الموضوعات الاكثر مشاهدة

الأحد، 19 أكتوبر 2014

خبر خطير يترتب عليه امور اخطر ::: مجدى dd.dy  




خبر خطير يترتب عليه امور اخطر 

مجدى dd.dy

قضية «تخابر مرسي مع قطر» قضية كل الادلة تؤدى بمرسى ومن معه الى حبل المشنقة 
نشر قناة الجزيرة لاحد المستندات الخاصة بالامن القومى المصرى لهو اقوى الادلة على خيانة مرسى للوطن ,,, وعقوبة الخيانة العظمى فى جميع قوانين العالم هى الاعدام .

قناة الجزيرة حليفة الاخوان لا يهما الا مصلحتها ,,, فهى دفعت للاخوان مبلغ كبير مقابل هذه المستندات والتى كانت بحوزة مرسى اثناء توليه الحكم ,,, وهى مستندات تخص الامن القومى ولا يجوز لاى انسان تسريبها مهما كان موقعه .

لذلك قامت قناة الجزيرة بنشر بعض هذه المستندات للاستفادة المالية بغض النظر عن من يتورط فى القضية .
ومن قبل قامت قناة الجزيرة باذاعة الاتصال الشهير الذى تم بينها وبين مرسى اثناء هروبة من السجن كسبق صحفى عظيم ,,, وكان هذا دليل دامغ على ان الاخوان خططوا للهروب من السجون .
نحن نشكر قناة الجزيرة لتعاونها مع المصريين فى فضح جماعة الاخوان ولف حبل المشانق حول رقابهم .

والتحقيقات اظهرت أن المتهم محمد مرسي، استغل منصبه في تعيين بعض كوادر جماعة الإخوان الإرهابية في وظائف حساسة بمؤسسة الرئاسة منهم المتهم أحمد عبدالعاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، والمتهم أمين الصيرفي، سكرتير الرئيس، وأنه بعد زيادة حدة الانتقادات ضد الرئيس المعزول، وتصاعد الغضب الشعبي من جماعة الإخوان، أصدر التنظيم الدولي للجماعة تعليماته لمرسي بتسريب ما يطلع عليه بحكم منصبه من وثائق هامة إلى جهاز المخابرات القطري، ومسؤولي قناة الجزيرة، ومنها تقارير شديدة الخطورة عن القوات المسلحة، وأماكن تمركزها، وطبيعة تسليحها، والسياسات الداخلية والخارجية للبلاد ووثائق واردة إليه من الجهات السيادية المخابرات العامة والحربية والأمن الوطني والرقابة الإدارية، وأسرار الدفاع احتفظ بها كلامن المتهمين محمد مرسي، وأحمد عبدالعاطي، بخزينة مكتبه بالرئاسة «بصفتهما الوظيفية» ثم سلماها إلى المتهم أمين الصيرفي.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أمين الصيرفي استغل عدم إمكان تفتيشه من أمن الرئاسة بحكم وظيفته، ونقل تلك المستندات من مؤسسة الرئاسة، وسلّمها إلى ابنته كريمة الصيرفي، التى احتفظت بها بمسكنها ثم سلمتها بناءً على طلبه إلى المتهمين أحمد علي، منتج أفلام وثائقية، وعلاء سبلان، أردني الجنسية، مراسل قناة الجزيرة بالقاهرة، عن طريق المتهمة أسماء الخطيب، التي تعمل بشبكة رصد الإخوانية، وقاموا بنسخها، وتخزينها على وسائط إلكترونية بمساعدة المتهمين خالد حمدي، مدير إنتاج بقناة مصر25الإخوانية، وأحمد إسماعيل، معيد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
وجاء في التحقيقات أن المتهم علاء سبلان، سافر إلى دولة قطر، والتقى بالمتهم إبراهيم هلال، رئيس قطاع الأخبار بقناة الجزيرة، وأحد ضباط المخابرات القطرية بفندق شيراتون الدوحة، وتم الاتفاق على تسليمهما الوثائق، مقابل مليون دولار، استلم جزءًا منه عبر شركة شهيرة لتحويل الأموال بعد أن تم تسليم الوثائق بالفعل عن طريق المتهم محمد عادل كيلاني، المضيف الجوى بشركة مصر للطيران بمطار الدوحة.
وتمكن جهاز الأمن الوطني، من تنفيذ إذن النيابة العامة، وضبط المتهمين محمد عادل ،وأحمد علي، وخالد حمدي، وأحمد إسماعيل، وكريمة الصيرفي، وتفتيش مساكنهم، وضبط أصول الوثائق التي تم اختلاسها، وعدد من أجهزة الاتصالات، والحواسب المحمولة، ووسائط التخزين التي تحوى نسخا منها، ومعلومات عن جماعة الإخوان والتنظيم الدولي.

يتبع

فى الجزء الاول من الموضوع اتيت بالدلائل 
اما فى هذا الجزء سوف اوضح ما سوف يترتب على ثبوت هذه القضية والحكم فيها على مرسى وبقية المتهمين المشاركين له .

من المعطيات الاولية هى قضية تخابر وسرقة وتهريب مستندات تمس امن مصر 
وبالتالى الحكم لن يقل باى حال من الاحوال عن اعدام ,,, وقد يخفف لاعتبرات امنية فقط .
لكن 
ماذا عن الاطراف الخارجية والداخلية من اتباع المنظمة الاخوانية العالمية , هل سيتركون نبيهم المرسل لهم من قبل الشيطان يُحكم عليه بالموت دون ان يفعلوا شئ لانقاذه ؟؟؟؟

لا اظن انهم سيصمتون ,, بل انتظر اعمال عنف ومحاولات تهريب النبى المسجون 

فكلما داقت حلقات الخناق حول رقبه مرسى وفضح التنظيم كله ,,, كلما ذادت حدة عنفهم وتحركاتهم فى الداخل والخارج ,,, وتكثر مؤتمراتهم ومؤامراتهم ,,, وسيلجأون لامريكا واسرائيل وتركيا ,,, اما قطر ستجر ناعم فهى مشبوه ومدانة .

امريكا واوروبا ستحرك اشتون مرة اخرى لايجاد حل لهذه الفضيحة التى تمس جماعة عالمية كل الدول لها مصالح معها ,,, وفى نفس الوقت هذا التحرك محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه من امورلا يمكن التكهن بها ,,, واخطر هذه الامور والتى تخشاها امريكا ان يتهور مرسى بعد الحكم عليه بالاعدام واحساسه انه قد دنت نهايته وهنا سوف يعترف بكل شئ يدين باراك اوباما وتحالفه مع الاخوان ويدين الاخوان انفسهم كتنظيم لعدم وقوفهم بجانبة .

ولا ننسى امر خطير سيحدث وهو محاولة قتل مرسى ,,, وستكون المحاولات بترتيب امريكى اخوانى واظن ان اقرب الناس لمرسى ستكون له اليد فى احد هذه العمليات بهدف انقاذ التنظيم من الانهيار على مستوى العالم ..

قد اسمع احدكم يقول لى ,,, خيالك واسع يا مجدى 
ليس وسع خيال بل ما اطرحة مبنى على فهمى لاسلوب هذه التنظيمات كالماسونية والاخوانية والصهيونية التى تقوم على مبدء الغاية تبرر الوسيلة .

مجدى dd.dy
7 سبتمبر 2014

-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق