على أحد أجمل حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي


 


من بديع صنع الخالق سبحانه وتعالى أن جعل لكل كائن ما يميزه ليستطيع البقاء في بيئته مهما بدى صغيراً وضعيفاً، ولعل أحد أغرب وأجمل طرق البقاء هي قدرة بعض الكائنات على التلون بلون بيئتها ليصعب ملاحظتها من أعدائها أو حتى فرائسها كما شاهدنا سابقاً في عدة مواضيع مثل “التمويه عند الحيوانات” و”البُرص الذي يظن نفسه فرع شجرة!” وغيرها من المواضيع.
تستطيع تلك الكائنات تقمص ألوان وأشكال البيئة التي تعيش فيها مهما كانت، لذا تخيلوا معي كيف سيكون الحال لو كانت بيئة هذه الكائنات فائقة الجمال كالزهور، كيف ستبدو طريقة تخفي تلك الكائنات حينها؟
لنشاهد الإجابة:
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
ما تشاهدونها في هذه الصورة هي حشرة هايمانوبيس كورونيتس التي تعد واحدةً من أجمل حشرات العالم، وهي أحد أنواع حشرة فرس النبي (أو السرعوف) واسمها المتعارف عليه هو فرس الأوركيد الماليزي أو سرعوف الأوركيد.
تتميز هذه الحشرة المدهشة بقدرتها على التخفي بألوان فائقة الجمال، وتأخذ أرجلها الأربعة شكل بتلات الأزهار بينما يأخذ جسمها نفس ألوان الزهور المحيطة بها!!
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
توجد هذه الحشرة في المناطق الممتدة من ماليزيا وإندونيسيا خاصةً غابات سومطرة الاستوائية، حيث تُفضل الأجواء الرطبة الدافئة المتوفرة في تلك المناطق.
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
صحيح أن شكل سرعوف الأوركيد جميل وأنيق للغاية لكن غذائه لا يتناسب مع أناقته تلك، لأنه يتغذى على الحشرات الصغيرة مثل الذباب بأنواعه والنحل، وتستطيع السرعوفات البالغة أن تتغذى على أي شيء أصغر منها مثل السحالي الصغيرة أيضاً. وتُعد هذه الخاصية ميزة كبيرة للسرعوف في المزارع، لأنه بذلك أفضل وسيلة للتخلص من الحشرات الضارة دون التأثير على النباتات.
وهذا الفيديو يوضح كيف يمسك السرعوف بأحد الحشرات ليأكلها:







لفتت تلك الطريقة الاستثنائية انتباه الصينيين فقام أحد الرهبان في القرن التاسع عشر بابتكار أسلوب قتالي أسماه أسلوب فرس النبي، واستوحى حركاته من طريقة إمساك فرس النبي بفرائسه وطريقة دفاعه عن نفسه!!
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
من غرائب السرعوف هو أن الذكر يكون أصغر بكثير من الأنثى، وفي حالة حشرتنا تلك يكون الذكر أقل من نصف حجم الأنثى. تستغل أنثى السرعوف هذه الميزة أسوأ استغلال فبمجرد انتهاء موسم التزاوج تقوم الأنثى باقتلاع رأس الذكر وأكله!!
ويظن العلماء أن السبب هو أن رأس الذكر يحوي الكثير من المواد الغذائية الهامة. (ليس عذراً بالطبع تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي )
وأترككم ختاماً مع هذه المجموعة من الصور:
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي
تعرفوا حشرات العالم: سرعوف الأوركيد الماليزي


  المصدر: منتدي الخير والشر

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

مشروع «إيلات البحر الميت» سيسرع بحدوث الزلزال العظيم ::: مجدى dd.dy




 
 
مشروع «إيلات البحر الميت» سيسرع بحدوث الزلزال العظيم
مجدى dd.dy


اذا تم  تنفيذ مشروع  «إيلات البحر الميت» المزمع تنفيذه بالاتفاق بين اسرائيل والاردن والفلسطنيين ستعجل بالكارثة المنتظرة وهى ,,, الزلزال العظيم الذى تنتظره المنطقة  ,,, لان عمليات الحفر  التى ستتم ستؤثر  على طبقات الارض والتى هى اصلاً على خط زلازل  ,, وما سيساعد على التعجيل بالزلزال هو سريان الماء من البحر الاحمر الى البحر الميت لان البحر الميت ينخفض نحو 400 متر عن سطح البحر وهذا سيعمل على تفتيت الصخور وتسرب الماء الى باطن الارض مما يؤثر على التركيب الجيلوجى للمنطقة .

هذا المشروع فكرته قديمة جداً
بدأت فكرة المشروع تحت مسمى  قناة البحرين حين طرحها الاحتلال الانجليزى لفلسطين لأول مرة عام 1850
كما فى صورة الخريطة الخريطة
 ثم أثارها تيودور هرتزل وعرضها في كتابه  ارض الميعاد" الصادر عام1902 ، ثم جرت لاحقا محاولة تنفيذها إبان رئاسة ميناحم بيجن ، تحديدا عام1981 ، إلا أن العمل بها قد توقف عام 1985  لأسباب غامضة.

انى احذر من خطورة هذا المشروع
لان الزلزال المزمع حدوثه من الخطورة على المنطقة كلها لانه سيحدث انشقاق للارض  مثلما حدث فى قديم الايام  ونشأ البحر الاحمر  وانشقت الارض بفعل زلزال عظيم كارثى  , واوجد البحر الاحمر ليفصل بين افريقيا واسيا

مجدى dd.dy
11 ديسمبر 2013

https://www.facebook.com/magmwr?bookmark_t=page
صفحتى
-
-

يا ثورة ملهاش ::: مجدى dd.dy




يا ثورة ملهاش


يا ثورة ملهاش راجل يحكمها
يا ثورة ملقياش حد يلجمها
يا ثورة مسروقة مسلوبة ومنهوبة
وكل من هب ودب يركبها ويهنها


يا ثورة شعبى مصر طلعلنا راجل
رجعلنا اللى اتنهب
رجع كرامتنا وهيرجع حق كل اللى اتقتل واللى انضرب
نادى علينا واستجبنا ونزلنا وهنصلح كل اللى اتخرب
 

ياالله يا ريس كمل جميلك وخلى مصر قد الدنيا
يالله يا سيسى اتريس علينا ورجع لنا مصر ام الدنيا

مجدى dd.dy


https://www.facebook.com/magmwr?bookmark_t=page
صفحتى

 -
-


الأحد، 8 ديسمبر 2013

"بوتين" هل يستطيع اقناع السيسى بالترشح للرياسة ؟؟؟؟ ::: مجدى dd.dy




"بوتين" هل  يستطيع اقناع السيسى بالترشح للرياسة ؟؟؟؟

استطيع ان اتوقع احداث قادمة فى مصر اهمها رئيس مصر القادم  ,,, والقضاء على الارهابيين فى سيناء بالكامل ,,, اما الارهاب الداخلى فى بقية محافظات  مصر سيستمر لفترة طويلة نسبياً ,,, واصلاح اقتصادى مبهر .

ولنبدأ بالرئيس
الرئيس الروسى بوتين سيزور مصر قريباً وسيقابل  الفريق اول عبد الفتاح السيسى ,,, وسيكون من شروط بوتين لمساعدة مصر والتحالف معها  ان يتقلد السيسى رياسة مصر  لعدة اعتبارات  روسية  ,,, منها ثقة الروس فى السيسى   لجديته  ومواقفه الحازمة تجاة امريكا  وهذا يعطى اطمأناً للادارة الروسية ناحيته  .
وثانياً : اى رئيس اخر لمصر لن يكون مضمون لدى الروس , وللمصريين سابقة فى عدم حفظ العهود بما قام به السادات قبل حرب اكتوبر ,,, انهم يريدون ناصر جديد يحافظ على العهود ,,, والسيسى بالنسبة للروس هو ناصر مصر الجديد .

لذا ستكون من شروط بوتين لمساعدة مصر ان يكون السيسى هو الرئيس ,,, وسيقدمون لمصر كل الاحتياجات العسكرية والاقتصادية ,,, والقيام بالمشاريع الكبرى .

اما اذا رفض السيسى هذا الشرط فأن التعاون الروسى المصرى لن يتعدى العلاقات الدبوماسية  وبعض المشاريع مع شركات روسية بعيدة عن الحكومى .

وانا واثق ان بوتين يستطيع ان يقنع السيسى بالترشح للرياسة ,, لان بوتين يحب بلاده والسيسى يحب مصر والمصلحة للبلدين تحتم عليهم التوافق ..

فلا نقلق
وان تم التوافق  فالروس سيمدون مصر بالسلاح الذى سيقضى تماماً على الارهاب فى سيناء .

وتنهض مصر بأذن الله  وتصبح
 قد الدنيا

والله الموفق والمستعان على ارهاب المتأسلمين  والاخوان

مجدى dd.dy
7 ديسمبر 2013


-
\
صفحتى على الفيس بوك

-
-