الموضوعات الاكثر مشاهدة

الاثنين، 21 يوليو 2014

اضرار الربيع العربى على اسرائيل ::: مجدى dd.dy





اضرار الربيع العربى على اسرائيل

مجدى dd.dy


لو ادركت اسرائيل خطورة الربيع العربى عليها لعملت على اجهاض الربيع العربى والاستعانة بالامريكان صناع الربيع او على الاقل حجمت كثير من قاموا بهذه الثورات المدبرة ,

خطورة ما يسمى الربيع العربى ولم تتوقعة اسرائيل و امريكا هى تحرك السلاح المدمر بدون رقابة بين الاقطار العربية ووصولة للارهابيين .

انهيار ليبيا وانهيار امن مصر وفر السلاح لكل انواع الارهابيين والمجرمين والمهربين وتجار السلاح فى كل مكان .

واخطر فئة وصلها السلاح هم الجهاديين المتأسلمين المرتبطين بجماعة الاخوان المسلمين والمتواجدين حتى فى غزة .
 وخلال حكم مرسى تم نقل كم هائل من السلاح من ليبيا الى غزة عبر سيناء تحت سمع وبصر مرسى العياط ,,,, هذا السلاح المتوفر فى غزة وضحت فاعليته خلال الاجتياح البرى لاسرائيل للقطاع . وخسائر الاسرائليين فى هذا الاجتياح

وما اتوقعة هو ان حماس لم تستعمل كل امكانيات السلاح المهرب لها حتى الان ,,, هناك سلاح مدمر لدى حماس لم تستعملة لاعتبرات دولية قد تضرها سياسياً وتنتظر الوقت المناسب ... ومنها السلاح الكيماوى وصواريخ مدمرة لم يتم اطلاقها حتى الان .

اسرائيل انخدعت بما قام به الاخوان من تحجيم الارهبيين ومنعهم من ممارسة هوايتهم طوال فترة حكم الاخوان ,,, وظنت اسرائيل ان هذا الوضع سيستمر الى الابد .
 واستمرار الحال طبعاً من المحال .

تم عزل مرسى ,,, وانهار تنظيم الاخوان فى فى مصر وتفكك التنظيم الدولى , واصبح الارهابيين بلا ولى امر كل جماعة منهم تقوم بعمليات خاصة بها .
حتى وصل الامر بهذه الجماعات الارهابية انهم يقومون بعمليات ضد بعضهم البعض ,,, وبعض الجماعات انشقت على نفسها ,,, الجماعة تحارب توجه ما فى بلد وتؤيد نفس التوجه فى بلد اخر .

 كما قلت اصبحت جماعات بلا ولى امر يلم شملها ويوحد فكرها  .

مجدى dd.dy
21 يوليو 2014

https://www.facebook.com/magmwr?hc_location=timeline

-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق