الموضوعات الاكثر مشاهدة

الجمعة، 22 فبراير 2013

الورطة الكبرى للاخوان ::: مجدى dd.dy







الورطة الكبرى  للاخوان

مجدى dd.dy


الاتفاق المبرم بين جبهة الانقاذ وحزب النور  للتوافق الوطنى يضع الاخوان فى مأزق وبالتالى يضع مصر كلها فى وضع لا تحسد عليه .
اولا لان طلبات هذا التحالف الجديد غير منطقية بالنسبة للاخوان لانها  طلبات  تهدم كل ما بناة الاخوان من مشاريع الهيمنة التى بدأوها منذ  قيام الثور وحتى الان .
الشروط الستة او الثمانية  الموضوعة من جبهة الانقاذ  لبدأ الحوار الوطنى لاقت الرفض من كثير من قيادات الحرية والعدالة وهذا الرفض المبدأى يضعهم امام الشعب فى موقف حرج  فهم الان يرفضون الحوار بعدما كانوا هم المطالبين بالحوار  وما يزيد الموقف احراجا ان حزب النوروهو الصديق الوفى والمخلص والشريك القوى للاخوان  وقف فى صف المعارضة .
وما سيحدث هو الاتى  :ـ
حزب الحرية والعدالة ممثلا فى الرئيس مرسى  سيوافق على عقد الحوار الوطنى لكنه سيمارس اسلوب المفاوضات الغير مجدية مثل مفاوضات اسرائيل مع الفلسطنيين  ,,, كلام كلام  ,,, ولا يوجد فعل  على ارض الواقع  بحجج واهية حتى  تتم انتخابات مجلس الشعب ,, وهنا سيقوم مجلس الشعب بسن قوانيين موضوعه مسبقا  منذ مدة .
وخلال هذه الفترة سيزداد الشارع اشتعالا  والثوار انفعالاً لان الامور ستكون واضحة  للعيان ,, مماطلة فى الحوار ولا شئ يتحقق ,,, وسترد مالشيات الاخوان على الثوار ,, وتشتعل مصر اشتعال غير عادى وتتوتر الامور وتنتهى بثورة دامية  ويمسك الحكم لمدة يوم واحد  الاخ حازم ابو اسماعيل اما بقية الاحداث  لم استطع ان استشفها .
اسف على شطحاتى  الخيالية الغير معقولة  واسف انكم ضيعتم وقتكم لقراءة  هذا الكلام الفارغ

الحوار مع الاخوان لن يؤدى لنتيجة
لكن للحوار فائدة وحيدة وهى اظهار الاخوان على حقيقتهم امام الشعب
هناك هزة لوضع الاخوان فى المجتمع ,
وكلما ظهرت خباثتهم واهدافهم امام الناس قلت شعبيتهم
وهو شئ مهم فى المرحلة القادمة ,,, يكفى ان حزب النور اكتشف خبثهم برغم ان كثير من اعضاء حزب النور لازال على ولائه للاخوان ككيان دينى فقط وهو الامل الوحيد امامهم لتحقيق حلم الخلافة ,,, ومع مرور الوقت سيعرف هؤلاء ان حلم الخلافة هذا ليس من اولويات الاخوان ,,, الاخوان يحاولون اقامة خلافة اخوانية للسيطرة على كل البلاد الاسلامية وتهميش مصر ككيان مستقل ,, والحكم يكون لاعضاء الاخوان مهما كان جنسيته ,,, تركى ماليزى هندى حتى لو جاء  الخليفة من كوالالمبور

والمشلكة الكبيرة مادامت راية الدين مرفوعة حتى لو كان اللى شايلها حرامى او ارهابى او جاهل او له اهداف ضد المجتمع تجد الغوغاء ورائة يكبرون ,,, هل احد يعرف لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

وتتلخص نقاط الاتفاق بين جبهة الإنقاذ وحزب النور في ما يلي:

أولا: تشكيل حكومة وحدة وطنية.

ثانيا: تشكيل لجنة يتفق عليها لتعديل مواد الدستور محل الخلاف.

ثالثا: حيادية واستقلالية مؤسسات الدولة.

رابعا: تعيين نائب عام جديد.

خامسا: لجنة تحقيق قضائية في الأحداث التي شهدتها الأيام الأخيرة.

سادسا: اتفق الجميع على أن فصيلا واحدا لا يستطيع أن يقود البلاد منفردا وأن ما تمر به البلاد يحتاج إلى تضافر كافة القوى على الساحة السياسية.

سابعا: ندين وبكل قوة أي شكل من أشكال العنف أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة مع التأكيد على حق الاحتجاج والتظاهر السلمي.

ثامنا: تم الاتفاق على مدونة للسلوك السياسي بين الأطراف جميعا لايقاف الحروب الكلامية التي تسيئ للجميع.
مجدى dd.dy
2013 فبراير 22




الخميس، 21 فبراير 2013

كل ما توقعته حدث فهل انا عراف ؟؟؟ ::: مجدى dd.dy






كل ما توقعته حدث فهل انا عراف ؟؟؟


dd.dy مجدى

منذ بداية الثورة كتبت عدد من المقالات السياسية ونشرتها على النت فى كثير من المواقع ولمن يريد معرفة هذه المواقع يكتب فى بحث الشيخ جوجل (مجدى dd.dy ) سيجد كل ما كتبته على النت .
  فأول من اطلق اسم استبن على مرسى كنت الفقير الى الله فى مقالة بعنوان ((( نبؤة رئيس مصر القادم رجل بديع جداً ))) على هذا الرايط http://magmwr.blogspot.com/2012/04/dddy_11.html
 
وقلت فى هذا المقال ما نصه 
((  مرشح الصفوة للرياسة شاطر , ومرشح آخر استبن ( اى احتياطى ) لان الصفوة تتوقع عمليات اغتيال . وان نجح الشاطر او الاحتياطى , وهذا شئ اكيد لا ريب فيه , سيكون رئيس شرفى لا يحمل صلاحيات الرئيس الحقيقى , لان كل خيوط الحكم تنفيذية (رياسة ) وتشريعية (مجلس الشعب ) , يمسك بها شخص بديع جدا . ))
 
كما تنبأت فى نفس المقال بعدم قدرة الاخوان النجاح فى ادارة مصر وتلبية متطلبات الناس وفشلهم ,,, بل تماديت فى توقعاتى بان الاخوان لن يستمر حكمهم اقراء ما كتبته فى هذا المقطع من المقال
((( المتطلابات تنقسم الى نوعين . 
 1 - متطلبات حياتية 
2 – متطلبات تتعلق بالآخرين
 
اولا المتطلبات الحياتية
من تعليم وصحة ومواصلات وسياحة واصلاح اقتصادى وتشغيل عاطلين واكل وشرب وملبس . انها تركة ثقيلة جدا , وخاصة ان هناك على مدار الايام التى بعد الثورة وحتى الان عمليات تخريب متعمد تهدف الى الوصول بمصر لحالة الارض المحروقة , وهذا الحرق المتعمد يحدث من جهات معلومة وهى التى تمسك بكل صغيرة وكبيرة على ارض مصر . لذلك اتوقع بل انى متأكد ان الصفوة التى تريد ان تحكم مصر ستسقط فى هذا الاختبار الصعب . مجدى dd.dy 
ثانيا المتطلبات التى تتعلق بالآخرين
واقصد بالآخرين الذين هم اعداء الدين , اى اليهود والامريكان والاقباط , وهؤلاء الثلاثة بواستطهم استطاعت الصفوة ان تحشد هذا الكم الهائل من الشعب المصرى الغلبان خلفهم ليؤيدوهم ويوافقوا على اى قرارات تتخذها هذه الصفوة . ولكن الواقع على الارض يختلف عن احلام الغلابة , فالصفوة وهى فى الحكم لن تستطيع ان تعادى اسرائيل ولا ان تهددها حتى ولو بالكلام او التصريحات . ولن تستطيع قطع علاقتها بامريكا التى تؤيد اسرائيل , لذا ستخيب ظنون الشعب الغلبان فى هؤلاء الصفوة وتُحرق ورقتهم ولا تكون لها اى قيمة فى اى انتخابات قادمة . اما الطرف الثالث المسكين وهم الاقباط فيمكن للصفوة اللعب معهم باكثر من اسلوب لارضاء مؤيديهم . والنهاية ستكون البدء من جديد بثورة جديدة ووضع دستور جديد وانتخابات مجلس شعب جديد وانتخاب رئيس جديد وكله جديد فى جديد . )))
هذا ما كتبته بتاريخ  11/4/2012
 

والمقال الثانى الذى وضعت فيه توقعاتى وبدأت ملامح هذه التوقعات تظهر هى مقلة بعنوان ((( هل تعرفون من سيسقط الرئيس مرسى ؟؟؟ ))) وهى على هذا الرابط http://magmwr.blogspot.com/2012/06/dddy_29.html
 
وقد كتبت فى اخر المقال هذا المقطع وهو كان فى وقت كتابة هذه المقال من المستحيلات ان احد يقول بمثل هذا القول ,,, ونحن الان نرى بوادر هذا الصراع ,,, فهل توقعاتى ستحدث بالتمام ؟؟ وخاصة ان هناك اطراف تعمل على ادخال المسيحيين طرف فى الصراع الدائر بأطلاق الاشاعات بان من يخيمون عند الاتحادية والذين يحاولون اقتحام قصر الاتحادية هم المسيحيين . اقرأ ما كتبته فى المقال
((( فهل سيحدث الصدام بين الاخوان والسلفيين ,,, انى ارى انه صدام حتمى ولابد ان يحدث , وقد يصل هذا الصدام لصدام دامى , وهناك قوى اخرى موجودة على الارض تغذى هذا الصدام , والضحية المسيحيين , وكنائسهم , واولادهم , وبيوتهم . ويقع الرئيس فى حيص بيص . هذا ليس تمنى , بل رؤية وقراءة للوضع وربنا يستر على مصر 
28 / 6 / 2012مجدى dd.dy )))

 
وفى مقال بعنوان ((( نداءللسياح الاجانب زوروا مصر قبل فوات الاوان ))) على هذا الرابط http://magmwr.blogspot.com/2012/11/dddy.html
 
فهل تتحقق توقعاتى وتصبح مصر مثل السودان او افغانستان ويتم نهب اثارنا باسم الدين ؟؟؟ انصح بقراءة المقال وفيه فيديوهات
وايضاً هذا المقال بعنوان ((( الكارثة القادمة ))) وتوقعى بان الدستور المطبوخ هو الخطوة الاولى وسوف تليه القوانين التى سيسنها مجلس الشعب القادم وخطورة هذه القوانين فكتبت هذا الجزء فى المقال
((( لقد تم اقرار الدستورلكن التخوف والكارثة من طبخ القوانيين كما طُبخ الدستور ,,, الخطورة ليست فى الدستور بل الخطورة فى القوانيين التى سوف يتم اتخاذها بما يُلائم الاخوان وسياستهم الاستعمارية التى ترمى الى احتلال مصر واهل مصربحجة دولةاسلامية ,, ليس للاخوان هدف سوى السلطة ,,, لا مشروع نهضة ولا دياولوا ... ولن تكون هناك حرية ولا عدالة بل قهر واغصاب على السير على دربهم الذى سيؤدى الى انهيار مصر ومص دمها لصالح غزة وامريكا واخوان الخارج الذين سيصبحون اليد الطولى لاخوان مصر لهدم نظام الدول العربية الاخرى لصالح المنظمة العالمية الاخوانية الماسونية وتصبح مصر ولاية اخوانية وللاسف السلفيين تم خداعهم بحجة دولة الخلافة ولايعرفون انها سوف تكون دولة الاخوان العالمية )))


فهل توقعاتى فى مقالاتى هى نبوءات من عراف لا يعرف شئ ,, عراف اهبل وبيستهبل وتأتى مع العمى طباش كما يقول المثل الدارج
اخوكم الاهبل مجدى dd.dy

21 فبراير 2013
 2013



الجمعة، 15 فبراير 2013

ههو صحيح صحيح صحيح ::: مجدى DD.DY



هو صحيح صحيح صحيح
مجدى DD.DY

هو صحيح صحيح صحيح
ماليشيات للاخوان؟
معرفش انا
والقتل قالوا قالوا حلال مش حرام
والكرسى الكرسى لرئيسى انا

رحت هناك رحت التحرير
لاقيت زحمة وناس كتير
محسبش يوم هيكونوا كتبببببببر
دى ناس بتهتف بالرحيل
وتقول رأسنا دمه تقيل
ازاى يا ترى
اهو دة اللى جرى
وانا وانا وانا معرفشى
معرفشى انـــــــــــــــــــــا

جانى القلق
معرفش منين
قلت اروح اصحى النيمين
رحت لاقيتهم كمان صحييييييين
وقمنا بثورة للصبااااااااااح
فيها ملتوف وزعيق وصيااااااح
صياح صياح صياح
وازاى ياترى اهو ده اللى جرى
وانا وانا ونا معرفشى
معرفشى انا

جلنا ناس معاها خراطيش
وفينا ضربو طخ طوخ طيخ
وقعت بنا كتير اصاباااااات
واللى وقع منا منا ومات ,, وماااااات
ازاى يا ترى اهو دة اللى جرى
وانا ونا وانا ونا معرفشى
معرفشى انا

اتارى الاخوان معاهم خراطيش
وف السر فينا نزلم تلطيش
لو قلنا يا مرشد انت جبااااااان
او قلنا يا مرسى والنبى حرااااااام حرااااااام
قتلونا كده ولا دية لنا
وازاى يا ترى اهو ده اللى جرى
وانا وانا وانا
وانا معرفشى
معرفشى انا
مجدى DD.DY
مع الاعتذار لام كلثوم

15 فبراير 2013

الخميس، 14 فبراير 2013

هل باع الاخوان دينهم بالكراسى ؟؟؟ ::: مجدى DD.DY










هل باع الاخوان دينهم بالكراسى  ؟؟؟

مجدى DD.DY

خروج حزب النور السلفى عن طوع الاخوان اشعل  الوضع السياسى فى مصر  ,,, وبدأ التلاسن بين  اعضاء من حزب النور واعضاء فى حزب الحرية والعدالة .
وكانت القضية الاساسية فى الصراع  هى قضية القرض هل هو ربا ام لا  ؟
ولكن المشكلة بين السلفيين والاخوان اعمق من قضية القرض بكثير ,,, حزب النور احب ان يلعب سياسة , وهو الذى لم يمارسها من قبل , وهى لعبة ليست بالسهلة  فقواعدها  تتطلب  شخصيات لهم باع  فى لعبها  ,  والاخوان  تمرسوا عليها من زمن بعيد . فالاخوان يلعبون بالبيضة والحجر,,, فهم  لعبوا بلاسلاميين ومنهم السلافيين واستغلوهم أسوء استغلال للوصول للكرسى  , ولم يفهم السلفيين هذه اللعبة الخبيثة لان الاخوان كانوا يرفعون راية لا يمكن لاحد ان يرفضها وهى راية الاسلام والخلافة وكانت هذه الراية انسب طُعم لكل غافل ومُتغافل من الاسلاميين .
والسلفيين التقطوا الطُعم  بل بلعوه  ,,, فكانوا يدافعون عن الاخوان وعن مرسى فى كل قراراتهم ,, ويختلقون التبريرات للدفاع عنهم فى كل كبيرة وصغيرة ,, فكما قلت انهم غير متمرسين فى السياسة .
 ولان السياسة مهنة قذرة ومن يقوم بها يجب ان يكون من القذارة على نفس المستوى ,,, واحس كثير من السلفيين انهم تلوثوا بأحتكاكهم بالسياسة , وشعر كثير منهم انهم كانوا العوبة فى يد الاخوان ,,, وللاسف ليس كلهم افاقوا فمازال كثيرين منهم يعيشون فى الوهم .

والقضية هى هل باع الاخوان دينهم مقابل الكراسى ؟ , وهل باعوا شعارهم الذى ملئوا  به الدنيا ضجيجاُ (( الاسلام هو الحل )) ؟
اين هذا الشعار الان ؟
هل تنازلوا عن وعدهم  بتطبيق الشريعة الاسلامية ؟
الاجابة بالنسبة لكثيرمن الاسلاميين ان الاخوان باعوا دينهم بدنياهم .
اما بالنسبة للاخوان فهم لم يبيعوا القضية بل انهم يمارسون نظرية (( القدرة والتمكين )) والتى تتطلب التحكم الكامل من مفاصل الدولة والتمكن منها  وعندها تكون لهم القدرة على  فرض الشريعة بالاكراه والقوة . وهذه النظرية استغلها الاخوان  فى اقناع السلفيين والاسلاميين طوال الفترة السابقة .

ولكن هناك ظواهر واضحة تدل على  ان الاخوان يعملون لمصالحهم الخاصة  منها واهمها  محاولة ارضاء امريكا واسرائيل واللعب بهذه الورقة لكسب تاييد امريكا وعدم توقف المعونة الامريكية ,, وايضا كسب الدعم المعنوى لهم  وهو مهم للاخوان , وهذا ضد احلام الاسلاميين الذين يريدون  رئيس يقف فى وجه امريكا  ويحرر القدس , ولا يركع لهم مثل النظام السابق ,, وخابت ظنون كل من ايد النظام ,, ومازال الخنوع مستمراُ .

ومن الظواهر الخفية ظاهرة الشاطر  ولعبه فى الخفاء مع السلاح وتهريب اموال مصر  والاهم لعبه مع الارهابيين والاستعانه بهم  بمباركة وحماية النظام والمرشد  حتى وان كان بغير رضاهم ,, فالشاطر هو المحرك الخفى للنظام والاخوان   ويمكننى ان اقول انه المحرك لكل احداث مصر بعد الثورة .

ومن الدلائل ايضاٌ التى هزت ثقة الاسلاميين فى الاخوان , تكويش الاخوان على السلطة ومنع اى فصيل اخر للاشتراك معهم فى الحكم وبالاخص حزب النور قد تم تهميشه بصورة وكأنها مُتعمدة برغم ان الهدف واحد كما يتخيل السلفيين

الخاتمة
الاخوان لم يبيعوا دينهم بالكراسى  لانهم اصلاُ لم يشتروا دينهم فى يوم من الايام , الدين كان وسيلة للوصول لغايتهم  ونجحوا مؤقتاُ الى ان يعرف حقيقتهم كل من ايدهم واوصلهم لهذه الكراسى , والخوف كل الخوف ان يتمكنوا من الكراسى تمكن يسمح لهم بان يطيحوا بكل معارض على ارض مصر اسلامى او سلفى او سنى او ليبرالى  او يسارى وهنا ستكون الكارثة وبحق  ,,, ستُقام المشانق  ,, وتمتلأ المعتقلات , وتزدحم القبور .
14  فبراير 2013
مجدى DD.DY



الثلاثاء، 12 فبراير 2013

تفسيراخر لنبوءة "سبلة الحكيمة"



منقول


تفسيراخر لنبوءة "سبلة الحكيمة"


نبوءة "سبلة الحكيمة": تنتشر الأوراق السرية القبطية المعروفة بأوراق نبؤة "سبلة" في الصعيد، وهي تخلط الدين بالسياسة من خلال تفسير الأحلام، فالسيدة "سبلة" هذه قامت بتفسير منام رآه 100 حكيم في ليلة واحدة وساعة واحدة وذلك في سنة 120 من مملكة الاسكندر، وأخبروا به "أوغسطس قيصر" امبراطور روما في ذلك الوقت الذي احتار في تأويل هذا المنام، وتم البحث في ارجاء المملكة عمن يملك القدرة على تفسيره، ولم يجدوا غير الفيلسوفة الحكيمة "سبلة" التي سافرت إلى روما، والتقت مع المئة حكيم واستمعت اليهم في أكبر ساحات روما. المنام كان يدور حول "9" شموس كل منها تختلف عن الأخرى تماماً،

فالشمس الأولى ذات أشعة قوية جداً،
والثانية أصغر منها في الحجم والضوء،
والثالثة يظلل ضوءها. ضباب خفيف ذو لون يمزج الأحمر بالأسود،
والرابعة يظلل ضوءها غمام كثيف تتخلله حراب وسيوف وسكاكين،
والخامسة نور خفيف بلا بهجة،
والسادسة  لها شعاع وضوء كثير في وسطها سهم حوله عقارب وسكاكين يغطيه لون أحمر كالدم،
والسابعة تضيء حيناً وتخمد حيناً، وفيها لون كلون الدم، وفيها عقارب وأفاع وكأنها جديدة الولادة وتتحرك نحو جميع الجهات
والثامنة ذات شعاع حارق في وسطها دم وضباب،
والتاسعة صغيرة شعاعها قوي جداً.

الحكيمة "سبلة" فسرت بأن التسع "شموس" هي تسعة أجيال من بدء الخليقة إلى يوم الدين، ومن الشمس الأولى للخامسة هي أمور انقضت بالفعل ـ عند شرح المنام ـ اما الجيل السادس أو الشمس السادسة فالنبوءة حول ميلاد السيد المسيح من العذراء، والشمس السابعة انتشار المسيحية وظهور رجل من أولاد إسماعيل ينادي بأقوال كثيرة وبديانة جديدة، وتكون له الأيام امة كبيرة وشعوب تحت سلطانه تتبع أقواله، حتى يملك ملك الترك وينتهي. يلاحظ أن معظم هذه الأوراق تشير إلى نهاية حكم الأتراك وانهيار الدولة العثمانية ولعل ذلك يعني بأن يغلب النصراني العثماني، على حد قول "سبلة الحكيمة" نطراً لما رأى الأقباط من ظلم واضطهاد في عهد الاتراك". اما الشمس الثامنة فتشير إلى الحرب العظمى "الأولى والثانية" وانتشار الرعب وخراب المدن، والشمس التاسعة التي تشهد نهاية العالم من خلال حرب كونية كبرى في فلسطين. هذه الأوراق تؤكد ان الويل ثم الويل لمن يسمع هذه النبوءة وتفسيرها ولا يخاف من الرب.



الثلاثاء، 5 فبراير 2013

ومازال حمادة يكذب ::: مجدى dd.dy









ومازال حمادة يكذب

مجدى dd.dy


حصري .. لقاء مع حمادة صابر المسحول أمام الإتحادية



حمادة هذا الرجل ليس بالسهل  ,,, والداخلية ليست بالسهل ايضا  لانها كاذبة وتستغل سلطتها  فى الضغط على افراد الشعب ,,, وحمادة عينة يمكن من خلالها معرفة اسلوب الداخلية بقيادة وزير داخليتها الجديد  (( محمد ابراهيم  ))
والبطبع سنعرف سياسة النظام  بقيادة مرسى وتعليماته للداخلية .
فى هذا الفيديو  يقول حمادة ان طلق الخرطوش جائه من الخلف  ,,, وعند سؤاله  من اطلق الخرطوش رد بكل ثقة  وقال (((  راح ايه مفيش دقيقتين تلاتة  ولسة ببص وبتفرج  لاقيت تك فى رجليه ))) المذيع سأله ايه تك دى بقى ؟؟
رد حمادة ((( معرفش رصاصة ولا رصاص حى ولا ايه معرفش ))) وسأله المذيع ,من ناحية مين ؟؟؟
رد حمادة بدون تردد ((( من ناحية المتظاهرين يا باشا , رحت واقع وقمت تانى معرفتش اقوم راحو جم  واتلموا عليا بهدلونى ))) , وسأله المذيع  , المتظاهرين ؟  واكمل حمادة الحوار ((( المتظاهريين بهدلونى, حتى خدوا الهدوم ولا سابو الفلوس معايا ولا حاجة , فى الاخر قالك ده مش عسكرى  ده راجل كبير هتموتوه , العساكر جريت تجرى  انا خوفت ربنا يسامحنى قالوا والله مهنعملك حاجة وانا اجرى منهم وهما يشدوا فيه والله ماــ)))
المذيع يؤكد الكلام , الشرطة ؟؟؟ , وكمل حمادة ((( والله ما هنأذيك والله ما تخاف انت هتموت اقول لهم مش قادر مش قادر .............. ))) الى اخر الحوار
ماذا استنتجت انا من هذا الحوار ؟؟؟
استنتجدت الاتى  ان حمادة لا يكذب من عند نفسه انه تم تحفيظه ما ينطق به لتبرئة الداخلية  ولصق التهمة بالثوار فهو يؤكد ان الثوار هم من اطلقوا عليه النار  وايضا هم من قاموا بضربه بعد وقوعه على الارض .
وبقية الحوار كان يدافع عن رجال الداخلية وانه هو من اتعبهم وهم كانوا يريدون حمايته  .
والغريب انه استمر فى الكذب فى الفيديو التالى وهو كان مازال فى مستشفى الشرطة العسكرية .
واعترف فى هذا الفيديو  بان رجال الداخلية هم من قاموا بسحله وان الثوار لم يتعرضوا له

حماده مسحول الاتحاديه يعترف باعتداء الشرطه عليه

تعالى نرى الكذب لانه مازال تحت ضغط ما , المذيع شريف يسأله ,,, انت غيرت اقوالك مع النيابة .
رد حمادة وقال ((( قلت ان الشرطة هى اللى ضربتنى  وسحلتنى  واضربت بالرصاص .... وجرونى وبهدلونى .......  كل الهدف عايز اسبهم يخلونى ......... كنت خايف اخش المدرعة . واحد قالى  لو اتكلمت هنخلص عليك ))) .
شريف بيسأله , ليه مقلتش حق الله اول مرة قالولك ايه تعمله ؟ ,,, حد عرض عليك فلوس ضغطوا عليك ؟
رد حمادة باجابة غريبة وقال  ((( بصراحة محدش عرض ,الناس اللى فى المستشفى قالولى احنا بنعالج بس )))
واستمر فى الكلام عن المستشفى والاطباء وكيف قاموا بالواجب نحو علاجه  وقال هو دة سبب اقواله الاولى , وسئله شريف انت عملت كده من نفسك بمجرد انهم عالجوك  ,, قال حمادة ((( ايوه بصراحة يافندم , عالجونى قلت خلاص ......... البلد  مش ناقصه المبلة طين ))) .
وخلاصة الموضوع
هذا يدل على كم الضغوط التى يتعرض لها حمادة حتى الان  , فبمجرد انهم عالجوه اخترع موضوع  ان الثوار هم من اطلق عليه النار وقاموا بضربه ,,, اما ان هذا الرجل خبيث واحب ان يمسك العصى من المنتصف  ولم يريد ان يقول انه تعرض لضغوط من مساعد وزير الداخلية عندما زارة  فى المستشفى ,,واما  ان حمادة  راجل عاقل جدا منتظر خروجه من مستشفى الشرطة ! وهذا احتمال  ,,, ولكن الذى انا متأكد منه انه كذاب ,,, وها هو فى مستشفى المطرية الان
وشهادته يتوقف عليها اجرائات ستُطيح بكثيرين  فى السلطة  , وهذا ما سنشاهده الايام القادمة , ان حزباً ما له يد فيما يحدث فى الداخلية ,, هذا اذا سارت التحقيقات بنزاهة  ولا يتدخل فيها الرئيس .

5 / 2 / 2013
مجدى dd.dy
مدونتى


الأحد، 3 فبراير 2013

حمادة العريان والثورة السكس :::: بقلم \ مجدى dd.dy






حمادة العريان والثورة السكس

بقلم  \ مجدى dd.dy

قديما فى احداث سابقة من الثورة تم رصد حالة تعرى لفتاة على يد رجال من الجيش
والان   تعرية حمادة
وحمادة هذا يتسبب فى فضيحتين
الاولى فضيحته الشخصية  ورؤية الناس لعورته مؤخرته
والفضيحة الاخرى فضيحة بجلاجل لوزير الداخلية
الذى تنازل وزار حمادة العريان فى المستشفى
وهذه الزيارة ستفضحه هو  والرئيس  ,,, لان زيارة  مصاب لتغيير اقواله لهى فى حد ذاتها فضيحة ,, احب الوزير ان يداريها
واظن ان ابعاد هذه الفضيحة تتعدى الوزير والرئيس مرسى الى مدى ابعد من ذلك ,,, وهو ما تناولته بعض الالسنه بان الشاطر عندما قال ان يوم الجمعة ستكون هناك مفاجأة .
والمفاجئة ان رجال الاخوان يتنكرون فى ثياب الداخلية ويقومون بالقبض على الثوار ويتغاملون معهم بعنف
ومن هنا فان حادث سحل حمادة الذى تم توثيقة بما لا يدع للشك او الانكار من رجال الداخلية ,,, يستدعى التحقيق مع هؤلاء الذين قاموا بعملية السحل ومحاكمتهم لانها اصبحت قضية رأى عام ,,, وهنا تقع المصيبة التى احب الوزير ان يموه عليها .
لان استجواب هؤلاء الافراد الذين قاموا بالسحل سيثبت انهم اخوان ,,, وحتى ان جائوا بافراد من الداخلية بدلا منهم ,,  قد يرفض هؤلاء الافراد تحمل اخطاء غيرهم ,,, ويحكم عليهم باحكام قاسية
وايضا يمكن ان يقولوا الحقيقة التى يخشاها الوزير  اثناء التحقيق معهم امام النيابة والقضاة ,,  وهنا تصبح الفضيحة دوبل  ,,, فضيحة مزدوجة
انى اظن ان كل عريان يسبب مشاكل للاخوان
هذا فيديو عملية السحل للرجل العريان
بقلم  \ مجدى dd.dy

 3 / 2 /  2013

مدونتى


السبت، 2 فبراير 2013

ابسط توضيح يفهمه طفل كيف ان المسيح هو الله ::: مجدى dd.dy






ابسط توضيح يفهمه طفل كيف ان المسيح هو الله

مجدى dd.dy

المسيح هو الجسد الذى حل فيه الله وعمل من خلاله معجزاته
جسد المسيح الذى حل فيه الله ,,, ورح الله التى هى الروح القدس
نحن نقول بسم الاب , وهو الله , والابن هو جسد المسيح , والروح القدس وهو روح الله اله واحد امين
ما هو الفرق بينك وبين روحك اليس واحد؟
الله روح وليس كائن مادى
اتخذ جسد
المسيح به روح الله التى هى الروح القدس
والقول لم يلد ولم يولد
واتخذ ولداً
كل المسلمين تخيلوا ان المسيحيين يؤمنون الله نكح مريم وانجب منها المسيح
لقول المسيح عن نفسه فى الانجيل انه ابن الله
لا ,,,, هذا الفهم فى غاية الغرابة
جسد المسيح ابن الله معنوياً وليس حرفى
الله عندنا لم يولد الذى تم ولادته هو جسد المسيح الذى حل فيه الله
نحن لا نعبد جسد المسيح فى حد ذاته اننا نعبد الله الحال فى جسده
هل يوجد فرق بين انك انسان حى بجسد وروحك الغير مرئية الموجودة داخلك
انتم واحد
عندما انا اموت , جسدى الذى فى القبر جسد من ؟؟؟
وروحى التى خرجت من جسدى , روح من؟؟؟
هل انا اصبحت اثنين ؟؟؟
ونفسى ايضا هى نفسى هل انا ثلاثة
الله روح واتخذ جسد ماذا نسمى هذا الجسد

هل الله له جسد ؟؟؟
بالطبع لا انه روح ونور
ببساطة الله تجسد فى انسان وعمل من خلاله معجزات واقام الميت وخلق
كل معجزاته لا يقوم بها غير الله

هذا الجسد جسد انسان قابل للموت
وتم صلبه ومات
ولأنه جسد ممجد بروح الله التى بداخله اقام ذاته من الموت
لانه الله القادر على كل شئ

مجدى dd.dy