الموضوعات الاكثر مشاهدة

الخميس، 31 أكتوبر 2013

التوقعات الغير متوقعة لاحداث يوم محاكمة محمد مرسى ::: مجدى dd.dy






التوقعات الغير متوقعة لاحداث يوم محاكمة محمد مرسى

انه يوم يسبقة احداث خطيرة ,,, غداً الجمعة ستكون هناك عمليات دهم وقبض على مئات من قيادات الاخوان والارهابيين ,,, فى القاهرة وبعض المحافظات ,, سيخرج الاخوان بغزارة فى كل مكان ,,,ستتم بعض العمليات الارهابية الفاشلة فى المحافظات ,,, وبعض العماليات الناجحة فى سيناء لرفع الروح المعنوية لمؤيدى المخلوع ,,, وسيسقط قتلى يتعدى عددهم الخمسين قتيل... .

وستستمر هذه المظاهرات الاخوانية ايام السبت والاحد ولكننها لن تكون بقوة يو الجمعة

ونأتى لليوم الكبير ليوم مولد سيدى المرسى العياط خرم الله وجهه .
انه يوم لن يُسجل فى التاريخ يوم لن يكتمل يبدأ فى الصباح الباكر مصر صُبغت باللون الاصفر , بلون صفار البيض الذى يفقع المرارة .
والهتاف عن الحرية للرئيس الشرعى ,,, وباطل باطل القضاء ويسقط ويقع حكم العسكر ,,, ونموت نموت ويحيا مرسى ,,, والقرود تتنطط عل الحواجز وتتسلق وتحاول الدخول لمحيط معهد أمناء الشرطة مكان محاكمة المعزول ,,, وبعد مدة تأتى افواج من المتظاهرين لهم مواصفات تختلف عن المتواجدين منذ الصباح انهم نوعية مختلفة فى سيارات مختلفة ,,, ويبدأ الشغب الحقيقى كلما اقترب موعد المحاكمة ,,, ونسمع انباء عن عمليات ارهابية تتم هنا وهناك ,,, وتظهر فى السماء الطائرات الهليكوبتر لتامين موكب الرئيس الذى جاء محمول فى طائرة هليكوبتر ,,, وينجح بعض المتظاهرين باقتحام الحاجز الذى يحيط بمبنى المحاكمة ,, ويبدأ سقوط القتلى ,,, وتزداد حدة الاشتباكات ,,, ويصدر قرار من مجلس الوزراء بالغاء المحاكمة ,,,

وفجأءة استيقظت من النوم وكان الوقت قد قارب ميعاد اذان المغرب ,,, واسرعت للتليفزيون لاعرف الاخبار فوجدت المحاكمة انتهت وتم تأجيل الجلسة للاطلاع على المستندات المقدمة .

مجدى dd.dy
31 اكتوبر 2013

-
-

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

طب وبعدين ؟ فـ الارهابيين ::: مجدى dd.dy















طب وبعدين  ؟ فـ الارهابيين

كل يوم هنشوف عمل ارهابى ؟
كل يوم  الاخوان عاملين مظاهرة ؟
كل يوم مصيبة  على اديهم ؟
لازم يكون فيه حل .
لازم يكون فيه حل وسريع

 13 رصاصة اخترقت جسد مريم فى احداث مذبحة كنيسة الوراق !


ايه يا دولة  ضعيفة خايفه من مين  ؟
من الاخوان ولا السلفيين  ؟
ولا من المتأمركين ؟


الموضوع فى غاية البساطة
السلفيين والاخوان  جماعات ارهابية
والتمويل معروفة مصادرة


والحل  فى غاية البساطة
وضع الاخوان والسلفيين  والتنظيم الدولى للاخوان على قوائم الارهاب

ومطالبة دول العالم  بادراجهم  على قوائم الارهاب عندهم

واى فرد يثبت انه ينتمى  للجماعة او السلفيين يقبض عليه


انهم يودون هدم مصر على سكانها ,,, انهم يكرهون المصريين ,,, لدرجة انهم لا مانع عندهم من قتل كل المصريين لتحقيق اغراضهم ,,,, والتحالف مع كل اعداء مصر لهدم مصر .

مصر بالنسبة لهم  دولة معادية لابد ان يستعمروها  لازلال شعبها الذى يرفضهم .

وشعارهم اما ان نحكمكم اما ان نقتلكم .

مجدى dd.dy
28 اكتوبر 2013

-

صفحتى
-

الأحد، 27 أكتوبر 2013

اية ياجماعة ؟؟؟؟! هو باسم عمل انقلاب




اية ياجماعة ؟؟؟؟! هو باسم عمل انقلاب؟

ايه يا  جماعة الهجموم الشرس دة على حلقة باسم يوسف ؟؟
واحد يتفلسف ويقول ان باسم بيلمع السيسى
وواحد تانى يقول انه من الطابور الخامس
والتانى بيعترض على الالفاظ الخارجة فى الحلقة

ليه كل دة ؟؟
الراجل حذر فى بداية الحلقة وقال اللى بيتكسف يغير القناة ويبعد عشان فية كلام خارج و معروف ان البرنامج كوميدى وبه تهويل واسفاف ,,, وهذا ليس بجديد ,, واللى بيحضر بيحضر عشان يضحك .
واللى مش عجباه الحلقة يغير... القناة
لو عايز تضحك وتتسلى وحلقة وتعدى احضرها كلها
الموضوع فى برنامج باسم معلن عنه انه فكاهى للتريقة على خلق الله ومبيعتقش واللى يزعل يخبط دماغة فى قناة تانية جايبة مسلسل نكد ويريحنا من ارائة اللى لا تودى ولا تجيب
الحلقة اتعملت ضحكت عليها ؟؟؟ يبقى حصل خير
الحلقة عكننت عليك ؟ برضة حصل خير وما تحضرش البرنامج دة مرة تانية

الموضوع بسيط
البرنامج مش هيغير التاريخ ولا هيغير من فكر وقناعة اى شخص ,,, الاخوانى زى ما هو اخوانى حتى لو شاف الحلقة ميت مرة واللى بيحب باسم هيفضل يحبة , لو علط فى الدنيا كلها ,, واللى بيكره باسم هيفضل يكرهه حتى لو ما قلش حاجة ,

مجدى dd.dy



الارهابيون يتسكعون فى شوارع مصر و الداخلية فى الباى باى ::: مجدى dd.dy








الارهابيون يتسكعون فى  شوارع مصر و الداخلية  فى الباى باى

الجماعة الارهابية  التى تسمى (أنصار بيت المقدس )  رفعت فيديو على اليوتيوب يتفاخرون فيه بانهم يتحركون بكل جسارة فى شوارع مصر  بسياراتهم ومتفجراتهم وكاميراتهم  ,,,, ولا احد يدرى بهم  ,,,, والفيديوا يوضح  كيف قام  هؤلاء  بدراسة  موقع العملية  (محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، عقب خروجه من مسكنه بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، 5 سبتمبر 2013.)     فقاموا بتصوير  الشوارع وعربات الامن المركزى  المكهربة والغير مكهربة التى كانت تقف فى محيط منزل الوزير .

تخيلوا  يقومون بالتصوير  ويتحركون  فى الشوارع  وهم يصورون الاماكن  ليقوموا بعد ذلك  بالعملية  ,,, والادهى من ذلك  انهم قاموا بتصوير عملية التفجير ذاتها باكثر من كاميرا  ,, وهذا يعنى انهم يتحركون وهم امان  ولا يكترثون لرجال الامن  ,,, ولا يشعرون ان البلد فى حالة طوارئ ولا ان البلد فى حالة حرب على الارهاب  ,,, وان رجال الامن  من النوعية الاليفة التى لا تضر  وكأنهم  من رجالهم  .

والفيديو وضح امر اخر خطير جداً , ان من قام بالعملية الانتحارية رائد سابق  فى الجيش تم فصله وسافر افغانستان  مع الارهابيين وعاد الى مصر ,, فكيف لا يكون  هذا الشخص تحت المراقبة الامنية ؟ ,,, كيف يُترك هكذا يتحرك  بحرية  حتى قيامه بتفجير نفسه ؟ ,,, هذا الانسان يُعتبر من القنابل الموقوتة وللاسف  يوجد كثير من هذه القنابل تتحرك فى شوارعنا بدون رقابة .

هل المخابرات  والامن  وكل الاجهزة الامنية لا تعرف هؤلاء الارهابيين  الوافدين من الخارج  ؟   والهاربين من السجون ؟ ,,, وغيرهم من من تم تجنيدهم فى الاونة الاخيرة ؟  ,,,  فان كانت الاجابة بانهم لا يعلمون  فحل هذه الاجهزة  شرفاً لها ,,, وان كانت تعرف ولا تتحرك  لاى سبب مهما كان  فحل هذه الاجهزة شرفاً لها ايضاً .


وهذا هو الفيديو  كامل
عند الدقيقة 22  يشرح لنا كيف كانوا يصورون المكان  من اكثر من زاوية




أنصار بيت المقدس الإصدار المرئي || غزوة الثأر لمسلمي مصر || استهداف وزير الداخلية المصري



مجدى dd.dy
26 اكتوبر 2013
-
-

الخميس، 24 أكتوبر 2013

الدب وصاحبه وتشويه الاسلام ::: مجدى dd.dy






الدب وصاحبه وتشويه الاسلام

يحكى ان ,,, ان ايه ؟
كان هناك شخص يمتلك دب  رباه منذ صغره وكان الدب يحب صاحبه جدا وذات يوم  نام الرجل على العشب وغط فى النوم  ,,, وجاءت ذبابة ووقفت على وجهه  ,,, وقد رآها الدب فاستشاط غضباً  وامسك  بصخرة كبيرة والقاها على الذبابه التى تقف على وجه صاحبه ,,, وتعفنت جثة الرجل  والدود اكلها .
انتهت الحكاية

هذا ما يحدث على ارض الواقع  من المتأسلمين حيال دينهم ,,, فبغيرتهم العمياء سيقضون على دينهم ,,, فبدل ان يهشوا الذبابة  ,,, يلقونها بالحجارة ,,, وبدل معالجة الامور بالحجة والاقناع ,,, يعالجونها بالقتل والارهاب ,,, ويخرجون ما بدينهم من الامور التى تشوهه ولا تخدمة ,,, بكل حسن نية  ,,, مثل حسن نية الدب .

انهم يقضون على دينهم ويشوهوه  امام العالم ,,, ان المسلم المسالم يعانى من ان دول العالم تعامله على انه ارهابى برغم انه برئ ,,, هؤلاء الجهاديين الجهلاء بدينهم اضاعوا كل شئ جميل فى الدين  الاسلامى .

انهم عار على الاسلام ,,, انهم سيكونوا سبب دماره وضياعه .
وسبب قتله ليعيث الدود فساداً بداخله  

يجب على عقلاء الاسلام وضع حد لهؤلاء الجهلاء ومحاربة افكارهم المدمرة لهم وللعالم اجمع .
قبل فوات الاوان

مجدى dd.dy
24 اكتوبر 2013

فيديو

دب يعشق صاحبه ـ لن تصدق ما ستراه عيناك ـ

-
-

غزوة جوج وماجوج لارض مصر ::: مجدى dd.dy






غزوة جوج وماجوج  لارض مصر

قوم جوج وماجوج خرجوا من اماكن مجهولة  من ارض مصر ,,, فهم من كل حدب ينسلون  ,,, من كل جحر يخرجون ,,, من كل بالوعة يطلعون ,,,  لكل شئ يخربون  ,,,  لجموع القوم يرهبون ,,, لافراد الجيش والداخلية والشعب يقتلون ,,,  انهم فى الارض مفسدون ,,, وللخليقة لا يرحمون .
.

نريد من يمكنه  ان يقيم عليهم سداً
لا يخرجون بعده ابدا


ويل للشعوب من شرٍهم

فى الجامعات والمدارس  متواجدون ,,, وفى الوزارات والهيئات لابدون ,,, فى الداخلية والخارجية يعملون
,,, اشكالهم تشبه اشكالنا ,,, ولكنهم وحوش ضارية ,,, تعشق سفك الدماء ,,, انهم وبحق احفاد قوم جوج وماجوج ,,, يعملون فى الظلام ,,, ليس لهم وطن ولا دين ,,, يكرهون البنى ادميين  ,,, ويسمون انفسهم  بالاخوان المسلمين ,,, والاسلام منهم برئ ليوم الدين .

سنة من الزمن حكمونا ,,, واكتشفنا انهم باعونا ,,, وباعوا اراضينا ,,, وتأمروا علينا مع الغرباء ,,, ومع قوم من اهلنا اغبياء ,,, سلف ومجرمين كانوا سجناء ,,, وخرجوا علينا كالغوغاء ,,, تخريب وتدمير واعتداء ,,, والسبب ان مشروعهم سقط ,,, بعودة رئيسهم لمكانه بين السجناء .

مجدى dd.dy
23 اكتوبر 2013

-
-

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

اسمع دمدمة خطوات ثورة مصرية فريدة من نوعها ::: مجدى dd.dy






اسمع دمدمة  خطوات ثورة  مصرية  فريدة من نوعها

انى اسمع ضجيج ثورة  قادمة من بعيد  ,,, ثورة  شعبية من نوع فريد ,,, ثورة ضد نفسها ,, لتعديل وضع  مقلوب ,,, انها الثورة القادمة .

لن يكون شعارها يسقط  ,,, او ارحل ,, بل شعارها عايزين ,,, نريد ,,, نطالب  وتقول تعالى الان  يا رئيس مصر .

هذه الثورة ستطالب بتعيين رئيس  ولن تنفض الا بعد ان يعين  هذا الرئيس  برضاه او بدون رضاه  ,,, ان الشعب سيفرض ارادته  ,,, وسترضخ كل القوى  لهذه الارادة  القوية  النابعة من  ضمير  الجماهير الغفيرة .

الشعب احس ان كل شئ  لا يتحرك الى الامام ,,, بل يشعر ان الامور تعود الى الخلف ,,, الامور تتأزم ,,, لا حلول جذرية  للمشاكل ,,, ولا  قرارات  جريئة  فى مواجهة التخريب  المتعمد من فئة  مجرمة ارهابية تروع المواطنين وتعطل  مسيرة الثورة .

لذلك ستقوم  الثورة  فى لحظة ما  لا نعرف توقيتها تطالب  عبد الفتاح السيسى بتولى امور البلد  بدون انتخابات ,,, سيتم مبايعته  شعبياً ,,, مبايعة غير مشروطة  ,,, لان الشعب وثق فى هذا الرجل  ,,,  بسبب صدقه وشجاعته  وامانته ,,, والاهم حبه لمصر ومصلحة مصر .

هذا الشعب محتاج لرئيس ينتقل به  من مرحلة الخنوع والخوف والرهبة من  الارهاب  ومن ارهاب الغرب ,,, الى مرحلة المواجهة والتحدى  وفرض  الارادة على كل ربوع الارض المصرية ,,, وتحقيق الاستقرار بل فرض الاستقرار على ارضنا العزيزة مصر .

والله الموفق والمستعان على جماعة الاخوان .

مجدى dd.dy
23 اكتوبر 2013 

صفحتى على الفيس بوك

-
-

السبت، 19 أكتوبر 2013

هل هو تقصير ام استهبال ::: مجدى dd.dy



 




هل هو تقصير ام استهبال


تم تفجير  سيارة امام  مقر المخابرات الحربية بالاسماعيلية   بعد ان استطاع ارهابيون من وضع  عبوة ناسفة تحتها.

تخيل الارهابيين وصلوا امام  المقر  وقاموا بوضع العبوة تحت السيارة كل هذا والامن فى الطراوة ,,, انا لا اطلب من الامن السهر امام المقر ,, لان وجودهم فيه خطر عليهم ,, لكن ربنا اعطانا اختراع بسيط  اسمه كاميرات المراقبة ,, والمطلوب  فرد واحد فى غرفة مؤمنه وبعيدة عن الخطر تراقب ما يدور خارج المكان الذى قد يكون مستهدف ,, ام ان القيادات الامنية تخشى على الكاميرات من ان تصاب وتتلف لذلك لا يضعون كاميرات  ,,, ربما ان القيادات  تخشى جمعيات حقوق الكاميرات  ,, ويتم اتهامهم بتعريض الكاميرات للخطر والتضحية بها .
والاغرب الداخلية تقوم الان بتفريغ كاميرات مبنى المخابرات بالاسماعيلية  بعد ما خربت مالطة ,,, يعنى توجد كاميرات ولا توجد غرفة مراقبة لمكان حيوى  مثل هذا المكان  ؟
لو كلفنا انفسنا بأنشاء غرف مراقبة لكل منشأة هامة على مستوى الجمهورية ,,, ليس فى زمن الارهاب فقط بل وفى زمن السلم ايضاً  نحن فى عصر التكنولوجيا  لنتجنب كثير من المشاكل .
هذه فرصة لنتطور امنياً ونغير الاساليب العتيقة فى حل المشكلات الامنية ,,, استعملوا البالون فى سيناء لمراقبة الارض على مدار اليوم  عندكم الكاميرات التى تصور فى الظلام بالاشعة تحت الحمراء ,,, استعملوها لاصتياد خفافيش الظلام ,,, حاربوا الارهاب بطرق مبتكرة  ,, لا تعتمدوا على الطرق التقليدية التى عفا عنها الزمن .
فرصة  لنا فالحاجة ام الاختراع ونحن فى اشد الحاجة للتخلص من هذا الوباء  اى من الارهاب والارهابيين
والله الموفق والمستعان  على شرور الاخوان .

مجدى dd.dy
19 اكتوبر 2013

-
-

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

الامريكان قاموا بتأديب اوباما



مجلس الشيوخ



الامريكان قاموا بتأديب اوباما

تعرض الرئيس الامريكى اوباما لعملية تأديب قاسية  من اعضاء  الكونجرس على مدى 16 يوم هددوه فيها  بالعزل  لسوء ادارته للبلاد
فهو فشل داخليا  بمشروعه الفاشل “Obamacare” وهو (مشروع التأمين الصحي الذي وضعته أدارة أوباما) والذى ادى الى وقف العمل وإغلاق مكاتب الحكومة الفيدرالية .
كما فشل فى معالجة موضوع سوريا واظهر ضعف امريكا فى الرد  القوى على بشار الاسد ,,, ومن قبل  تم استجوابة فى موضوع تمويل الاخوان المسلمين فى مصر ,,,,
فكل مشاريعه فشلت  فلزم تأديبة بعدم الموافقة على انهاء ازمة الدين التى كانت تهدد امريكا بالافلاس  وتمت الموافقة فى اخر لحظة  ,,,
انى اظن  او متأكد ان هذه الموافقة من مجلس الشيوع لم تكن بلا مقابل
فما هو هذا المقابل الغير معلن ؟؟؟؟
فلننظر للوضع الحالى او المتغير الذى طرء على السياسة الخارجية  الامريكية خلال اليام القليلة الماضية  سنجد
اعتراف اوباما بثورة 30 - 6   المصرية  واعترافة بان مرسى  فشل كرئيس وتنازل عن دعم الاخوان  على الاقل بالقول  ولا اظن انه  اتخذ هذه القرارات  عن قناعة بل لاسترضاء  الامريكان ,,, ولكن فى الخفاء سيستمر بدعم الاخوان هذا من ناحية  ,,, اما التغيير الاخر الذى حدث فى السياسة الخارجية الامريكية فى نفس التوقيت  التقارب المفاجأ من ايران وتغيير اسلوب اللعب معها وعرض تعليق العقوبات عليها
كما حدث تغير غريب فى موضوع سوريا  ضد الارهاب ايضا
والسؤال ماذا حدث  داخل الادارة الامريكية وما اسباب هذا التغير الغريب فى السياسة الخارجية .
اظن ان اوباما اراد ان يرضى اغلب اعضاء مجلس الشيوخ  ويكسب رضاء  الشعب الامريكى لانه فقد تايدهم  بالاخطاء الفادحة التى ارتكبتها ادارته  وهو يظن ان هذه القرارات ستعيد له بعض التأييد  الشعبى .
وطبعا  هذه القرارات مفروضة عليه من داخل  مجلس الشيوخ ,,, حتى وان كان بعض  اعضاء المجلس لا يوافقون على هذه القرارات .
الخلاصة ,,, اوباما فاشل مثل مرسى ,,, وما تم له من تأديب هو بداية  التخلص منه  لانه سيفشل حتى فى هذه القرارات الجديدة ,,, سيفشل مع ايران وفى سوريا .
اما مصر فالفشل معها محتم  فهى ستكون بمثابة الحصى التى قسمت ظهر البعير


مجدى dd.dy
18 اكتوبر 2013

-
 

الخميس، 17 أكتوبر 2013

تنظيم القاعدة النسائى بقيادة عزة ونجلاء







تنظيم القاعدة النسائى بقيادة عزة ونجلاء

ريا وسكينة

تنظيم عزة نجلاء الاخوانى تنظيم نسائى جديد قياداته كلها نسوان
بيحركوا بالفلوس شوية خرفان ,زى ريا وسكينة لما كانوا بيحركوا  عبد العال وحسب الله .
 حبة منهم قدام كاميرات قناة الجزيرة رافعين شعار رابعة وشوية بيحطوا قنابل ومجموعة تستعمل الاربيجى ,, والهدف ارهاب الشعب , انتقام اعمى من الشعب المصرى كله اللى نزل يوم 30 - 6 - 2013 وقالوا لمرسى ارحل ,,, ازاى الشعب دة يقول لمرسى خرم الله وجهه ارحل ,,, ازاى الشعب يعمل كدة فى خلي...فة المجرمين ,,, مرسى الخائن... الاعظم ازاى الشعب يطالب بعزلة , هو وفرقته بالكامل رجعوا لموطنهم الاصلى للسجون ,,, لكن نسوان الاخوان بيقولولنا انهم هيرجعوهم ويخرجوهم , وهنخلى ليالى الشعب سودة , وحيتهم كرب وهنوقف حالهم ونقتل عيالهم ونهزم جشهم ,,, مين يصدق يجرى دة كلة من شوية نسوان بقيادة عزة الارهابية مرات الشاطر ومساعتدها زوجة المعزول 

 ,,,
دول عصابة يابا نسوان على حق , شغالين شغل من نار , اتصالات بحماس وامريكا وتركيا وقطر , وتوزيع فلوس على اللى عايز يبيع نفسه زى الخروف ,,, وكله بتمنه ,, نفس اسلوب قيادات الاخوان واتباعهم من السلفيين , يشغلوا الناس بالفلوس مش بالدعوة للدين ,, والطماعين كتار والمحتاجين اكتر والفاسدين اللى يبيعوا ابوهم عشان الفلوس عد للصبح ,,, ناس بتلعب صح عارفة ازاى تخرب البلد لانها مش بلدهم .


مجدى dd.dy
17
اكتوبر 2013

-
-

ابحث عن المرأة الارهابية





ابحث عن المرأة الارهابية

كل الاحداث الاخيرة  والتى تمت بعد  خلع مرسى  تقف خلفها امرأة  واحدة عندها كل المعلومات ,,, انها تحرك الرجال ,,, انها تدفع بسخاء
انها الحاجة عزة زوجة الشاطر  تنفذ تعليمات  تاتى من خلف القضبان ومن خارج الاوطان .

يجب على الداخلية والمخابرات  وضعها تحت المراقبة  ومن خلالها ستكشف  امور خطيرة عن  الارهاب المنظم الذى يُدبر فى الخفاء لمصر والجيش  ,,,  انها  رأس الافعى  بعد ان تم  سحق  جسم الافعى ,, انها تقوم بتدمير مصر انتقاماً لفشل المشروع الاخوانى المشبوه , القذر ,,, مشروع الخونة  لجعل مصر  بؤرة اجرامية لصالح امريكا ,,,,
ومازال الاخوان يقومون بدورهم  باخلاص  من خلال هذه السيدة  التى استطاعت ان تتصل بكل افراد  الارهاب  فى كل بلدان العالم  وبالاخص مع قيادات من حماس  فى غزة ,,, واستطاعت ان تنفذ كثير من العماليات التى فشل الكثير منها ,,, والكثير نجح ايضاً.
فهذه المسيرات   وتعطيل الطرق  والعمليات الارهابية  لا تتم بدون توجية  ,, ان  هناك من يحركها ويوجهها ويمولها  , انها الرأس المدبر لكل ما يحدث بمساعدة نسوة الاخوان  ,,, لان رجال الاخوان  تم القبض  عليهم والمتبقى هم من الصف الثالث بالجماعة

وطالما هذه السيدة  تتحرك بحرية  انتظروا عمليات  ارهابية على ارض مصر  وفى كل مكان ,,, انها تتكلم بلغة المال الذى تشترى به من تشاء .
واخر ما اذيع فى  برنامج «رهن الاعتقال»، الذي يذاع على فضائية «الجزيرة مباشر مصر»
 قولها ان المعاملة الغير انسانية  التى يلاقيها الاخوان فى المعتقلات  ستجعل الاخوان ينفجرون
انها تهدد  بانفجار الاخوان   ,,, وانا على يقين انها هى من تقود  كل العمليات ,,, وهى التى ستأمر بهذا الانفجار الاخوانى  وتُعد له  من الان

احترسوا من نساء الاخوان   قريبا سيحملون السلاح ويفخخوا انفسهم  , ويقومون بعمليات جهادية ضد وطنهم واهل وطنهم   لانهم اخوان بلا وطن ولا انتماء

مجدى dd.dy
17 اكتوبر 2013

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

انتم اقباط غصب عنكم !




انتم اقباط غصب عنكم  !






هتعزلونا من بيوتنا ؟
هتطردونا من بلادنا ؟
دحنا اللى اتبنت الاهرامات بأدنا


حتى ان قتلتونا  جثثنا امانة عندكم
وان محيتونا اثارنا  هتفضل امامكم
يالى بتقتلوا المصريين مصر مش مصركم
وان كذبتم وقلتم انكم اصحاب مصر
التاريخ سيشهد  ويفضح اعمالكم


انا عمرى من عمر ابو الهول
ويمكن اكبر
انا جدى رمسيس و مينا
من كترهم مش متذكر
هما دول جدى وجدك
هما دول اصلى واصلك 


برضه مش هعزل  ولا هسيب البيت
ولا المصنع ولا حتى الغيط
قاعد على قلبكم منتوا منى وانا منكم
حد يقدر ينكر ؟؟ انتم اقباط غصب عنكم

مجدى dd.dy



-


 

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

"بومبي الإيطالية" قرية الفاحشة التي أهلكها الله




"بومبي الإيطالية" قرية الفاحشة التي أهلكها الله


لله عز وجل آيات في الدنيا منها ما ذُكر في القرآن عن أقوام عصوا الله فأنزل عليهم غضبه، مثل قوم عاد وثمود وقوم لوط الذين كانوا يمارسون الفاحشة مع الرجال.
يقول الله تعالى بسورة إبراهيم :" أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ (19) وَمَا ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ (20)".


قوم لوط لم يكونوا آخر الخلق الفاسدين، ولعل أقربهم وجعلهم الله عبرة وآية كانوا أهل قرية "بومبي Pompeii" البالغ عددهم 200.000 نسمة، وهي إحدى المدن الإيطالية تقع على البحر المتوسط بالقرب من مدينة "نيبلس" الإيطالية، وكانت عامرة أيام حكم الإمبراطور "نيرون"، والتي مازالت تخضع لعمليات ترميم لتكشف عن الكثير من الأسرار الإنسانية والمعمارية.


"بومبي" الآن هي أحد المزارات السياحية، بعد أن ظلت في طي النسيان حتى القرن الثامن عشر عندما اكتشفت آثار "بومبي" وعثر على مناطق بها جثث متحجرة، وتم اكتشافها في إيطاليا عام 74 بعد الميلاد، وكانت أحد المدن الحضارية القديمة قبل أن تهلك بالكامل هي ومدينة أخرى بالقرب منها تسمي "هيركولانيوم" بعد أن دمرها بركان "فسيوفيوس" بطريقة غريبة، والمتأمل في قصة هذه القرية لن يجدها مجرد قصة من قصص التاريخ أو سجلاً تاريخياً لقطع أثرية نادرة، ولكنها تحمل عبرة لمن يعتبر.
كان لدي "بومبي" حضارة مزدهرة وقطع نقدية، وكانت تطل على جبل بركاني خامد، وكان معظم السكان من الأثرياء، وظهر ذلك على معالم المدينة، فكانت شوارعها مرصوفة بالحجارة وبها حمامات عامة وشبكات للمياه تصل إلى البيوت، كما كان بها ميناء بحري متطور وكان بها مسارح وأسواق، وآثارهم أظهرت تطور بالفنون من خلال النقوش ورسومات الجدران.


واشتهرت هذه المدينة "بالزنا" وحب أهلها للشهوات، وكانت يوجد بها بيوت للدعارة في كل مكان، وتنتشر غرف صغيرة لممارسة الرذيلة لا يوجد بها سوى فراش.


أهل قرية "بومبي" كانوا يمارسون "الزنا" والشذوذ حتى مع الحيوانات، بعلانية أمام الأطفال وفي كل مكان ويستنكرون من يتستر، وفجأة انفجر عليهم البركان فأباد القرية بكاملها.


ومن الجدير بالذكر أن هذا البركان انفجر مرة أخرى عام 1944م، حصد خلاله 19 ألف نسمة، ويقول الباحثون، إن انفجار البركان عام 74م كان أضعاف الانفجار الثاني واستمر حوالي 19 ساعة عندما أهلكت المدينة بكاملها.


وظلت المدينة مدفونة لمدة 1700 عام تحت كمية كبيرة من الرماد، وظلت كذلك قروناً طويلة حتى عثر عليها أحد المهندسين خلال عمله في حفر قناة بالمنطقة، واكتشف المدينة بعد أن غطتها البراكين وكل شيء بقي على حالته خلال تلك المدة بعد أن أصاب المدينة بكاملها العذاب وأهلكت تماماً.


وأثناء التنقيب تم الكشف عن الجثث على سطح الأرض، وكانت المفاجأة أنهم ظهروا على نفس هيئاتهم وأشكالهم، بعد أن حلّ الغبار البركاني محل الخلايا الحية الرطبة لتظهر على شكل جثث إسمنتية، وأهلكهم الله سبحانه وتعالي على مثل ما هم عليه.


ويري أحد خبراء الآثار ويدعى "باولوا بيثرون" وعالم البراكين "جو سيفي" أن أهل القرية احيطوا بموجة حارة من الرماد الملتهب تصل درجة حرارتها إلى 500 سيليزية، بصورة سريعة جداً حيث غطت 7 أميال إلى الشاطئ، وتظهر الجثث على هيئاتها وقد تحجرت الأجساد كما هي، فظهر بعضها نائم وآخر جالس وآخرون يجلسون على شاطئ البحر وبكل الأوضاع بشحمهم ولحمهم.


عندما انفجر البركان ارتفع الرماد إلى 9 أميال في السماء وخرج منه كمية كبيرة من الحميم، ويقول العلماء إن كمية الطاقة الناجمة عن انفجار البركان يفوق أكبر قنبلة نووية ثم تساقط الرماد عليهم كالمطر ودفنهم تحت 75 قدماً.


وبعد عمل العديد من الأبحاث على 80 جثة لأهل القرية وجد العلماء أنه لا توجد جثة واحدة يظهر عليها أي علامة للتأهب لحماية نفسها أو حتى الفرار، ولم يبد أحدهم أي ردة فعل ولو بسيطة، والأرجح أنهم ماتوا بسرعة شديدة دون أي فرصة للتصرف، وكل هذا حدث في أقل من جزء من الثانية.


أهل "بومبي" كانوا يرسمون الصور الإباحية على جدران منازلهم أمام الأطفال والنساء والكبار، حتى إن الباحثين اليوم يعتبرون أن فن الخلاعة قد بدأ في هذه المدينة.


والآن بعد أن أصبحت المدينة مزاراً سياحياً للسياح، بعض المناطق بها يحظر على الأطفال والأقل من 18 عاماً دخولها بسبب الرسومات الإباحية، وخاصة على بعض المباني والحمامات التي كانت تعرض المتعة لزبائنها.


 ويذكر أن "بومبي" لفتت نظر العديد من الشخصيات على مدار التاريخ وخاصة من محبي الفنون، ولكن زارها الملك فرانسيس الأول من نابولي لحضور معرض بومبي في المتحف الوطني مع زوجته وابنته عام 1819، صدم بما رآه من رسومات واعتبرها فنون جريئة ومخالفة لاحترام الآداب العامة.
وكان مترفو مدينة بومبي يتمتعون بمشاهدة المصارعة بين البشر والحيوانات المفترسة التي تنتهي بموت أحدهما، وقتلوا بهذه الطريقة الكثير من الموحدين المسيحيين قبل قرابة 2000 سنة.
قال الله تعالى : (وَكَمْ قَصَمْنَا مِنْ قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنْشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ (11) فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُمْ مِنْهَا يَرْكُضُونَ (12) لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَى مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ (13) قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (14) فَمَا زَالَتْ تِلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ (15) سورة الأنبياء.
( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82) فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلَّا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (83) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (84).
(وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ (28) أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ وَتَقْطَعُونَ السَّبِيلَ وَتَأْتُونَ فِي نَادِيكُمُ الْمُنْكَرَ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا ائْتِنَا بِعَذَابِ اللَّهِ إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِينَ (29) قَالَ رَبِّ انْصُرْنِي عَلَى الْقَوْمِ الْمُفْسِدِينَ (30).

منقول عن  
http://www.albayan.ae/editors-choice/varity/2013-01-14-1.1803400

-
-