الموضوعات الاكثر مشاهدة

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

هل الرئيس السيسى عمل بنصيحتى ؟ انا مغرور مش كدة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! ::: مجدى dd.dy





هل الرئيس السيسى عمل  بنصيحتى ؟
انا مغرور مش كدة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

مجدى dd.dy

ما دعانى للكتابة عن الموضوع ان الاخبار  على جميع القنوات تتناول موضوع الضربة الجوية التى وجهت ضد المسلحين فى ليبيا .

وهذا ما كتبته  فى صفحتى على الفيس بوك قبل ان يتولى السيسى  الرئاسة  بتاريخ  7 مارس 2014
انصح نصيحة واجبة للمشير السيسى
ان يكون أول عمل يأمر به بعد توليته رئاسة مصر هو القيام بعملية عسكرية حربية مُركزة لضرب معسكرات الإرهابيين المتواجدة على الحدود المصرية الليبية ضربة مفاجأة وسريعة .
وعليه من ألان الإعداد لهذه الضربة برصد تحركات الإرهابيين وأماكن تواجدهم , واختراق جماعاتهم ورصد مخازن أسلحتهم .
هذه العملية لابد منها للتخلص من التهديدات المحتملة والتخلص من مصدر خطير يتم من خلاله تهريب السلاح لداخل مصر , وأيضا التخلص من الإرهابيين الذين يدخلون مصر من ليبيا ويقومون بعمليات إرهابية .
كما أنى على يقين إن هؤلاء الإرهابيين سيكون تحركهم الكبير بعد تولى المشير عبد الفتاح السيسى الرئاسة مباشرتاً .
لذلك أطالب بالإسراع فى التجهيز لهذه الضربة من ألان وليس غداً .
والله المستعان على الإرهاب القذر الجبان .
7/مارس/2014
-
شيروا ربما أكون على حق

وما يحدث الان
الاخبار المتواترة  هذه الايام تشير الى ان سلاح الطيران المصرى  تقوم  بضربات  غير معلن عنها على المسلحين المتواجدين على الارض الليبية

وعناوين الاخبار  التى نشرت وهى غير مؤكدة حتى الان  تقول
الخبر الاول :
ضابط ليبي: طائرات مصرية قصفت طرابلس فجر اليوم
صرّح ضابط في سلاح الجو الليبي مساء الاثنين، لمراسل صحيفه "عربي21" الالكترونيه، بان الطائرات التي قصفت طرابلس فجر اليوم الإثنين، كانت طائرات مصريه وليست محليه.

وفي تصريحات لوكاله الاناضول، قال العميد ركن صقر الجروشي قائد سلاح الجو بقوات حفتر، ان "طائرات تابعه للجيش الوطني (يقصد قوات حفتر) هي التي نفذت الهجمات علي مواقع تابعه للمسلحين في طرابلس وقصفت منصات للصواريخ وثكنات عسكريه".

وكانت رئاسه اركان القوات الجويه في ليبيا قالت في بيان عسكري لها، ان الطائرات الحربية التي نفّذت هجمات جويه علي مواقع لمسلحين في العاصمه طرابلس فجر اليوم الاثنين هي "طائرات اجنبيه وليست محليه"، دون تحديد مصدرها بدقه.

واضافت رئاسه الاركان، مساء اليوم: "تبين لدينا في هذا القصف استخدام قنابل موجهه، وهذا النوع من القنابل لا يوجد في ليبيا ولا توجد طائرات ليبيه قادره علي استخدامه".

الخبر الثانى :
طائرات مجهولة فى سماء العاصمة الليبية وسماع دوى إنفجارات
قال سكان ان طائرات حربيه غير معروفه الهويه طارت فوق العاصمه الليبيه طرابلس في ساعه مبكره من صباح يوم الاثنين وسمع دوي انفجارات.

الخبر الثالث :
طائرتان مجهولتا الهوية تقصفان مواقع ميليشيات في ليبيا
قصفت طائرتان مجهولتا الهويه قبل فجر الاثنين مواقع ميليشيات متناحره بالاسلحه الثقيله وذلك من اجل السيطره علي المطار الدولي قرب طرابلس العاصمه ، وفقا لما اعلنت عنه الحكومة الليبية.


وتوقعاتى التى لا تخيب
الايام القادمة ستزيد هذه الضربات الجوية المفاجئة بحرص شديد بالتنسيق مع خفتر الذى تبنى الضربة  ,,, ومن المؤكد ان المسلحين بعد هذه الضربة سوف يستعدون بصواريخ ارض جو لاسقاط الطائرات ان اقتربت ,,, لذلك على القوات المصرية الحذر الشديد ,,, وان كانت الطائرات الحربية المصرية تمتلك ميزة ضرب الاهداف بدون الاقتراب من الهدف فلا خوف عليهم .

وعند الانتهاء من هذه المهمة ستعلن مصر عن تبنيها هذه الضرابات ضد المسلحين فى ليبيا ,,,,  قريباً جدا ستعلن مصر التخلص من التهديدات الاتية من الحدود اليبية .

مجدى dd.dy
19 اغسطس  2014

-
-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق