الموضوعات الاكثر مشاهدة

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

مناسبات تظهر انواع مختلفة من الشعب المصرى ::: مجدى dd.dy







مناسبات تظهر انواع مختلفة من الشعب المصرى

مجدى dd.dy 

الشعب المصرى ملك المناسبات ما بيسبوش اى مناسبة من غير ما يحتفلوا بيها واخر مناسبة جاية 11 فبراير القادم ذكرى خلع مبارك , وهيحتفل الشعب حسب نوعة , لان الشعب المصرى اتضح انه متنوع بصورة متنوعة ومتلون بصورة غريبة , هقول لكم التنويعة الموجودة فى مصر .
1 _  نوع شاذ اتخذ موقف واحد منذ نشأته وهم الاخوان

2 _  نوع مجرور وراء اى دعاية دينية حتى لو كان من يحملها قاتل وسارق وارهابى وهم السلفيين والازهريون الذين يبحثون عن قائد اى قائد والسلام .

3 _  نوع خائن يتعامل مع الاجانب ضد البلد مثل الاخوان ولكنهم ليسوا اخوان ولكن تتقاطع مصالحهم مع الاخوان ضد الجيش والداخلية .

4 _  ما يطلقون عليه فلول وهم مع الجيش والداخلية ومع عودة النظام الاقدم من القديم , اى مع عودة اسلوب مبارك فى الحكم , اسلوب البيروقراطية والتحرك بسرعة السلحفاء .

5 _  المستعجلين ( ليست على وزن المستحمرين ) اقصد المتعجلين للوصول للاستقرار واتخاذ المسار الصحيح واغلبهم شباب ومنهم شيوخ شباب ومنهم طلبة وعمال وشباب ضيعهم الزمن ولا سأل فيهم حد .

6 _ الشعب الطيب واسمهم حزب الكنبة وهم الاكثرية التى تتحرك وقت استشعار الخطر .

7 _  الرافضين للحكم الدينى لمصر ويشمكل كل المسيحيين وكثير من المسلمين المعتدلين والذين شاهدوا ما يحدث فى الدول ذات الحكم الاسلامى .

وكل نوع منهم له مؤيدين من الانواع الاخرى ,, انها تشابك مصالح 

هذه هى خريطة الشعب المصرى بعد ثورة 25 يناير 2011 وامتدادها حتى الان وسوف يستمر هذا التنوع لعدة عقود قادمة  للوصول لحالة الاستقرار وتصبح مصر شعب من نوع واحد , مصريين احرار انتمائهم لمصر فقط .

مجدى  dd.dy
1
فبراير 2014

-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق